أخر الاخبار

 

مباريات اليوم والقنوات الناقلة | الدوري المصري يعود من جديد بـ 4 مواجهات ساخنة

17 اكتوبر 2019 الساعة 10:55 صباحا
مباريات اليوم والقنوات الناقلة | الدوري المصري يعود من جديد بـ 4 مواجهات ساخ


تعود عجلة الدوري المصري الممتاز، إلى الدوران مرة أخرى، حيث تنطلق اليوم جولة استثنائية، بسبب بعض الظروف التي أحاطت بالمسابقة المحلية خلال الأيام الماضية.

ويشهد اليوم الخميس، وغدا الجمعة إقامة 6 مباريات من الجولة الرابعة، بينما يشهد يوم السبت مباراة مقدمة من الجولة الخامسة، بعدما تقرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كانت قمة مباريات الاسبوع الرابع من الدوري.

وتقام اليوم 4 مباريات من الجولة الرابعة، حيث يستضيف نادي مصر فريق الجونة، ويحل الإنتاج الحربي ضيفا على إنبي ويصطدم مصر المقاصة والمصري، وسيكون ختام مباريات اليوم بين بيراميدز وسموحة، وتنقل قنوات أون سبورت وتايم سبورت ونايل سبورت هذه المباريات.

وتبدأ أولى مباريات اليوم في الثالثة عصرا بين نادى مصر، أحد الصاعدين هذا الموسم للدوري الممتاز، ضد فريق الجونة، على ملعب "الكلية الحربية"، ويبحث إف سى مصر، بقيادة مدربه عبدالناصر محمد، عن تحقيق أول فوز له فى تاريخه بالدورى الممتاز، خاصة  بعد التعادل الغير متوقع للفريق أمام الزمالك فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، ويحتل نادى مصر المركز الـ15 حالياً برصيد نقطتين، بينما يدخل الجونة، بقيادة الصربى نيبوشا ميلوسيفيتش، المباراة باحثا عن ثاني انتصاراته، وتعويض البداية المهتزة للفريق، ويحتل الجونة المركز الـ12 برصيد ثلاث نقاط.

وتشهد الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، مواجهتين قويتين، حيث يلتقي مصر المقاصة مع المصري البورسعيدي، على ملعب الجيش بالسويس، ويبحث الفريقان عن الفوز خاصة أنهما خسرا في الجولة الماضية، حيث سقط المقاصة أمام الجونة، بينما هُزم المصرى على يد الاتحاد السكندري.

والمواجهة الأخرى تجمع، إنبى والإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت، ويدخل الفريقان اللقاء بحثا عن الفوز فقط، خاصة أن الفريق البترولي لم يحقق أي انتصار حتى الآن ويتذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما يملك الإنتاج الحربي 3 نقاط من فوز وخسارتين.

وتختتم مباريات اليوم بقمة المواجهات بين فريقي بيراميدز وسموحة، وتنطلق الساعة الثامنة مساء، على ملعب "الدفاع الجوى"، ويبحث بيراميدز، بقيادة الفرنسي سياستيان ديسابر، عن احتلال قمة الدوري ولو بشكل مؤقت، خاصة بعدما تعثر فريقه في الجولة الماضية بالتعادل أمام طلائع الجيش، ويدخل حسام حسن مدرب سموحة اللقاء، بحثا عن تحقيق نتيجة طيبة خاصة أن الفريق يملك 4 نقاط محتلا المركز الثامن.
ويشهد يوم غد الجمعة إقامة مباراتين، حيث يلعب الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة، في الخامسة والنصف، ويليها مواجهة الإسماعيلي وحرس الحدود في الثامنة مساء.

وستقام يوم السبت مباراة وحيدة مقدمة من الجولة الخامسة بين الزمالك والمقاولون، في الساعة الثامنة مساء، والتي ستقام بدلا من لقاء القمة بين الأهلي والزمالك التي تقرر تأجيلها لدواعي أمنية.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد