أخر الاخبار

 

الجمهورية: إيفواري يشعل الفتنة في الزمالك

20 اكتوبر 2018 الساعة 12:40 مساء
الجمهورية: إيفواري يشعل الفتنة في الزمالك


أشعل الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الكروي بنادي الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندري لنهاية الموسم أزمة داخل جدران القلعة البيضاء بعد تألقه الكبير مع فريق الاتحاد وتقديمه لعروض قوية وكبيرة جعلته يخطف الأنظار إليه بشدة.
ويرغب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض عودة اللاعب من جديد وإنهاء إعارته مبكرًا خلال الانتقالات الشتوية المقبلة والاستفادة من خدماته خاصة وأنه يقدم أداء راقياً وسيساهم بشكل كبير في زيادة الحيوية الهجومية للزمالك.
وتأتي الأزمة في اسم اللاعب الأجنبي الذي سيرحل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية بسبب امتلاك الزمالك لأربعة لاعبين بالفعل في قائمته وهو الحد الأقصي طبقًا للوائح. ولدي الزمالك كل من التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد والكونغولي كابونجو كاسونجو.
ولم يحدد جروس بعد اللاعب الذي سيرحل وإن كان الأقرب للرحيل المغربي أحداد خاصة وأنه لم ينل بعد ثقة المدرب. وخرج من حساباته بشكل كبير. ولكن قد يكون رحيله علي سبيل الإعارة لأحد أندية المغرب حتي نهاية الموسم وانتظار قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين لعودته من جديد.
ويوجد اتجاه داخل إدارة النادي بعرض كاسونجو للبيع والاستفادة المادية من اللاعب وترك مكان لأجنبي بالقائمة وهو الأمر الذي لم يحسم بعد. إلا أن رغبة جروس في عودة سيسيه هي ما ستعجل من القرار قريبًا بتحديد اسم الراحل. خاصة وأن الثنائي التونسي لن يرحلا في ظل تمسك من الجهاز الفني والإدارة بهما.
علي صعيد آخر يستعد الزمالك بقوة لمباراة الإنتاج الحربي في دور الـ 16 لكأس مصر المقرر لها الثلاثاء المقبل. خاصة وأن المنافس فريق كبير ويتصدر الدوري ويقدم عروضاً قوية للغاية. ولن يكون منافساً سهل المنال.
وقرر جروس خوض الفريق لمرانه الأخير يوم الإثنين المقبل علي ملعب الفريق بمقر النادي وعدم خوضه بالأسكندرية علي أن يسافر الفريق عقب المران مباشرة بالقائمة التي سيعلنها للمباراة.
ومن المتوقع أن يعيد جروس عناصره الأساسية من جديد في تشكيل الفريق خلال لقاء الكأس خاصة وأن المردود كان ضعيفاً من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة مركز شباب منية سمنود في دور الـ 32 للبطولة والتي فاز فيها بصعوبة بهدف نظيف.
من جانب آخر تمسكت إدارة النادي بعدد من نجوم الفريق الأول بعد تردد أنباء عن رحيلهم خلال الانتقالات الشتوية.
وشددت الإدارة البيضاء أنه لا صحة لرحيل الخماسي أيمن حفني ومصطفي فتحي وأحمد مدبولي وعماد السيد ومحمد عنتر.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني سيحدد خلال الأيام المقبلة أسماء الراحلين كما حدد بعض المراكز التي تحتاج للدعم خلال الانتقالات الشتوية.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

أرسنال يحسم مصير النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد