أخر الاخبار

 

اخبار رياضية ..الخطيب يتعرض للخيانة وشاكوش ازمة جديدة في الأهلي ...بيراميدز يصدم الزمالك فى صفقة دونجا

3 اغسطس 2020 الساعة 12:23 مساء
اخبار رياضية   ..الخطيب يتعرض للخيانة وشاكوش ازمة جديدة في الأهلي ...بيراميدز


 
يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، عدد من أخبار الرياضة ،الخاصة بعدد من الاندية   ومن بينها الأهلي وبيراميدز ، فإليكم التفاصيل .
 
"أخبار الزمالك" ينفرد بمفاجأة مدوية في انتخابات الأهلي
 
هانى عصام
مع اقتراب موعد انتخابات النادي الأهلي، يبدأ الحديث حول المرشحين خاصة على مقعد الرئاسة وسط التأكيدات بخوض محمود الخطيب الانتخابات بشكل طبيعي ورغبته في الاستمرار على كرسي الرئاسة، في الوقت الذي ظهر أكثر من إسم على الساحة ومنهم محمود طاهر.
وشهدت الفترة الماضية أنباء قوية عن تفكير العامري فاروق، في خوض سباق انتخابات النادي الأهلي على مقعد الرئاسة والاكتفاء بالفترة التي قضاها على مقعد العضوية ونائب الرئيس.ويتواجد العامري فاروق، حاليًا على مقعد نائب الرئيس في مجلس إدارة النادي الأهلي حيث جاء تواجده في هذا المقعد وسط علاقته القوية بمحمود الخطيب.
وكشف مصدر مقرب من العامري فاروق، عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بقراره بالتواجد في انتخابات الأهلي ، المقبلة، مشددًا على أن الأمر تم حسمه بشكل نهائي بالنسبة له، موضحًا أنه لن يخوض سباق الانتخابات على مقعد الرئيس ضد محمود الخطيب.وشدد المصدر على أن العامري، يرفض تمامًا فكرة الترشح على مقعد الرئيس ضد محمود الخطيب، مؤكدًا أن العامري استقر على الاستمرار في مقعد نائب الرئيس بقائمة محمود الخطيب بصورة طبيعية.
وعلى الرغم من الخلافات التي وقعت بين الخطيب والعامري فاروق لفترة طويلة وما تردد عن وجود انقسام داخل المجلس الأهلاوي لكن الأمور اختفت تمامًا وبشكل مفاجىء وبدأ التجهيز من الآن لانتخابات النادي الأهلي.
وجاء قرار العامري بعدم الترشح على مقعد الرئاسة بسبب تيقنه من صعوبة هزيمة محمود الخطيب، الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي الأهلي وصعوبة هزيمته في الانتخابات، وأنه مهما كانت هناك سلبيات أو أخطاء من جانب بيبو، لكن الجماهير الأهلاوية تضعه في المرتبة الأولى بالنسبة لهم والأفضلية بين الجمعية العمومية وهو ما دفع العامري لتغيير استراتيجته بشكل كامل والتراجع عن قرار الترشح الذي كان يجهز له من فترة ويرتب من أجل خوض سباق الانتخابات.
بالصورة..ثورة  في الأهلي بسبب حسن شاكوش
يسعى محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلى ، للحفاظ على الانضباط والتركيز داخل الفريق في الوقت الحالي وسط استئناف النشاط الرياضي من جديد بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا.


ويستعد الأهلي ، لملاقاة الوداد المغربي سبتمبر المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا سبتمبر المقبل بجانب استكمال الدور الثاني من بطولة الدوري الشهر المقبل بسبب جائحة كورونا.
وطلب الخطيب من سيد عبدالحفيظ بوضع ضوابط صارمة في الفترة المقبلة لرغبته في عدم حدوث أي مشاكل من شأنها أن تؤثر على تركيز اللاعبين.
ووسط تعليمات الخطيب وتشديداته، شهدت الساعات الماضية واقعة داخل فريق الأهلي تسببت في غضب شرس من جانب الخطيب بعدما علم بظهور المطرب الشعبي حسن شاكوش في غرفة خلع الملابس.
وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطرب الشعبي حسن شاكوش ، مع صالح جمعة لاعب وسط الأهلي داخل غرفة خلع الملابس وهو ما أثار غضب الخطيب بصورة كبيرة.
وأكد مصدر داخل لجنة التخطيط بالأهلي ، أن محمود الخطيب طلب فتح تحقيق عاجل في الأمر والمطالبة بمحاسبة المخطىء، ورؤيته أن منطقة غرفة خلع الملابس بمثابة خط أحمر ولا يجوز لأي شخص الدخول فيها.
بيراميدز يصدم الزمالك بفرمان جديد فى صفقة دونجا
 
 سارة عبد الباقى
كشف مصدر موثوق به ان  مسئولو نادي الزمالك ، تلقو  رداً  صادم من جانب إدارة نادي  بيراميدز ،حول المفاوضات التي تجرى بين الطرفين لحصول النادي الأبيض على خدمات نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز، وطلب مسؤولو بيراميدز ، من نظائرهم في القلعة البيضاء، إغلاق هذا الملف بشكل مؤقت لحين انتهاء الموسم الحالي.
وشدد مسؤولو نادي بيراميدز ، في حديثهم مع نظائرهم في الزمالك، على أنهم يرغبوا في وضع دونجا ، لتركيزه بالكامل مع بيراميدز ،خلال الفترة المقبلة، التي ستشهد عودة منافسات بطولة الدوري وكذلك المنافسات الإفريقية، .
وأكد مسؤولو بيراميدز ، أن الفريق وصل لمرحلة هامة من المنافسة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية ويحتاج لخدمات كافة لاعبيه وتركيزهم بالكامل، لذلك يسعوا للحفاظ على تركيز دونجا مع الفريق خلال الفترة الحالية وعدم تشتيت ذهنه بشأن المفاوضات التي تجرى معه من جانب القلعة البيضاء.
ويسعى الزمالك ،لتدعيم مركز خط الوسط في الموسم المقبل من خلال ضم دونجا، مع وضع محمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة كخيار ثاني.
 
اقرأ المزيد من أخبار الزمالك اليوم 

تدريب الزمالك اليوم. سر استبعاد طارق حامد من معسكر برج العرب وكارتيرون يجهز خطة مواجهة المصري وجلسة خاصة مع الناشئين

 

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد