أخر الاخبار

 

الأهرام: الطرد مكافأة مرتضى لأبطال اليد .. والزمالك أربك جماهيره

14 ابريل 2018 الساعة 9:45 صباحا
الأهرام: الطرد مكافأة مرتضى لأبطال اليد .. والزمالك أربك جماهيره


الزمالك «أربك» جماهيره .. وجلال «الثانى» يقوده لنهاية الموسم
المشجع الأبيض «يأس» من فريق الكرة .. وتوجه لأبطال اليد بحثا عن الفرحة الغائبة
لم يكن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، فى حاجة للانتظار حتى يخسر الفريق مباراته أمام الاتحاد السكندرى 1-2 وتراجع ترتيبه فى جدول مسابقة الدوري، حتى يجرى تغييرا فى الجهاز الفنى والاستغناء عن خدمات ايهاب جلال ، والاتفاق مع خالد جلال لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم خلال مباريات الدورى وكأس مصر، وهو ما ترجمه إعلان تولى جلال المهمة بعد أقل من ساعة واحدة من نهاية مباراة الاتحاد مساء أمس الأول.

وكشف رئيس النادى أن الجهاز الفنى المعاون لخالد جلال يضم نبيل محمود مدرباً عاماً ومعه أيمن عبد العزيز وأمير عزمى مساعدين على أن يعود أيمن طاهر لتدريب الحراس، وتم الإبقاء على الجهازين الإدارى والطبى .

ولم يكن إيهاب جلال المدير الفنى السابق للفريق فى حاجة الى التعليق حول اداء الزمالك أمام الاتحاد أو حتى الخسارة الثالثة على التوالى فى الدوري، ويبدو أنه كان يشعر برحيله وخروج قرار الإقالة، فقرر الانصراف مسرعاً من استاد القاهرة كما اعتاد بعد أى خسارة ولم يتحدث مع لاعبيه واختفي، ليضع نهاية لقصة قصيرة فى مشوار تدريبه مع الزمالك، وودع الفريق قبل أن يحقق أيا من طموحاته التى سبق أن أعلنها.

وفى أول تعليق له بعد تولى مهمة تدريب الزمالك قال جلال: لم يكن من الجائز أن أرفض نداء بيتى وقت الحاجة، ورغم ارتباطى بتدريب نادى أف سى مصر، إلا أننى تقدمت بالاعتذار عن استكمال المهمة لمسئولى النادى وتفهموا الموقف، وأشكرهم على الفترة التى قضيتها مع الفريق.

وأضاف: لست غريبا عن النادي، وسبق لى العمل فى منصب المدرب العام ومدير الكرة، وحصدت وقتها بطولة السوبر، وسعيد بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك.

وأكد المدير الفنى للفريق، أن أهم ما سيسعى إليه هو التعاون مع الجهاز المعاون من أجل لم شمل اللاعبين سريعا،للعودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا .خاصة ان موقف الفريق اصبح صعبا، وسنخوض جميع المباريات المقبلة سواء بالدورى أو بطولة كأس مصر بهدف الفوز فقط لانها لا تقبل القسمة على اثنين ولا مجال للتفريط فى أى نقطة مقبلة.

وقال جلال: سنقاتل لتحقيق بطولة كأس مصر، من أجل أنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر، وضمان المشاركة فى بطولة الكونفيدرالية الافريقية الموسم المقبل .

وأثق فى قدرات وإمكانات اللاعبين لتحقيق ذلك، وسنعمل على اخراجهم من الحالة النفسية الحالية من أجل العودة للانتصارات.

من جانبه أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، أن اختيار خالد جلال، كان القرار الأنسب للفريق فى الوقت الحالي، خاصة انه ليس غريبا على الفريق ويعلم تفاصيله وإمكانات اللاعبين، خاصة انه سبق أن تولى مهمة المدرب العام من قبل، وتمنى تيجانا لجلال التوفيق فى الخطوة المقبلة.

وحول إصابة أحمد الشناوى حارس الفريق أكد تيجانا أن الإصابة عبارة عن جذع فى الرباط الداخلى بالركبة بعدما حددت الاشعة حجم ونوع الإصابة، ويغيب عن الملاعب عدةأسابيع فقط.

وفى شأن مختلف قدم المستشار مرتضى منصور رئيس النادى التهنئة لفريق كرة اليد بعد حسم لقب السوبر الافريقى والتأهل لكأس العالم للأندية، وأشاد منصور بقوة وعزيمة رجال اليد للفوز على الأهلى 21-20 والإصرار على الفوز حتى آخر ثانية فى المباراة المثيرة.

كما وجه المهندس هانى زادة عضو مجلس ادارة الزمالك والمشرف العام على الالعاب الجماعية، الشكر والتحية للجهاز الفنى لكرة اليد بقيادة مجدى ابو المجد بعد الفوز بلقب السوبر الافريقي، وأشاد زادة بالمجهود المبذول من اللاعبين وافراد الجهاز الفني، وكشف عن صرف مكافآت خاصة لأبطال اليد، مع صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة لهم، بالإضافة إلى إقامة حفل تكريم بعد هذا الانتصار الكبير.

وكانت المفارقة ان جماهير الزمالك تركت متابعة فريق الكرة واحتشدت فى صالة الاستاد لمؤازرة ابطال اليد , لأنهم يشعرون بهم وقادرون دائما على جلب الفرحة والسعادة لهم.
 
مرتضى يكافئ يد الزمالك بإقالة رئيس جهازه ويمنعه من دخول النادى
على الرغم من فوز فريق الزمالك ببطولة السوبر الإفريقى وتربعه على عرش القارة السمراء بعد مباراة رائعة انتهت بالفوز على غريمه التقليدى الأهلي، لم تدم الفرحة إلا لساعات قليلة داخل مجتمع كرة اليد بنادى الزمالك الذى يضرب بجذوره فى تاريخ القلعة البيضاء بعد إقالة حسام غريب من رئاسة جهاز الفريق بعد مكالمة تليفونية من رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور اعتقد غريب فى باديء الأمر أن الاتصال من أجل تهنئته بعد التتويج بالسوبر الإفريقى والتأهل لمونديال الأندية، لكنه فوجيء بـ «لهجة» غريبة من جانب مرتضى منصور، يعنفه بشدة بسبب ظهور حسام غريب عقب المباراة فى إحدى القنوات التليفزيونية التى تنتقد أسلوب رئيس الزمالك فى الإدارة.
أكد رئيس جهاز كرة اليد أنه رفض طلب مرتضى منصور بالهجوم على اللجنة المالية الحالية والمشكلة من وزارة الشباب والرياضة، مشيرا إلى أنه طلب من مرتضى الحقوق المالية المستحقة للاعبى يد الزمالك، وقيمة إعارة الجزائرى مسعود باركوس المعار من نادى سبورتنج، إلا أن رئيس الزمالك رفض صرف المستحقات وأخبر غريب بإقالته، بل ومنعه من دخوله نادى الزمالك، مكافأة منه على حصول الفريق على لقب السوبر الإفريقي، وبالتالى تأهله لنهائيات كأس العالم للأندية.
من ناحية أخرى أعرب مجدى أبو المجد المدير الفنى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك عن سعادته بالتتويج ببطولة السوبر الإفريقى للمرة الخامسة فى تاريخ النادى وتأهله لبطولة العالم للأندية التى ستقام خلال شهر أكتوبر المقبل . وأكد المدير الفنى أن فوز فريق اليد ببطولة السوبر هو نتيجة تكاتف الجميع من إدارة وجهاز فنى ولاعبين طوال الفترة الماضية مهديا فوز الفريق إلى جماهير نادى الزمالك العريضة فى كل مكان .
وعن مشاركة الفريق من عدمها فى مونديال الأندية المقبل قال أبو المجد ان القرار فى يد مجلس الإدارة ولا نعلم حتى اللحظة الحالية إقامة البطولة فى قطر أو إسنادها لبلد اخر .
ومن الناحية الفنية، قال المدير الفنى ان فريقه سيطوى صفحة السوبر وسيستعد خلال الأيام المقبلة للدورة المجمعة الثانية والنهائية التى ستقام أواخر الشهر ألحالى لتحديد بطل الدورى للموسم الحالى بعد موسم شاق وطويل مشيرا إلى أنه يتساوى فى عدد النقاط مع الأهلى قبل انطلاق الدورة الثانية برصيد 16 نقطة لكل منهما لكن المواجهات المباشرة تصب لمصلحة الأحمر فى الدورة المجمعة الأولى .

اخبار الزمالك

رضا عبدالعال شحاتة لازم ياخذ فرصته مع الزمالك وهدف مازيمبي لو للأهلي كان اتحسب.يونس جوميز رجل المباراة وهذا اللاعب مكسب

رضا عبدالعال:  جوميز غير مقتنع بمحمد شحاتةأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحصل على فرصته كاملة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.وقال رضا

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز.. عبد الواحد السيد يعلق على إحتفال مصطفى شلبي

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد