أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ..مرتضى منصور يتحدى مجلس الزمالك بسبب الشناوى ويحسم صفقتى دى ماريا وافشة

30 ابريل 2018 الساعة 10:51 صباحا
المصرى اليوم ..مرتضى منصور يتحدى مجلس الزمالك بسبب الشناوى ويحسم صفقتى دى ما


رفض مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور اقتراح إدارة الكرة بالنادى إضافة موسم فى العقد الجديد لأحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الكروى الأول، بعد إصابته الأخيرة وافتقاد الفريق جهوده خلال الفترة المقبلة.
كان أحد أعضاء المجلس قد اقترح على رئيس النادى التوصل لاتفاق مع الشناوى لتعديل مدة عقده إلا أن رئيس النادى رفض الفكرة تماما، وحذر من فتح هذا الأمر مع اللاعب، خصوصا فى ظل الحالة النفسية السيئة التى يمر بها بعد إصابته وضياع حلمه بالانضمام لقائمة المنتخب الوطنى المشاركة فى مونديال روسيا ٢٠١٨.
وأكد مرتضى منصور أن الشناوى أصيب فى مباراة للزمالك، وبالتالى لا يجوز مجرد التفكير فى هذا الأمر، مؤكدا أنه تواصل مع الشناوى للاطمئنان عليه، وأبلغه أن النادى متكفل بكل تكاليف علاجه وبرنامجه التأهيلى حتى يتسنى له التماثل للشفاء تماما والعودة من جديد لفورمته الفنية والبدنية، بعد إجراء عملية الرباط الداخلى فى ألمانيا. يأتى هذا فيما كشف الدكتور محمد عيد، طبيب الفريق أن الشناوى، أمامه ٣ شهور فقط للعودة للملاعب بعد إجرائه جراح الرباط الداخلى، وعلمت «المصرى اليوم» أن أحمد الشناوى، يدرس البقاء فى ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجى والتأهيل لاختصار فترة غيابه التى قد تقل من ٣ شهور لشهرين فقط، حالة استمراره فى ألمانيا.
 
فى الوقت نفسه جمد مجلس إدارة نادى الزمالك مفاوضاته مع محمد عواد، حارس مرمى منتخب مصر، ونادى الاسماعيلى، بعد اعتذار الحارس رسميا لمرتضى منصور، رئيس النادى، عن عدم تمكنه من الانضمام للأبيض فى الموسم المقبل، رغم موافقته المبدئية خلال بداية المفاوضات، وعلل عواد خلال مكالمة هاتفية مع رئيس الزمالك، أنه تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية وأنه شبه اتفق معهم بشكل نهائى للانضمام للدورى السعودى فى الموسم المقبل فور حسم الصفقة رسميا مع إدارة الدراويش.
من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن عواد كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للزمالك، لكنه اعتذر فى النهاية بسبب عرض سعودى، مؤكدا أنه تواصل مع اللاعب وتقبل اعتذاره وتمنى له التوفيق فى الدورى السعودى.
وشدد منصور، على أن عواد هو الحارس الوحيد فى مصر الذى كان يشجعنا على التعاقد مع حارس مرمى ولكن بما أن الصفقة فشلت، فلا داعى للتعاقد مع حارس مرمى آخر خصوصا بعد تألق جنش وعمر صلاح، فضلا عن الاطمئنان على أحمد الشناوى.
فى سياق متصل، فجر مرتضى منصور، مفاجأة من العيار الثقيل باقترابه من حسم صفقتى إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، ومحمد مجدى قفشة لاعب إنبى، مؤكدا أنه فتح خطوط اتصال مع إدارتى الإسماعيلى وإنبى لبدء التفاوض حول ضم اللاعبين، خصوصا بعدما تم عرضهما على الجهاز الفنى ووافق على ضمهما.
يأتى هذا فيما أكد مرتضى منصور، أن خالد جلال، المدير الفنى الحالى أبلغه بحاجة الأبيض لجهود الثنائى قفشه وإبراهيم حسن وأنهما سيكونان إضافة كبيرة للفريق فى الموسم المقبل، مؤكدا أنه سيعرض اللاعبين أيضا على السويسرى كريستان جروس، المدير الفنى الجديد فور توقيعه للعقود، خلال الساعات القليلة المقبلة، وفى حالة موافقته سيتم التحرك سريعا مع نادييهما لضمهما خصوصا بعدما حصل أحمد مرتضى على موافقة مبدئية من اللاعبين.
فيما ينتظر مجلس الإدارة، الموقف النهائى لمحمد عبدالشافى، لاعب الفتح السعودى، لحسم عودته لناديه وضمه مجددا بعد انتهاء إعارته لناديه السعودى.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد