أخر الاخبار

 

بالصور جماهير الزمالك تتوافد على ملعب السلام قبل مواجهة جينيراسيون .. ووصول لاعبي الفريقين

24 اكتوبر 2019 الساعة 6:04 مساء
بالصور جماهير الزمالك تتوافد على ملعب السلام قبل مواجهة جينيراسيون .. ووصول


سارة عبد الباقي
 
تتوافد جماهير فريق   الزمالك على مدرجات ملعب السلام لمساندة الفريق في مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي فى المباراة التى ستجمع بينهما مساء اليوم، على ستاد السلام، فى إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بحضور 5 آلاف مُشجع.
وتشهد المباراة اقبال محدود من الجماهير في ظل موافقة الامن على حضور ٥٠٠٠ مشجع للقاء.
فيما وصلت حافلتي الزمالك وجينيراسيون إلى ملعب السلام استعدادا للقاءهما المقرر له في الثامنة مساء اليوم في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يجري لاعبو الفريق الأبيض عمليات الإحماء بعد قليل فور إعلان الجهاز الفني للتشكيل الرسمي للقاء.
وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على معاينة ملعب المباراة فور الوصول إلى الملعب.
كما وصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى ملعب السلام لحضور مباراة جينيراسيون فوت السنغالي المقرر لها مساء اليوم في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتواجد من مجلس إدارة النادي كل من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وأحمد مرتضى منصور وعلاء مقلد وهاني زادة أعضاء المجلس. وحرص رئيس الزمالك على التوجه لرئيس نادي جينيراسيون السنغالي لمصافحته فور وصوله.
فيما حرص محمد عبدالغني مدافع الفريق علي التواجد بمقصورة السلام لمؤازرة زملائة، وفور نزول اللاعبين لملعب االقاء لاجراء عمليات الاحماء ، هتفت جمهور من المتواجدين ، مطالبين بالفوز وتحقيق نتيجة كبيرة، وحرصوا على توجيه تحية خاصة  لطارق حامد اثناء عمليات التسخين، حيث يحتفل اليوم بعيد ميلاده.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال انتهى بفوز جينيراسيون بهدفين مقابل هدف.
ويتأهل الفائز فى المباراة إلى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث سيتواجد فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جواره أندية أول أغسطس الأنجولى، زيسكو الزامبى، مازيمى الكونغولى، فيما سيواجه الخاسر من المباراة إيساى البنينى فى دور الـ 32 مكرر للكونفدرالية، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بهزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد لاديور بمدينة أتيس السنغالية.
 
لمشاهدة المباراة بث مباشر اضغط هنا

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين .

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد