أخر الاخبار

 

"أخبار الزمالك" ينفرد بتفاصيل خطيرة في صفقة ثلاثي بيراميدز و3 مليون جنيه تهدد بقاء جمعة

7 يوليو 2020 الساعة 8:54 مساء
"أخبار الزمالك" ينفرد بتفاصيل خطيرة في صفقة ثلاثي بيراميدز  و3 مليون جن


 
هانى عصام 
 
يضع مسئولو نادي الزمالك ،برئاسة مرتضى منصور ، والجهاز الفني   بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ، صفقة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، نبيل عماد دونجا، وعبدالله بكري، ورجب بكار، للتعاقد معهم في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الزمالك، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، والذي أشاد بقدرات وإمكانيات الثلاثي وتحمس بشكل كبير للتعاقد معهم.
وينفرد "أخبار الزمالك" بتفاصيل خطيرة في ملف صفقات الثلاثي، ورغم مما ذكره مسئولي نادي الزمالك ، في الأيام الماضية أن الثلاثي تحت طاولة المدرب الفرنسي ، لحسم موقفهم بشكل نهائي وأن القرار بيده، لكن الحقيقة عكس ذلك، كارتيرون، وافق من البداية على التعاقد معهم جميعًا، وأمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك عرض الأسماء عليه من البداية، لكن الأيام الماضية شهدت تطورات مهمة في الصفقات.
1/ عبدالله بكري
 
إدارة بيراميدز ، طلبت الحصول على مليون دولار نظير التفريط في خدمات  عبد الله بكرى ، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الزمالك ، تمامًا، وتلقى عرضًا من الوحدة السعودي.
وكان رد إدارة نادي  بيراميدز ، برئاسة ممدوح عيد ، بنفس القيمة المالية مما دفع النادي السعودي لغلق باب الصفقة أيضًا.
 
 وكشف المصدر الموثوق داخل الزمالك ، انه تم   رصد مبلغ 8 ملايين جنيه فقط لحسم الصفقة ورفض المغالاة المالية.
2/  دونجا 
تعتبر أزمة كبيرة في الزمالك، بسبب الطلبات المالية المغالاة فيها من جانب بيراميدز ورغبتهم في الحصول على مليون دولار بالإضافة إلى مصطفى محمد مقابل التفريط فى نبيل عماد دونجا ، لكن الطلبات قوبلت الرفض التام من جانب إدارة الزمالك، كما أن اللاعبين الذين عرضهم الزمالك وهم محمد عنتر وإمام عاشور بجانب عمر السعيد، قوبلوا بالرفض من جانب بيراميدز الذي يرغب في الحصول على لاعبين فئة أولى بين صفوف نادي الزمالك.
3  /رجب بكار 
الصفقة الأسهل هي رجب بكار، وإدارة بيراميدز لم تغالي في المطالب المالية وسط ترحيبهم ببيعه في الموسم المقبل، بسبب عدم الحاجة إليه وتوافر أكثر من بديل في نفس المركز سواء عمر جابر، بعد تجديد التعاقد معه، بجانب أحمد فتحي، المنضم من صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل.
ننفرد بتفاصيل جلسة أمير مرتضى مع عبدالله جمعة
 أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قرارهم بتمديد التعاقد مع عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك، والإبقاء عليه في الموسم المقبل، تقديرًا لمستواه ومجهوده والأداء المميز الذي قدمه مع الزمالك في آخر موسمين بالتحديد ونجاحه في إثبات نفسه.
وأعطى مرتضى منصور، تعليماته، لنجله أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، بالاجتماع مع عبدالله جمعة، وحسم ملف التمديد بشكل رسمي والاتفاق على كافة التفاصيل.
وبالفعل عقد أمير مرتضى، جلسة مع عبدالله جمعة في الساعات الماضية للاتفاق على كافة التفاصيل وسرعة حسم الأمر، لكن الاجتماع خلاف بين الطرفين على الجوانب المالية، واشترط جمعة، الحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد مقابل التجديد للزمالك، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي ترغب في تخفيض الجانب المالي ومنحه 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.
إدارة الزمالك ترغب في تخفيض الجانب المالي في عقود اللاعبين خلال الموسم المقبل لعدم تحمل أعباء مالية إضافية بدون داعي، خاصة وأن الزمالك تعرض لأكثر من أزمة مادية في الموسم الجاري وتمرد من جانب بعض اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم في مواعيدها قبل أن يتم إحتواء الأزمة في كل مرة قبل التصعيد.
أمير مرتضى، حاول إقناع عبدالله جمعة، بعدم المغالاة في المطالب المادية ومنحه امتيازات أخرى بخلاف العقد، لكنه حسم قراره بشكل نهائي وأصر على الحصول على 8 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أنه لم يطلب من قبل تعديل القيمة المالية في عقده مع الزمالك تقديرًا لارتباطه بجماهير الزمالك، مشيرًا إلى أنه آن الآوان بالنسبة له من أجل تقديره من الناحية المالية وزيادة قيمة عقده.
وأعلن جون إدوارد، وكيل أعمال عبدالله جمعة، في الساعات الماضية عن تلقيه عرضًا مغريًا من جانب أحد الأندية، مشددًا على أن إدارة الزمالك رفضت الأمر بصورة نهائية وتمسكت ببقائه.

اخبار الزمالك

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد