أخر الاخبار

 

محمد إبراهيم يكشف سر رحيله عن الزمالك ويؤكد دفعو للمأجورين مع اجل مهاجمتى واجبرو جروس على تجميدى

1 ابريل 2020 الساعة 8:04 صباحا
محمد إبراهيم يكشف سر رحيله عن الزمالك ويؤكد دفعو للمأجورين مع اجل مهاجمتى و


 اكد محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، نجم الزمالك السابق ، إنه تعرض لحملات مأجورة، كان غرضها الهجوم والتطاول عليه، عبر صفحات السوشيال ميديا.
وأضاف محمد إبراهيم ، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، أنه يعلم أناس كانت تدفع أموالا للصفحات الجماهيرية، لمهاجمته والتطاول عليه والتقليل منه على السوشيال ميديا، رغم إنه رفض الكثير من العروض من أجل الزمالك.
كما دافع عن عصام الحضري ، مؤكدا إن تصريحاته لم يكن يقصد منها التقليل من الزمالك، كما فهمها البعض، ولكنه كان يوضح إن الحظ لم يحالفه خلال الفترة التى قضاها فى ميت عقبة.
كما نفى ما تردد ببعض المواقع، من وجود أزمات ومشاكل بينه وبين محمود عبدالمنعم شيكابالا ، مؤكدا:" شيكابالا أخويا ومفيش ماكل بينا".
وقال نجم الزمالك السابق ، إن إبتعاده عن التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك قبل رحيله عن ميت عقبة، لم تكن لأسباب فنية.
وأضاف محمد إبراهيم ، ، أنه علاقة اللاعب بجمهور ناديه يجب أن تكون جيدة، موضحا إن هناك بعض اللحظات  التى شهدت توتر فى العلاقة بينه وبين جماهير الزمالك
وأشار محمد إبراهيم، إن سبب ابتعاده عن المشاركة مع الزمالك ليس لأسباب فنية، بل كان جروس مجبرا على إستبعاده، إذ كان الخيار الأول لجروس في التبديلات، مشددا إن جروس قال للاعبي الزمالك :" نفسي ألاعب محمد إبراهيم، بس مش قادر لأسباب غير فنية".
وتابع :" كنت أتمنى أن أنهي مسيرتي مع الزمالك بشكل أفضل،
وتمنيت حديث مسئولي الفريق معي قبل رحيلي، سأفكر كثيرا قبل العودة للزمالك في الوقت الحالي  أبحث عن الراحة النفسية".
وأتم حديثه :" إدارة الزمالك إنتقدت الأهلى بسبب تعامله مع حسام عاشور، رغم أنها وقعت فى نفس الخطأ معي، لقد رحلت عن ميت عقبة بطريقة مهينة .

وقال محمد إبراهيم ، إن إحتفاله مع جماهير الزمالك بقلب الكونفدرالية، كانت السبب الرئيسي فى رحيله عن ميت عقبة.
وأضاف محمد إبراهيم ، أنه لم يقصر في مسيرته مع الزمالك، وتحمل المسئولية بعد تصنيفه كأحد كباتن الفريق الأبيض.
وأشار محمد إبراهيم، إنه لو كان مقصرا لما شارك مع المدربين مؤخرا، لكن رغبة الزمالك كانت في رحيله منذ فترة، مؤكدا إنه رفض التوقيع على بياض.
وأتم محمد إبراهيم حديثه قائلا : "احتفالي مع جماهير الزمالك بلقب الكونفدرالية، سبب رئيسي في رحيلي عن ميت عقبة، وهناك مسئول في الفريق انتقدني بعده".

اخبار الزمالك

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد