أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يصنع فى فوز الإسماعيلي .. والقاضى يذبح اسوان فى الوقت القاتل

15 ديسمبر 2019 الساعة 4:25 مساء
نجم الزمالك السابق يصنع  فى فوز  الإسماعيلي  .. والقاضى يذبح اسوان فى الوقت


هاني عصام ومهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي  صحوته مع مديره الفنى الجديد ادهم السلحدار ، محققا فوزا غاليا على إف سي مصر، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 38، بعدما راوغ محمد الشامي، نجم الزمالك السابق ،مدافعي اف سي مصر من الجانب الأيسر، ليمرر الكرة داخل منطقة الجزاء إلى العراقي همام طارق، ليسددها قوية في شباك عصام ثروت حارس اف سي مصر.

ومع بداية الشوط الثاني اهدر احمد سعيد اوكا، ضربة جزاء لنادي مصر، بعدما نجح محمد مجدي في التصدي لها ببراعة وكاد الشامى. ان يضاعف النتيجة بعد التسديد فى القائم .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي ، إلى 13 نقطة محتلا بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد إف سي مصر، عند 7 نقاط محتلا بهم المركز الرابع عشر.
من ناحية أخرى، استعاد فريق سموحة نغمة الانتصارات على حساب نظيره أسوان بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي سموحة ولكن دون خطورة.
على الجانب الآخر اعتمد أسوان على التأمين الدفاعي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 52 من عمر المباراة سجل ناصر ماهر لاعب سموحة هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء، ليمنح التقدم للفريق السكندري.
كثف أسوان هجماته بحثا عن إحراز التعادل، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أسوان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ولكن إبراهيم القاضي لاعب أسوان أهدرها بتألق من الهاني سليمان الذي تصدى للكرة بنجاح وأنقذ فريق حسام حسن من التعادل.
بتلك النتيجة، يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 13 في المركز الخامس فيما توقف رصيد أسوان عند النقطة الخامسة بالمركز الخامس عشر.

شاهد طرد ابراهيم حسن

اخبار الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد