أخر الاخبار

 

الجمهورية: طوارئ في الزمالك

6 مارس 2019 الساعة 12:53 مساء
الجمهورية: طوارئ في الزمالك


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس حالة الطوارئ القصوي استعدادا للمباراة الهامة والمصيرية أمام جورماهيا الكيني الأحد المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية".
يحرص جروس خلال اجتماعه باللاعبين اليوم بعد الراحة التي حصلوا عليها لمدة 48 ساعة علي إغلاق ملف الانتصار الثمين الذي تحقق في أنجولا علي حساب بترو أتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف والتركيز في لقاء جورماهيا الكيني.
كما أنه سيحذر لاعبيه من خطورة الثقة الزائدة والتي تسببت في تراجع نتائج الفريق الفترات الأخيرة وفقدانه نقاطا في بطولتي الدوري العام والكونفيدرالية مؤخرا.. ويؤكد الخواجة للاعبيه ان الفوز علي بترو أتلتيكو هو نقطة تحول للفريق ولكنه لم يحسم الصعود وبالتالي فان امامهم مهمة لا تزال قائمة من اجل الصعود الأفريقي. خلال مواجهتي جورماهيا ونصر حسين داي القادمتين.
سيكون طارق حامد هو اللاعب الوحيد الذي حسم جروس موقفه بالتواجد في قائمة المباراة المقبلة من بين الثلاثي الغائب عن مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي وهم محمود عبدالمنعم "كهربا" بداعي الإيقاف من قبل مجلس الإدارة وطارق حامد لتراكم البطاقات. ومحمود علاء للإصابة.
استقر الجهاز الفني علي اعادة كهربا للتدريبات الجماعية بداية من اليوم الا ان جروس سيعتمد علي حميد آحداد اساسيا في مباراة جورماهيا الكيني .. وفي حالة ضمه لقائمة المباراة سيتم جلوسه علي دكة البدلاء.
أكد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني أن مباراة جورماهيا سيكون لها حسابات خاصة وسيحاول اللاعبون بشتي الطرق تحقيق الثلاث نقاط للاقتراب خطوات من انتزاع بطاقة العبور لربع النهائي.. وأضاف أن الآمال مازالت قائمة في التأهل معترفا بأن حسابات المجموعة معقدة لكن أبناء القلعة البيضاء بإمكانهم تحقيق الهدف الأسمي واجتياز مرحلة المجموعات.
ناشد الجهاز الفني بضرورة حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير حيث أكد أمير عزمي أن مباراة جورماهيا تحتاج لتكاتف الجميع من مجلس إدارة وجماهير لتحقيق الهدف الأسمي وهو الثلاث نقاط.. وتلقي النادي موافقة القيادات الأمنية بشأن حضور 10 آلاف متفرج لمباراة الزمالك وجورماهيا الكيني.. في الوقت الذي طلب فيه النادي الأبيض حضور 30 ألف متفرج.
أمير مرتضي : عبد الحفيظ.. "ملوش" تعليق
رفض أمير مرتضي المشرف العام علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التعليق علي تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مؤكدا أن تركيزهم سيكون منصبا علي الفريق الكروي بالقلعة البيضاء.
أكد أمير مرتضي أنه لن يتم الانشغال بمثل تلك التصريحات أو أي أمور أخري الهدف الأساسي منها تشتيت ذهن الفريق في مبارياته المصيرية ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" وانتزاع بطاقة العبور لربع النهائي.. وقال أمير مرتضي . حرفيا . "مثل هذا الكلام ملوش عندي تعليق".
جاءت تصريحات أمير مرتضي ردا علي التصريحات التي أدلي بها سيد عبدالحفيظ عقب مباراة الأهلي وبتروجت وانتقاده لقرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري العام.
كهربا .. الغرامة مستمرة
نفي مسئولو نادي الزمالك الأنباء التي ترددت حول رفع عقوبة الغرامة المالية التي تم فرضها علي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد السلوك الذي قام به تجاه الجماهير خلال لقاء بترو أتلتيكو الأنجولي ببرج العرب بالاسكندرية.
وتم فرض غرامة مالية علي كهربا قدرها 300 ألف جنيه وذلك في إطار سياسة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب داخل جدران القلعة البيضاء وحتي لا يتكرر هذا السيناريو من جديد من قبل أي لاعب في الفارس الأبيض.
عنتر .. ينتظر الفرج
يبذل بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك محاولات لحل أزمة محمد عنتر لاعب الفريق مع الجهاز الفني للفريق بعد إيقافه في الفترة الأخيرة.
وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني قد استبعد اللاعب من المباريات الماضية لأسباب شخصية.
ويسعي مسئولو النادي لإعادة اللاعب للمشاركة من جديد ومنحه الفرصة والاستفادة منه خاصة أن عنتر لم يشارك في الموسم الجاري سوي في دقائق معدودة.

اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد