الوطن: انقسام حول صفقة نجم الدراويش .. وثنائي الزمالك يطلب الرحيل

13 مايو 2018 الساعة 1:12 مساء
الوطن: انقسام حول صفقة نجم الدراويش .. وثنائي الزمالك يطلب الرحيل


ينتظم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك اليوم فى معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعداداً لخوض مباراة نهائى كأس مصر أمام سموحة السكندرى المقررة الثلاثاء المقبل وسيؤدى الفريق مران اليوم على ملعب المباراة، حيث يعمل خالد جلال، المدير الفنى للفريق، بشكل يومى خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون من أجل تفاديها فى مباراة الثلاثاء المقبل، كما أنه دائم عقد الجلسات معهم طالبهم فيها بالتركيز فى الاستعداد لنهائى الكأس وعدم الانشغال بأزمة مشاركة فريق سموحة أو انسحابه.

«معروف» خارج الحسابات رسمياً..

ووضع المدير الفنى للفريق برنامجاً تدريبياً خاصاً لثنائى الفريق أيمن حفنى ويوسف أوباما لتقليل الحمل البدنى عليهما قبل مواجهة نهائى كأس مصر، وخاصة أن أيمن حفنى تعافى من إصابة الخلفية وبات جاهزاً للمواجهة، ولكنه سيوجد على دكة الاحتياطى للاستعانة به فى أى وقت من المباراة، فيما وافق الجهاز الفنى للفريق على سفر لاعب الفريق الأول معروف يوسف إلى نيجيريا اليوم، حيث يحصل معروف يوسف على إجازة لمدة ثلاثة أسابيع وخاصة أنه سيغيب عن نهائى الكأس بسبب الإصابة، التى تعرض لها مؤخراً فى العضلة الخلفية.

انقسام حول صفقة إبراهيم حسن..

فى الوقت الذى تسبب إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، فى وجود حالة انقسام داخل مجلس إدارة الزمالك وخاصة بعدما تم الاستقرار على الدخول فى مفاوضات من جديد لضمه، حيث يحاول الأبيض الاتفاق على الصفقة سريعاً، خصوصاً أن اللاعب تلقى عروضاً عديدة من خارج مصر، وآخرها من نادى الجزيرة الإماراتى.

ويرى البعض داخل الزمالك أن الفريق ليس بحاجة إلى خدماته فى حالة عودة الثنائى محمود عبدالمنعم كهربا، ومصطفى فتحى، مع وجود الرباعى أيمن حفنى ومحمد عنتر وعبدالله جمعة وعماد فتحى، بينما يرى البعض الآخر وعلى رأسهم رئيس النادى أنه لاعب مفيد والفريق يحتاجه كونه يمتلك مميزات لا توجد فى أى لاعب، وأنه صغير السن.

ومن جهة أخرى، ينوى إسلام جمال، مدافع الفريق، عقد جلسة مع الجهاز الفنى للفريق بعد الانتهاء من مباراة نهائى الكأس من أجل معرفة مصيره الموسم الجديد ويرغب إسلام جمال فى التوصل إلى قرار نهائى بشأن مصيره ومدى احتياج الفريق لخدماته الموسم الجديد فى ظل رغبته فى المشاركة بشكل أساسى.

«جمال ورفعت» يطلبان تحديد مصيرهما.. و«مرتضى» يحذر اللاعبين من السماسرة

وعلى جانب آخر، تقدم أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، بطلب إلى مسئولى النادى من أجل الموافقة على رحيله خلال الموسم الجديد على سبيل الإعارة كونه يرغب فى المشاركة أساسياً وخاصة أنه لم يشارك مع الفريق فى أى مباراة هذا الموسم.

وفى السياق نفسه، علمت «الوطن» أن رئيس القلعة البيضاء تحدث مع اللاعبين خلال الجلسة التى جمعته بهم مؤخراً، وحذر البعض منهم من وكلاء اللاعبين والسماسرة، وخاصة أنه أكد لهم وصوله إلى معلومات بأن البعض يخطط للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف 

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد