أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم . يكشف اول قرار من حسن شحاتة على إتهام مرتضى منصور له انه أهلاوي

14 يوليو 2020 الساعة 10:27 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم . يكشف اول قرار من حسن شحاتة على إتهام مرتضى منصور له انه أهلاوي


هانى عصام
خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتصريحات في الساعات الماضية وهاجم فيها، حسن شحاتة نجم الزمالك السابق ، المعروف   باسم المعلم ، وأكد ان المعلم فى الأساس أهلاوي وليس زملكاوي.
وشهدت الفترة الماضية خلافات قوية بين مرتضى منصور، وحسن شحاتة، وبالتحديد منذ غياب شحاتة، عن جلسة اجتماع رئيس الزمالك مع رموز النادي، ليخرج بعدها مرتضى منصور، ويعلن إزالة إسم حسن شحاتة من المنشآت الموجودة داخل حديقة الزمالك، مشيرًا إلى أن الرموز يجب أن يكون دورهم أكثر إيجابية داخل نادي الزمالك.
وخرج بعدها حفيد حسن شحاتة، بجانب كريم حسن شحاتة، وردوا على مرتضى منصور، والتأكيد على أن شعبية المعلم ، كبيرة بين جماهير نادي الزمالك، والتأكيد على أن تلك القرارات لن تؤثر على الإطلاق في ارتباط حسن شحاتة بجماهير نادي الزمالك.
وعاد مرتضى منصور ،  بتصريحاته القوية في الساعات الماضية والتأكيد على أن حسن شحاتة ،  أهلاوي في الأساس وليس زملكاوي وهو ما قوبل بحالة لغط شديدة.
وكشف مصدر مقرب من حسن شحاتة، عن فرمان المعلم ،  لكل أسرته وطالبهم بعدم الرد على مرتضى منصور  نهائيًا وخاصة نجله كريم حسن شحاتة، وشدد عليه بضرورة عدم الدخول في تصريحات إعلامية وتبادل الهجوم مع رئيس نادي الزمالك.
وأشار المصدر إلى أن حسن شحاتة،  يرفض الدخول في حرب التصريحات الإعلامية مع مرتضى منصور، ويفضل الصمت لعدم تفاقم الأزمة، موضحًا أن حسن شحاتة إلتزم الصمت طوال الفترة الماضية ولم يدلي بأي تصريحات إعلامية، مشددًا على أن مساندة جماهير الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثارت سعادته بصورة كبيرة.
ويعتبر السبب الرئيسي وراء توتر الخلافات بين مرتضى منصور ، وحسن شحاتة، هو الأزمة التي حدثت بين رئيس نادي الزمالك، وكريم حسن شحاتة، ورحيل الأخير عن قناة نادي الزمالك بعد إنطلاقها بفترة وجيزة، ليقرر المعلم من وقتها مقاطعة القناة وعدم الظهور فيها نهائيًا.
مرتضى منصور: رمضان صبحي "زملكاوي" ..ومعلم "الزمالك" كان "أهلاوي"
انتقد  مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاعلامي اسلام الشاطر ،على هجومه على الزمالك.
وقال مرتضى منصور  خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك:" الشاطر كان يريد العمل في قناة الزمالك".
وأضاف:" هناك كثير من لاعبي الأهلي ينتمون للزمالك مثل الشاطر وبركات، كذلك رمضان صبحي لاعب الفريق الحالي".وأنهى حديثه:" اكتشفت أن (معلم) الزمالك كان أهلاوياً يعشق النادي الأحمر".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد