أخر الاخبار

 

بعد خناقة تركي آل الشيخ والأهلي. فرمان عاجل من مرتضى منصور .. ويوجه رسالة لحسن شحاتة

31 مايو 2020 الساعة 4:40 مساء
اخبار الزمالك - بعد خناقة تركي آل الشيخ والأهلي. فرمان عاجل من مرتضى منصور .. ويوجه رسالة لحسن شحاتة


هاني عصام
 
طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من حسن شحاتة نجم القلعة البيضاء السابق بالانضمام إلى قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة وسط التغييرات التي يقوموا بها.

وأكد مرتضى على أهمية وقيمة حسن شحاتة بالانضمام إلى قناة الزمالك بما يمتلكه من تاريخ وكاريزما كبيرة، مطالبًا المعلم بعدم ربط انضمامه لقناة الزمالك بمصير نجله كريم حسن شحاتة.

ودخل كريم في خلافات من قبل مع إدارة الزمالك أدت إلى رحيله عن قناة الزمالك بشكل نهائي بعدما كان يتناوب تقديم برنامج زملكاوي مع خالد الغندور قبل أن يحل طارق يحيي بدلًا منه.

وشدد على أن باب قناة الزمالك مفتوح أمام حسن شحاتة للانضمام في أي وقت، مؤكدًا أن تواجده في القناة يعتبر أقل تكريم له لما قدمه في تاريخه الطويل على شاشة قناة الزمالك.

وأوضح أن وجود المعلم وجمال عبد الحميد وأحمد عبد الحليم وحمادة عبداللطيف وإسماعيل يوسف وغيرهم من نجوم نادي الزمالك أمر ضروري.





بعد خناقة تركي والأهلي. فرمان عاجل من مرتضى لمجلس إدارة الزمالك


جاءت أزمة المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني مع مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية لتفرض نفسها على الوسط الرياضي المصري بعد فترة من الود والتقارب بين تركي ومجلس إدارة القلعة الحمراء.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصدر فرمانًا في الساعات الماضية لكل أعضاء مجلس إدارته وطلب منهم بعدم الدخول في الأزمة أو كتابة أي شيء عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يدخل الزمالك طرفًا في الأزمة.

وشدد مرتضى على أعضاء مجلس إدارة الزمالك بضرورة إلتزام الهدوء بشكل كامل وعدم التعليق على الأمر خاصة أن المشكلة بعيدة عن الزمالك تمامًا وحتى لا يتم إقحام النادي طرفًا في تلك المشكلة.

ووقعت مناوشات قوية بين تركي الشيخ ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتسببت في توتر الأجواء بشكل كبير داخل الوسط الرياضي.




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد