أخر الاخبار

 

شبح الإصابات يطارد تشيلسى قبل ديربى لندن

18 فبراير 2020 الساعة 4:28 مساء
شبح الإصابات يطارد تشيلسى قبل ديربى لندن


أحمد عادل الشريف
 
تضرب الإصابات صفوف فريق تشيلسى الإنجليزى، قبل قمة توتنهام التى ستجمع الطرفين السبت المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة البريميرليج.

وخرج نجولو كانتي نجم وسط فريق تشيلسي مصاباً بعد مرور 12 دقيقة ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب "ستامفورد بريدج"، وإنتهت بفوز الشياطين الحمر 2-0 بالجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج، ونزل بديلاً له الشاب ماسون مونت.

وقال فرانك لامبارد في تصريحات عقب مباراة مان يونايتد عن إصابة كانتى "بعد ما تعرض له كانتي أمام يونايتد، ربما لا يلحق بمبارة السبت أمام توتنهام..إصابته مؤلمة، سيتعين علينا تقييمه أولًا، لكن من الوهلة الأولى لا يبدو جيدًا".

وتأكد غياب الثنائي كريستيان بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي عن تشيلسي ضد توتنهام في "ديربي لندن"، وعلق مدرب تشيلسي قائلاً: "كلوم لا ، بوليسيتش لا".

وشكك فرانك لامبارد في قدرة تامي إبراهام على اللحاق بمباراة تشيلسي ضد توتنهام قائلاً: "ربما ربما".

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصي 41 نقطة، فيما يأتي توتنهام بالمركز الخامس وفى رصيده 40 نقطة.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على مضيفه تشيلسي 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

لم يشهد الشوط الأول العديد من الأحداث، سوى الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي الدولي نيجولو كانتي وخرج على إثرها بعد مضي 11 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء، وحل ماسون ماونت بدلا منه.

وجاءت أغلبية الهجمات لصفوف تشيلسي، إلا أن مانشستر يونايتد خطف هدف السبق في الدقيقة 45 عبر الفرنسي أنتوني مارسيال من رأسية رائعة إثر عرضية أرون بيساكا.

في الشوط الثاني، ومن رأسية جديدة نجح قلب الدفاع هاري ماجواير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 ليصعب الأمور على كتيبة المدرب فرانك لامبارد.

وسجل تشيلسي ثنائية عبر الثنائي الفرنسي كورت زوما وأوليفيه جيرو قبل أن يتم إلغاؤهما بداعي التسلل بعد أن عاد الحكم لخاصية تقنية الفيديو VAR .

بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 38 نقطة، في المقابل توقف رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع، في الوقت الذى يتصدر فيه ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة.




اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد