أخر الاخبار

 

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

10 يوليو 2020 الساعة 4:32 مساء
أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة الت


في أول تحرك رسمي على قرارات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور بشان لقب القرن، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقديم طعن رسمى خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات الماضية، لتسجيل العلامة التجارية بلقب نادى القرن الأفريقى باسم القلعة البيضاء.
 
وبحسب مصادر، فيجهز مجلس الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، خلال الساعات الجارية، لتقديم طعن على طلب الزمالك ، الذى تقدم به الأخير يوم 5 يوليو الجارى لوزارة التموين، خاصة وأن النادي الأهلي ، يؤكد انه صاحب لقب القرن وفقاً للمستندات والأوراق الرسمية من الجهات المحلية والعالمية.
 
أكد مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك ، أنه حزين على تصرفات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد إعلان الزمالك التصعيد في قضية القرن الافريقي.
 
وقال مرتضى منصور  ، في فيديو تم بثه على الحساب الرسمي له على صفحته على فيسبوك، "الأهلي ليس نادي القرن في كرة القدم أو أي لعبة أخرى، فأي لعبة هو نادي القرن".
وتابع "الأهلي أرسل لي إنذار على يد محضر، وأرسل لي المحضر بدون اذكر إسمي وكأنني ليس لي إسم".
 
 
وأضاف رئيس الزمالك ،  "الأهلي ،  طالبنا بإزالة اللافتات، المفاجأة أننا من نطالب الأهلي ، بإزالة كل اللافتات الخاصة بنادي القرن الافريقي، الزمالك سجل علامة مسجلة بأنه نادي القرن الافريقي".
 
وأكمل  مرتضي منصور ، "الزمالك هو نادي القرن الحقيقي في كرة القدم وقمنا   بتسجيل العلامة الخاصة بنا، والآن أطالب الأهلي بإزالة اللافتات".وأضاف "علامتي مسجلة بكافة الحقوق الملكية فيما يتعلق بنادي القرن الافريقي".
 
وأشار رئيس الزمالك ، إلى أنه حال قيام الأهلي ، بمحاولة تسجيل لقب نادي القرن الافريقي، الكاف سيرد عليه أن اللقب مسجل من الأساس.
 
وشدد على أن الطرف الذي علامته مسجلة هو الزمالك وليس الأهلي، سجلنا بالعلامة التجارية أن الزمالك هو نادي القرن الافريقي في كرة القدم.
 
 
الأهلي يؤكد تسجيل علامته التجارية

اكد النادي الأهلي ، انه قام بتسجيل العلامة الفكرية بلقب نادى القرن فى أفريقيا منذ عام 2003 بعد حصوله على اللقب عام 2000 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" فى جهات مصرية وعالمية متخصصة.
واوضح مصدر داخل الأهلي ، ان تسجيل العلامة التجارية من الأمور التي تستغرق شهورًا خاصة وانه حال تقدم أي جهة بذلك فيتطلب على الجهة المنوطة بالتسجيل التحري والتدقيق والحصول على المستندات اللازمة لتسجيل العلامة الفكرية.
 
 

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين .

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد