أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: شيء من الخوف في الزمالك

4 مارس 2018 الساعة 4:05 مساء
الأهرام المسائي: شيء من الخوف في الزمالك


بعد يوم طويل وشاق‏,‏ قررت نيابة الأموال العامة تشكيل لجنة خاصة لإدارة الملف المالي لنادي الزمالك في المرحلة المقبلة علي خلفية البلاغات المقدمة حول استخدام مجلس إدارة النادي حسابات خاصة لهاني زادة عضو المجلس‏.‏

وانتهت لجنة نيابة الأموال العامة إلي هذا القرار عبر خطاب رسمي من المستشار محمد البرلسي المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة إلي وزير الشباب والرياضة يخطره بها من أجل إدارة الشئون المالية للنادي.
وأكدت اللجنة في خطابها أن القرار يأتي لضبط كافة سجلات حركة خزينة نادي الزمالك وكافة مستندات حسابات النادي وحصر المبالغ والحركة بها والتحقق من صحة ما جاء من بلاغات ضد المجلس الحالي.
وكان مقر نادي الزمالك شهد أحداثا عاصفة بدأت بحضور اللجنة إلي مقر النادي والإدارة المالية للتحقيق بناء علي بلاغات مقدمة وفوجئت بحشد من الموظفين والعمال يرفضون مباشرتهم لأعمالهم تخوفا من الحجز علي أرصدة النادي., واحتشد الموظفون والعمال قبل ان تتدخل الجهات الأمنية لتمكين اللجنة من مباشرة أعمالها بالكامل والإشراف علي العملية المالية المتداولة داخل النادي قبل صدور القرار النهائي بتشكيل لجنة تتولي إدارة الشئون المالية لحين حسم البلاغات.
من جانبه أكد مرتضي منصور رئيس النادي إنه بصفته رجل قانون لم يكن ليسمح مطلقا بإي تدخل في عمل اللجنة فور حضورها إلي مقر الزمالك.
وقال مرتضي منصور إن اللجنة طلبت بعض المستندات والأوراق وتم تسليمهم المستندات المطلوبة نافيا ارتكاب أية جرائم ومشددا علي ان الخزينة بها200 مليون جنيه من وراء ادارة مجلسه للشئون المالية بشفافية كبيرة.
في سياق متصل, نجح مرتضي منصور في إنهاء ملف تجديد عقد طارق حامد لاعب الوسط المدافع ونجم المنتخب الوطني لثلاثة مواسم جديدة تبدأ من الموسم المقبل بعد مفاوضات طويلة دامت في مكتبه.
واتفق رئيس الزمالك علي توقيع طارق حامد لمدة3 مواسم نظير18 مليون جنيه بمعدل5 ملايين في الموسم الأول و6 ملايين جنيه في الموسم الثاني و7 ملايين جنيه في الموسم الثالث والأخير, علي أن يجري صرف ترضية مالية له في حالة عدم احترافه خارج مصر في فترة التعاقد, أسوة بالإتفاق الذي تم مع أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق والذي جدد عقده مع النادي مؤخرا.
وعلي صعيد استعدادات الفريق الكروي الأول, فرضت المفاجأت نفسها بقوة علي اختيارات إيهاب جلال المدير الفني لمباراته المرتقبة الأربعاء المقبل أمام ديتشا الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
واستبعد المدير الفني الثلاثي باسم مرسي وأيمن حفني ومحمد الشامي لعدم الجاهزية الفنية وفضل اراحتهم في رحلة أثيوبيا لاستكمال البرنامج التدريبي الخاصي.
في الوقت نفسه اختار المدير الفني20 لاعبا من بينهم3 حراس مرمي هم أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح في حراسة المرمي, ومحمد عبدالغني وإسلام جمال ومحمود علاء الدين وحازم إمام الصغير وحمدي النقاز وأحمد فتوح ومعروف يوسف في الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز زيزو ومحمود عبدالعاطي دونجا وأحمد داودا وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي وعماد فتحي ومحمد عنتر في الوسط وكاسونجو كابونجو ونانا بوكو في الهجوم.
وعقد إيهاب جلال جلسة مطولة مع لاعبيه قبل السفر عرض فيها تسجيلا لإحدي مباريات ديتشا الأثيوبي وشدد علي أهمية العودة من أثيوبيا بفوز هو السابع علي التوالي في الفترة الأخيرة لحسم بطاقة التأهل مبكرا وأشار إلي وجود تسجيلات أخري يكشف خلالها النقاب عن كل مواطن الضعف والقوة لدي منافسه.
وأكد المدير الفني للاعبيه أن لقب كأس الكونفيدرالية لا يقل أهمية بالنسبة له في ظل عدم تحقيق الزمالك لأية ألقاب أفريقية منذ15 عاما.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد