أخر الاخبار

 

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

10 يوليو 2020 الساعة 8:33 مساء
ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري


اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم .
ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ، بدون النظر الى نتائج ملاحقه وغريمه اللدود برشلونة ، الذى يمتلك 76 نقطة واقصى رقم يمكنه ان يصل اليه هو 85 نقطة الامر الذي يعنى فوز ريال مدريد ، باللقب فى حالة التساوى فى عدد النقاط مع الوضع في الاعتبار أن الملكى يمكنه الوصول الى النقطة 89 .
ريال مدريد ، واصل سلسلة انتصاراته، بالفوز  بهدفين نظيفين ، على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ35 من الليجا.
سجل هدفي ريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة (11)، وماركو أسينسيو في الدقيقة (51).
ويعد هدف بنزيما، إضافة إلى كونه رقم (500) للريال تحت قيادة زيدان، فإنه يعد الهدف الثالث الذي يسجل من 3 ركلات جزاء في 3 مباريات على التوالي بالليجا، لأول مرة بين ، مايو في عام 2006.
كما أن هدف أسينسيو، الذي اكتشفه زين الدين زيدان، هو الأول في المئوية السادسة للريال تحت قيادة زيزو.
بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد، رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الوصيفبرشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 35 نقطة في المركز 17.


وغاب الثنائي سيرجيو  راموس و دانىكاربخال بسبب تراكم البطاقات، ولوكا يوفيتش بسبب تواجده في الحجر المنزلي لمخالطة صديق له مصاب بكورونا.





وغاب ناتشو ومارسيلو بسبب الإصابة، وخاميس رودريجز لأسباب فنية.
وضم زيدان 22 لاعبًا للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.
خط الدفاع: فاران – ميليتاو – ميندي– خافي هيرنانديز – ميجيل جوتيريز.
خط الوسط: كاسيميرو – كروس – إيسكو – فالفيردي –  مودريتش.
خط الهجوم: إيدين هازارد –  كريم بنزيما – جاريث بيل – أسينسيو – إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس  – ماريانو دياز – لوكاس فاسكيز.
 
 
ريال مدريد يعلق علي قرعة دوري الأبطال الأوروبي 
قال النجم السابق لفريق ريال مدريد ،  إيميليو بوتراجينيو ، مدير العلاقات العامة  ، في نادي ريال مدريد ،  أن الفريق الملكي يصب كامل تركيزه الآن على مواجهة ديبورتيفو ألافيس وبطولة الدوري الإسباني، التي اعتبرها الهدف الأول للنادي، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك وقت كافٍ قبل التفكير في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يحتاج رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض الهزيمة ذهابا بنتيجة 1-2 على أرض سانتياجو بيرنابيو.
وأشار بوتراجينيو، في تصريحات لقناة ريال مدريد، إلى أنه لا يحب التحدث عن الفرضيات المستقبلية، لأنه حتى لو تمكن الميرنيجي من تجاوز الفريق الإنجليزي، فإنهم لا يعرفون المنافس الذي سيقعون أمامه في الدور التالي، والذي سيكون الفائز بين ليون ويوفنتوس.
وأوضح «الحقيقة هي أننا نعيش في لحظة خاصة للغاية، بالنسبة للجميع.
كل الدول تعيش أمرا غير مسبوق، وعلينا أن نتكيف».
وأضاف المسؤول بالنادي الملكي «عليك أن تتكيف مع الظروف، وقد اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الشكل وما يتعين علينا القيام به في المقام الأول هو إقصاء السيتي ونأمل أن نذهب إلى البرتغال لخوض ربع النهائي، لكننا لا نعرف أيضا من سيكون خصمنا في هذه المرحلة».
وأبرز أن كل هذه فرضيات «وفي كرة القدم في النهاية، الفرضيات لا بأس بها لتصور ما يمكن أن يحدث، ولكن علينا أن نعيش على أساس الواقع وواقعنا الليلة هو ألافيس وبالنسبة لكأس التشامبيونز، مانشستر سيتي».

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد