أخر الاخبار

 

تعرف على أول ضحايا المدربين في الدوري .. وحلمي طولان خلفًا له: المهمة صعبة

18 اكتوبر 2019 الساعة 1:09 مساء
تعرف على أول ضحايا المدربين في الدوري .. وحلمي طولان خلفًا له: المهمة صعبة


سارة عبد الباقي
 
أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، تعيين حلمي طولان المدير الفني السابق للاتحاد السكندري والزمالك مديرا فنيا للفريق البترولي خلال الفترة الحالية.

وكان مجلس إدارة النادي البترولي قد قبل اعتذار علي ماهر المدير الفني ووجه له الشكر ولجهازه المعاون على ما قدموه خلال الفترة الماضية.

وجاء اختيار طولان، لتدريب الفريق البترولي بناء على ترشيح لجنة الكرة بالنادي مؤخرا، ويضم تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق البترولي كل من: الدكتور ممدوح المحمدي مدربا عاما وسيد ياسين مدرب وخالد خليل مدربا للحراس مع الإبقاء على الجهازين الإداري والطبي.

وجاء رحيل علي ماهر عن تدريب إنبي بسبب سوء النتائج مع الفريق البترولي، منذ انطلاق الموسم الجاري.

وقاد ماهر إنبي في 4 مباريات حتى الآن بالدوري المصري حيث تعادل في لقاء وحيد وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

وخسر إنبي مساء أمس على ملعبه أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، ليتجمد رصيد الفريق البترولي عند نقطة وحيدة.
 
من جانبه، أكد  حلمي طولان المدير الفني الجديد لفريق انبي أن توليه تدريب الفريق البترولي بمثابة التحدي الجديد له  مع الفريق البترولي وأضاف أن المهمة  صعبة في ظل احتلال الفريق المركز الأخير بجدول الدوري.
وشدد المدير الفني للفريق البترولي على أن انبي من الأندية التي تمتلك إمكانيات جيدة ولكنها في مكانة لا تليق بها، وسيعمل على تصحيح الأوضاع داخل الفريق من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر والتقدم بجدول الدوري.
واضاف طولان أنه سيبدأ  في دراسة الفريق بالكامل لتحديد احتياجاته  في المرحلة المقبلة خاصة وأن انبي في مكانة لا تناسب النادي البترولي وشدد على أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق في الفترة المقبلة، مضيفا أنه لن يقود الفريق فنيا في مباراة أسوان المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء في الجولة الخامسة للدوري، وسيتواجد في المدرجات، في حين سيتولى ممدوح المحمدي ومجدي علام قيادة المباراة.
وأوضح أن الجهاز المعاون له يضم كل من ممدوح المحمدي ومجدي علام في منصب المدرب العام وسيد ياسين في منصب المدرب المساعد وخالد خليل مدربا لحراس المرمى.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد