أخر الاخبار

 

حمادة أنور يكشف لأخبار الزمالك ملعب نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد إعتذار الكاميرون

13 يوليو 2020 الساعة 8:54 مساء
اخبار الزمالك - حمادة أنور يكشف لأخبار الزمالك ملعب نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد إعتذار الكاميرون


هانى عصام
كشف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، آخر المستجدات الخاصة بملعب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا ،  أمام الرجاء المغربي، وذلك بعد اعتذار الكاميرون ، عن احتضان المباراة بسبب فيرس كورونا.
وقال أنور، في تصريحات لأخبار الزمالك ، "الأمر صعب للغاية وحتى الآن الأمور غير واضحة ولا يوجد أي شخص يستطيع أن يعطي رأي بنسبة 100% حول ملعب باقي المشوار الافريقي".
وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك ،  "الأمور كانت محسومة، خاصة أن الكاف ، أعلن منذ فترة وجيزة عن استضافة نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا والنهائي في الكاميرون".
وأشار أنور ، إلى أن كل الاحتمالات واردة في الوقت الحالي ولا يمكن التكهن برأي قاطع سواء بإقامة باقي المباريات في ملعب محايد أو بنظام الذهاب والإياب.
وأكمل "توقعي الشخصي أن الإمارات هي الأقرب ولكن الأمر ليس مؤكد بعد، وأتوقع أن يستمر الكاف بنفس قراره وخوض باقي المشوار في ملعب محايد".
وشدد حمادة أنور ، على أن المغرب، ليست معترضة على خوض باقي مشوار دوري أبطال افريقيا، في الإمارات، ولا توجد مشكلة في هذا الأمر خصوصًا أن الدور نصف النهائي والنهائي سيقاموا بدون حضور جماهير من الأساس بما يعني أن فكرة شعبية الأهلي، والزمالك، الأكبر في الإمارات، لن تؤثر على الفرق المغربية.
ويلتقي الزمالك، مع الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي، فيما يصطدم الأهلي، بنظيره الوداد المغربي، في مواجهتين غاية في القوة والإثارة.
الكاميرون تعتذر عن إستضافة نهائي دوري الأبطال 
و أعلن سايدو مبومبو نجويا، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اعتذار بلاده الكاميرون ،  عن استضافة الادوار النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعقد مبومبو مؤتمرا صحفيا كشف من خلاله اعتذار بلاده وعدم منحها الموافقة على استضافة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال والذي كان من المقرر إقامته في مدينة دوالا الكاميرونية.
وأكد مبومبو ،  أن السبب وراء اعتذار الكاميرون هو الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.
الكاف يتجه إلى تونس وشوبير يرجح العودة للنظام القديم 

 
ويفاضل الكاف حاليا بين المغرب وتونس لاستضافة الأدوار النهائية من المسابقة.
وألمح الإعلامي أحمد شوبير، إلى إمكانية عودة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال افريقيا بالنظام القديم وهو الذهاب والإياب.
 
وكان الكاف قد قرر إقامة الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا من مباراة واحدة في الكاميرون، قبل أن يعتذر الأخير بسبب انتشار فيرس كورونا هناك.وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " بعد اعتذار الكاميرون هل يعود نصف نهائي ابطال افريقيا بنظام الذهاب والعوده؟؟؟".ويرغب الاتحاد المصري لكرة القدم في احتضان الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال افريقيا إلى جانب المباراة النهائية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد