أخر الاخبار

 

أحمد عيد عبد الملك يقلب تويتر بالسخرية من النادي الأهلي .. ولاعب الزمالك يعتذر لمرتضى منصور

12 يونيو 2020 الساعة 7:33 مساء
اخبار الزمالك - أحمد عيد عبد الملك يقلب تويتر بالسخرية من النادي الأهلي .. ولاعب الزمالك يعتذر لمرتضى منصور


مهاب ممدوح وسارة عبد الباقي
 
سخر أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق من الأنباء التي تداولت بشأن تلقى لاعبي الفريق الأبيض عروضا للرحيل عن ميت عقبة.

وكتب عبد الملك عبر صفحته على موقع الواصل الاجتماعى تويتر :" فجأة كدة العروض ظهرت للاعيبة الزمالك من اول ما سمعنا ان مدرب تاني مشي حاول تشوشر".

جدد نادى طرابزون التركى طلبه فى التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى، لاعب نادى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب فى موسمه الأول مع الفارس الأبيض.
 
كان مسئولو الزمالك أكدوا إن أشرف بن شرقي لا يدرس الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية، وأنه أبلغ مسئولي القلعة البيضاء باستمراره في القلعة البيضاء.
 
وفقا لصحيفة " aksam " التركى فإن طرابزون سبورت يهتم بالتعاقد مع المغربى بن شرقى، خلال فترة الانتقالات خاصة أن اللاعب لديه رغبة قوية فى اللعب لصفوف النادى التركى بداية من الموسم الجديد.


 
عنتر يعتذر لمرتضى منصور
حرص لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد عنتر، على التواصل مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض خلال الساعات الماضية من أجل تقديم اعتذاره بعد مشاركته في إحدى مباريات الكرة الخماسية.
وكان الزمالك قام بتوقيع عقوبة مالية على الثلاثي محمود حمدي "الونش"، ومحمد عواد بالإضافة إلى عنتر بعد مشاركتهم في إحدى مباريات الكرة الخماسية رفقة بعض لاعبي بيراميدز وكذلك بعض نجوم الأهلي السابقين.
وأكد عنتر في حديثه مع رئيس الزمالك، أنه متقبل أي عقوبة، مشيراً في الوقت نفسه أنه لم يكن يقصد تجاهل تنفيذ تعليمات مسئولي النادي الأبيض بالمشاركة في هذه المباراة.
وشدد عنتر في حديثه مع مرتضى منصور على أن مشاركته جاءت بسبب ابتعاده عن اللعب لفترة طويلة إلى جانب موافقة الفرنسي باتريس كاتريرون المدير الفني للزمالك على الأمر وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق.
ويتمسك أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بتوقيع غرامة مالية على الثلاثي المذكور بسبب عدم التزامهم بالتعليمات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد