أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف الموقف النهائي لكاسونجو وأوناجم ومصير صفقة آري بابل

4 يونيو 2020 الساعة 10:54 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك يكشف الموقف النهائي لكاسونجو وأوناجم ومصير صفقة آري بابل


هاني عصام



كشف الإعلامي خالد الغندور الموقف النهائي لكل من المغربي محمد أوناجم والكونغولي كابونجو كاسونجو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والاستمرار من عدمه في الموسم المقبل.

وظهر إسم كاسونجو وأوناجم بشكل كبير في قائمة المرشحين للرحيل عن الزمالك وسط مفاوضات الإدارة مع عدد من اللاعبين الأجانب والرغبة في التدعيم بأكثر من مركز.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك "أوناجم لن يرحل عن الزمالك ومستمر في الموسم المقبل".

وتابع "الموقف مختلف فيما يتعلق بكاسونجو وبشكل واضح وصريح قد يرحل عن صفوف الزمالك في الموسم المقبل لكن الأمر لم يحسم بشكل رسمي حتى الآن".

وشدد على أن فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عناصر أساسية بين صفوف الزمالك ولا نية للتفريط في أيًا منهما خلال الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد تعاقد مع أوناجم مطلع الموسم الجاري من صفوف الوداد المغربي مقابل مليون ونصف مليون دولار بجانب إعارة كابونجو كاسونجو لنهاية الموسم.




الزمالك يكشف مصير صفقة آري بابل

كشف الإعلامي خالد الغندور النقاب عن مصير صفقة آري بابل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أول أغسطس الأنجولي خلال الموسم المقبل والتعاقد معه وسط الأنباء التي خرجت في الفترة الأخيرة عن الاقتراب من الصفقة.

وأجرى وكيل بابل مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق مؤخرًا أكد خلالها على وجود عروض عديدة للاعب لكنه يفضل الانضمام إلى صفوف الزمالك وأن خطوات بسيطة تفصله عن الزمالك.

وتابع الغندور في تصريحاته عبر قناة الزمالك "بابل لاعب قوي ومميز وقدم مستويات رائعة لكن حتى الآن لم يتم التعاقد الرسمي معه".

وواصل "الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك شاهد بابل من قبل مرتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا وحال التعاقد معه سيكون عن قناعة كاملة من جانب المدرب الفرنسي".

ويضم الزمالك بين صفوفه حاليًا كل من فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو على صعيد اللاعبين الأجانب.

وينتهي تعاقد بابل مع أول أغسطس بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي بدون العودة إلى مسئولي الفريق الأنجولي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد