أخر الاخبار

 

اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي . مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة .. وقرار صادم من كاسياس

4 اغسطس 2020 الساعة 4:43 مساء
اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي .


مهاب ممدوح
 
تنتظر الجماهير عودة منافسات دوري أبطال أوروبا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.


وكانت منافسات دوري أبطال أوروبا قد توقفت تماما خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


وقرر الاتحاد الأوروبي عودة منافسات دوري الأبطال بشكل طبيعي مرة أخرى خلال الأيام المقبلة بعدما انخفضت أعداد المصابين.


ونستعرض مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.


يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس يواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن النهائي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح السيتي بهدفين مقابل هدف وتنطلق المباراة في التاسعة مساء.


يوفنتوس الإيطالي سيكون في مواجهة ليون الفرنسي في التاسعة مساء من يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس.


يوم السبت الموافق 8 أغسطس سيكون برشلونة في مواجهة نابولي الإيطالي في التاسعة مساء علما بأن لقاء الذهاب في إيطاليا انتهى بهدف لكل فريق.


وفي نفس اليوم يلتقي بايرن ميونخ بنظيره تشيلسي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


الأربعاء 12 أغسطس سيواجه أتلانتا الإيطالي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في التاسعة مساء.


يوم الخميس الموافق 13 أغسطس يلتقي لايبزج الألماني بنظيره أتلتيكو مدريد الإسباني حيث تقام كل المباريات في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


العديد من الأندية ترغب في حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث يأمل زين الدين زيدان المدير الفني للريال في حصد اللقب من أجل زيادة النجاحات بعد التتويج بالليجا.


في المقابل برشلونة يستهدف حصد اللقب تعويضا لجماهيره عن الدوري الإسباني الذي فقده هذا الموسم لصالح الملكي.


يوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يأمل في حصد اللقب وكذلك بايرن ميونخ الألماني الذي توج بالثلاثية المحلية يأمل في مواصلة تحقيق النجاحات.
 
كاسياس يعلن اعتزال كرة القدم
كشف الإسباني إيكر كاسياس بشكل رسمي عن اعتزاله لكرة القدم بعمر الـ39 عاما.
 
كاسياس حارس بورتو البرتغالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق والذي توج مع الماتادور بكأس العالم 2010 أعلن بشكل رسمي اعتزاله لكرة القدم.
 
ونشر كاسياس عبر حسابه الرسمي على تويتر رسالة خاصة تضمن تلك الكلمات: "الشئ المهم هو الطريق الذي تسافر به والأشخاص الذين يرافقونك وليس الوجهة التي تأخذك إليها".
 
واختتم الحارس الإسباني: "لأن ذلك مع العمل والجهد يأتي بمفرده يمكنني القول دون تردد أنه كان الطريق والوجهة والحلم، وانتهى بشكل رسمي مشواري في عالم كرة القدم".
 
الحارس الأسطوري خاض 881 لقاء خلال مسيرته، استطاع أن يحصد العديد من الألقاب كان على رأسها كأس العالم 2010.
 
ونجح كاسياس في الظهور مع بورتو بالشكل الرائع في الفترة من 2015 حتى 2019 قبل أن يقرر الاعتزال بشكل رسمي.
إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
اقترب فريق الاتحاد السعودي ، من الهبوط بعدما واصل نتائجه المخيبة للآمال عقب عودة الدوري مرة أخرى بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وخسر الاتحاد من أبها بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم اليوم في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.
رومارينهو تقدم للاتحاد قبل أن يتعادل ميهدي في الدقيقة 49 ثم سجل عمار النجار الهدف الثاني والفوز لفريق أبها بالدقيقة 85 من عمر المباراة.
النتيجة جعلت رصيد الاتحاد يتجمد عند النقطة 23 بالمركز الثالث عشر، فيما رفع أبها رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السابع.
في مباراة أخرى، فاز الأهلي على نظيره الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين.
عبد الرحمن غريب سجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة وسجل عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 50 وسط دفاع ضعيف من جانب لاعبي الحزم.
سجل كارلوس لاعب الحزم هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65 قبل أن يسجل جوناثان الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 68. في الدقيقة 86 سجل عسيري الهدف الثالث لصالح الأهلي قبل أن يسجل يوسف الحربي الهدف الرابع في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويفوز الأهلي على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي إلى النقطة 40 بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 24 بالمركز الثاني عشر.
في المباريات الأخرى، فاز الفتح على الفيحاء بهدفين دون رد، فيما فاز الرائد على ضمك بثلاثية نظيفة وفاز الفيصلي على التعاون بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد