أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك ..موعد وصول اري بابل وسقف التعاقدات صداع فى رأس الخمسة الكبار

31 يوليو 2020 الساعة 6:45 مساء
اخبار الزمالك ..موعد وصول اري بابل وسقف التعاقدات صداع فى رأس الخمسة الكبار


"محدش يلوي دراعنا"..أخبار الزمالك يكشف تطورات ملف التجديد في الزمالك
هانى عصام وسارة عبد الباقى
 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تطورات ملف التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، وسط رغبتهم في تعديل وتجديد قائمة كبيرة من النجوم للحفاظ على تركيزهم داخل المستطيل الأخضر وعدم تشتيت ذهنهم، خاصة وأن الزمالك مقبل على مباريات صعبة على كافة المستويات المحلية والقارية.
ويستعد الزمالك، لملاقاة الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي من مسابقة بطولة دوري أبطال افريقيا.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ترفض فكرة "لي الذراع" من جانب بعض لاعبي الزمالك، والضغط على المجلس لتعديل العقود بالأرقام التي يضعوها، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة وضع سقف لعقود جميع اللاعبين بالفئات المختلفة ورفض المغالاة والزيادة عنها في الموسم المقبل.
 
وجاء السبب الرئيسي للأزمة المالية التي مر بها الزمالك من قبل بسبب المبالغ الكبيرة الخاصة بمستحقات اللاعبين بالإضافة إلى التأخر في صرف الرواتب واعتراض بعض اللاعبين ورفض المشاركة في التدريبات قبل تسلم باقي المستحقات وهو الأمر الذي دفع المجلس لتغيير الاستراتيجية هذه المرة.ووضع الزمالك سقف يصل إلى 6 ملايين جنيهًا لكل من محمد عبد الغني وعبدالله جمعة وحازم إمام، بالإضافة إلى مليون دولار للتونسي فرجاني ساسي، لكن الأمر لم يرضى طموحات اللاعبين بعد، حيث يرغب محمد عبد الغني، في الحصول على 7 ملايين جنيه، في الوقت الذي طلب فيه عبدالله جمعة، 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد.
كما اشترط فرجاني ساسي، الحصول على مليون ونصف مليون دولار كحد أدنى له حال تجديد التعاقد، وتقاضي نفس الراتب الذي يحصل عليه في الوقت الحالي بدون أي نقص، في الوقت الذي يتوقف تجديد حازم إمام على حصوله على مقدم تعاقده من الأساس وهو ما لم يحدث بعد مما دفعه لاستعادة العقود.
فى الوقت نفسه  كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن موعد الإعلان عن الصفقات الجديدة للنادي الأبيض، وقال المصدر أن مسئولي الزمالك اتفقوا على الإعلان عن الصفقات الجديدة عقب نهاية الموسم للحفاظ على تركيز اللاعبين خلال الوقت الحالي وعدم تشتيت تركيزهم.
وتابع المصدر  داخل الزمالك ،تصريحاته قائلاً أن مسئولي الزمالك سيعقدوا مؤتمراً صحفياً يتم من خلاله الإعلان عن الصفقات الجديدة إلى جانب اللاعبين الذي يتم تمديد عقودهم مع القلعة البيضاء، والذي سيكون على رأسهم محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وحازم إمام.
وشدد المصدر قائلاً أن الزمالك لم ينتهي بعد من ملف تجديد العقود سوى مع محمود علاء، مشيراً إلى أنه لحين حلول نهاية الموسم سيكون النادي الأبيض أنهى هذا الملف بشكل نهائي مع كل اللاعبين المذكورين.
ويستعد الزمالك لملاقاة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.
اخبار الزمالك يكشف موعد وصول اري بابل 

يصل الأنجولي أري بابل ، إلى القاهرة ، بعد عيد الأضحى المبارك من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف الزمالك  ، خلال الفترة المقبلة.
وكان آري بابل ، وقع على عقود انتقاله إلى الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ناديه أول أغسطس الأنجولي.
وأرسل الزمالك دعوة لبابل ،  من أجل الحضور إلى القاهرة في الفترة المقبلة، وطلب بابل ، من مسؤولي الزمالك ، إرسال دعوات أخرى لأسرته التي ستصل معه إلى مصر ولبى مسؤولو القلعة البيضاء طلب اللاعب.
وكان مصدر داخل نادي الزمالك ، كشف عن أسباب تأخر اللاعب إلى القاهرة حيث قال خلال تصريحات خاصة: "ظروف الطيران تسببت في تأخر وصول بابل  حتى الآن".
وتابع: "يتم التواصل مع وكيل اري بابل ،  بشكل مستمر، وتم الحجز لهما ولأسرة اللاعب عقب عيد الأضحى".
وشدد المصدر ،الزمالك ، حصل من قبل على توقيع بابل إلكترونياً، وسيتم إنهاء كافة إجراءات الصفقة فور وصوله إلى القاهرة، مثلما حدث مع المثلوثي".
وكان الزمالك ، أنهى إجراءات ضم التونسي حمزة المثلوثي في وقت سابق وتم تسجيل فيديو بين رئيس الزمالك مرتضى منصور واللاعب للإعلان عن الصفقة ولكن لم يتم إذاعة الفيديو حتى الآخر لرغبة مسئولي النادي الأبيض في الإعلان عن الصفقات الجديدة في وقت محدد.

وكان الزمالك ،حصل على توقيع التونسي حمزة المثلوثي والأنجولي آري بابل، حيث وصل الأول إلى القاهرة خلال الأسابيع الماضية وأتم مفاوضاته مع القلعة البيضاء، وخضع لإجراءات الكشف الطبي، على أن يصل الثاني خلال أقرب فرصة حسب ظروف الطيران.
 

اخبار الزمالك

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف فاز فريق الوداد المغربي  ، على نظيره أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي.وسجل أهداف الوداد كلا من بديع أووك الذي تألق وأحرز هدفين ويحيى جبران

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ‏توج بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين على منافسه العنيد بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في مباراة السوبر على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ.   وأقيمت

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط  في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف أنقذ فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، فريقه من التعادل وقاده للانتصار على بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.أحرز فينيسيوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.ارتفع رصيد ريال

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد