أخر الاخبار

 

كارتيرون يتحدث مع أمير مرتضى عن هذا الثنائي .. ويترقب قرار الكاف

11 يوليو 2020 الساعة 9:39 صباحا
كارتيرون يتحدث مع أمير مرتضى عن هذا الثنائي .. ويترقب قرار الكاف


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، تحدث ان  الخواجة الفرنسي المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون ،تحدث  مع إدارة الكرة بالزمالك ، التي يرأسها أمير مرتضى، بشأن الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، حيث طالب المدرب الفرنسي بسرعة عودتهما إلى مصر خاصة أن المغرب أعلنت عن عودة حركة الطيران بداية يوم 14 من شهر يوليو الجاري.
 
ويرغب كارتيرون ،  في انتظام بن شرقي  وأوناجم ،  في تدريبات الزمالك ، خلال اقرب وقت، خاصة أن غيابهما يعرقل من تنفيذ الخطة التي وضعها للفريق الأبيض من أجل تنفيذها خلال فترة الإعداد الحالية، في معسكر برج العرب الذي بدأ يوم الخميس الماضي ويستمر لمدة أربعة عشر يوماً.
 
أحداد يعود مع الثنائي
وقرر مسؤولو الزمالك ، ترتيب إجراءات حضور المغربي حميد أحداد ، لاعب الأبيض، المعار إلى نادي الرجاء المغربي مع الثنائي أوناجم وبن شرقي، حيث سيتم حجز تذاكر الطيران لحميد مع مواطنيه على أن يحضر معهما إلى القاهرة، خلال الأيام القليلية المقبلة، وجاء قرار الزمالك على الرغم من تمسك النادي المغربي باستمرار حميد بين صفوفه حتى نهاية الموسم الكروي هناك.
 
وكان الزمالك ، طالب الرجاء  ،باستعادة حميد احداد ، خاصة أن عقد إعارته انتهى مع الفريق المغربي يوم 30 يونيو الماضي، قبل أن يرد النادي المغربي ، ويؤكد أن العقد ينص على استمرار احداد ،  حتى نهاية الموسم مع الرجاء .
ويرفض الزمالك ، منح أي فرصة لحميد أحداد ، للرحيل المجاني عن صفوف القلعة البيضاء، خاصة بعد أن نما إلى علمهم أن هذه هي رغبة احداد ،  الذي يسعى لاستغلال صعوبة عودته إلى صفوف الزمالك في ظل تكدس قائمة اللاعبين الأجانب في القلعة البيضاء.
 
الزمالك يطالب الكاف بتحديد مكان نصف نهائي أفريقيا
وفي إطار مختلف تواصل مسئولو نادي الزمالك ، مع نظائرهم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الأيام الماضية، وذلك من أجل الاستفسار عن البلد المستضيف لمباراة الزمالك ، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، وكان الكاف أعلن من قبل عن استضافة الكاميرون ،  لمباريات هذا الدور، قبل أن تتقدم الإمارات بطلب لاستضافته وكذلك استضافة المباراة النهائية للبطولة الإفريقية، وهو ما تسبب في تأخر الاتحاد الإفريقي حتى الآن في الإعلان عن اسم البلد المستضيف لمباريات الدورين، وجاءت مخاطبة الزمالك للاتحاد الإفريقي بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث طالب بسرعة معرفة البلد التي سيتم على أثرها اختار مكان المعسكر للفريق الأبيض الذي سينطلق قبل لقاء هذا الدور، بحيث يتم اختيار بلد تكون متماثلة في نفس الأجواء.
 
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك ، في الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا مع الرجاء المغربي، على أن يكون الدور من مباراة واحدة وذلك حسب ما أعلن عنه الكاف في وقت سابق.


اخبار الزمالك

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد