أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك حيران .. وعرض مغري لحسم هذه الصفقة

4 مايو 2018 الساعة 6:42 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك حيران .. وعرض مغري لحسم هذه الصفقة


يحسم مسئولو نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة الموقف الاخير بالنسبة إلي كريستيان جروس المدير الفني المحتمل للفريق الكروي الأول بالتوقيع معه موسمين في حالة وصوله إلي القاهرة اليوم‏.‏

وكانت مخاوف ضربت الزمالك بقوة من امكانية تراجع جروس عن الحضور إلي القاهرة بسبب الاغراءات التي تعرض لها من أندية ومنتخبات أخري للعمل لها في الفترة المقبلة.
علي جانب أخر بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور, تجهيز أوراق الصفقة الكبري التي يسعي لها المسئولين وتتمثل في التعاقد مع محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الاول بنادي إنبي.
وشهدت الساعات الأخيرة تجهيز الزمالك عرضا قويا في شراء اللاعب مقابل15 مليون جنيه بالاضافة إلي اعارة محمد ابراهيم وأحمد توفيق لمدة موسم أو موسمين وفقا لإحتياجات إنبي.
ووضع مسئولو الزمالك سيناريو آخر يتمثل في شراء اللاعب نظير15 مليونا جنيه بخلاف التخلي عن لاعبين في المقابل اذا ما طلبهم انبي مثل أحمد رفعت ومحمد اشرف روقة وأحمدداودا الذين لايشاركون بشكل أساسي ودخل في الحسابات أيضا نانا بوكو رأس الحربة الغاني الذي كان انبي يرغب في ضمه خلال يناير الماضي.
وجاء وضع إسم محمد ابراهيم ضمن الصفقة التبادلية بعد ان فشلت كافة المحاولات الخاصة للتوفيق بين اللاعب ورئيس النادي مرتضي منصور.
ويحاول مجلس الإدارة خلال الساعات الجارية تخفيض القيمة المالية التي حددتها إدارة إنبي و البالغة مليوني دولار للاستغناء عن اللاعب و حسم تفاصيل الصفقة مبكرا خوفا من ارتفاع سعر اللاعب بشكل مبالغ فيه في ظل وجود نيه لدي إدارة القلعة الحمراء للدخول في الصفقة.
وتأتي محاولات الزمالك رغم الأنباء التي ترددت عن اقتراب الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب في الميركاتو الصيفي.


تأهيل كاسونجو ومدبولي و عودة عماد فتحي
أطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة خالد جلال القائم بأعمال المدير الفني علي الثنائي عماد فتحي لاعب وسط الفريق بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية وابعدته عن المباريات و قام اللاعب بالمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد اجتيازه جميع الاختبارات الطبية في الوقت الذي اثبت الفحوصات الطبية التي أجراها المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد خروجه من مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة اصابة اللاعب بإجهاد في العضلة الخلفية, وكشف محمد أسامة طبيب الفريق أن اللاعب جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية, مشيرا إلي أن الإصابة عبارة عن اجهاد بسيط في العضلة الخلفية لن تمنعه من الغياب عن المباراة المقبلة,
يأتي هذا في الوقت الذي رفض الجهاز الفني بقيادة خالد جلال الحصول علي راحة سلبية للاعبين بعد الفوز علي الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وقرر المدير الفني مواصلة استعدادا الفريق لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الاثنين في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

 

ارتباك بسبب غياب جنش
سيطرت حالة من الارتباك الشديد علي أعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك, بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القد بعد أن تأكد غياب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق عن مواجهة الإسماعيلي, المقرر إقامتها الإثنين المقبل, في نصف نهائي كأس مصر بسبب الإيقاف, لحصوله علي الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الأخير.
وشهدت الساعات الماضية قيام خالد جلال بالاجتماع مع أيمن طاهر مدرب حراس المرمي لوضع برنامج تدريبي مكثف يخضع له الحارس الشاب عمر صلاح وكيفية تأهيله معنويا ليكون جاهزا لهده المباراة وحرص أيمن طاهر, مدرب حراس الزمالك, علي طمأنة خالد جلال, والتأكيد له أن حارس متميز, وسيكون أفضل بديل لجنش.
في الوقت نفسه, استقر خالد جلال علي البديل الذي سيشارك في مركز الظهير الأيسر, بدلا من أحمد فتوح الذي تأكد غيابه عن مباراة الإسماعيلي, في نصف نهائي كأس مصر, بسبب الإيقاف لحصوله علي الإنذار الثالث بالأمس, في مباراة الإنتاج الحربي ويضع خالد جلال معروف يوسف, كخيار أول أمامه في الجبهة اليسري ليكون بديل لفتوح, خاصة أن الفريق يعاني من نقص في هذا المركز.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد