أخر الاخبار

 

مفاجأة .. تعرف على نجم الزمالك الذي حزن بعد فوز الريال وخسارة برشلونة لقب الليجا

17 يوليو 2020 الساعة 4:32 مساء
اخبار الزمالك - مفاجأة .. تعرف على نجم الزمالك الذي حزن بعد فوز الريال وخسارة برشلونة لقب الليجا


هاني عصام
 
توّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بالليجا بالأمس بعد الفوز على فياريال وخسارة برشلونة ليحصد الفريق الملكي بطولة الدوري بصورة رسمية.
 
واحتفل أنصار الملكي بالفوز سواء في شوارع مدريد أو عبر مواقع السوشيال ميديا وتفاعل معهم العديد من لاعبي الكرة على الصعيد المحلي والمعروف بحبهم للفريق الملكي.
 
 
حزن نجم الزمالك على خسارة اللقب الإسباني
وعلى الجانب الآخر، سادت حالة من الحزن لدى بعض اللاعبين وخاصة بين صفوف فريق الزمالك بعد خسارة برشلونة لقب الدوري الإسباني بسبب ارتباطه الكبير بالنادي الكتالوني وعشقه لبرشلونة.
 
ويعتبر هذا اللاعب متعصبًا بشدة لبرشلونة بين زملائه وهو ما يظهر في مشاهدته للمباريات مع لاعبي الزمالك خلال معسكرات الفريق وهو ما حدث بالأمس في لقاء الحسم.
 
وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزن محمود عبد الرازق شيكابالا ، قائد الزمالك ،  بشدة بعد خسارة برشلونة في لقاء الأمس وضياع لقب الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن الفهد الأسمر يعتبر من أكثر لاعبي الزمالك ، عشقًا للنادي الكتالوني ومتابعة كل مبارياته.
 
وشدد المصدر على أن شيكابالا ، كان حزين لضياع الدوري الإسباني مع برشلونة، وتحدث مع زملائه عن أسباب تراجع نتائج الفريق الكتالوني، مشيرًا إلى أن غياب الاستقرار الفني وتراجع مستوى نجوم الفريق كان سبب رئيسي فيما حدث.


وحقق ريال مدريد فوزا غاليا على فريق فياريال بهدفين لهدف على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو في المواجهة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.


ونجح بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة من لوكا مودريتش جعلته ينفرد بالمرمى وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 77 وسجل هدف فياريال فيسنتي ايبورا في الدقيقة 83.


بتلك النتيجة نجح الريال في التتويج بلقب الدوري الاسباني بعد صراع مع برشلونة الذي تعادل في نفس الجولة مع اوساسونا.


ووصل ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الليجا الى النقطة 86 بفارق ست نقاط عن برشلونة الوصيف، مع تبقي جولة وحيدة على نهاية الليجا.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد