أخر الاخبار

 

8 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. وكارتيرون يصحح اخطاء مواجهة الأتحاد السكندري

11 اغسطس 2020 الساعة 6:32 مساء
اخبار الزمالك - 8 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. وكارتيرون يصحح اخطاء مواجهة الأتحاد السكندري


استانف فريق الزمالك اليوم ،تدريباته على  ملعب عبد اللطيف ابورجيلة ، بميت عقبة ، استعدادا للقاء مصر المقاصة ، بالدورى يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي .
 
تدريب الزمالك اليوم بمشاركة المستبعدين 
انطلق منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك ، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وشارك في التدريبات كلا من محمود جنش ومحمد صبحي، وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكاسونجو وشيكابالا ومحمد عنتر وإمام عاشور ومحمد عبدالسلام وحسام أشرف وأسامة فيصل واحمد عيد وسيف جعفر ومحمد حسام بيسو وحاتم محمد وعبدالله جمعة وكريم بامبو وحسام عبدالمجيد.
 
وكان الجهاز الفني قد منح عدد كبير من اللاعبين راحة بعد المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
ويستعد الفريق لمواجهة مصر المقاصة يوم السبت المقبل بالجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.
 
أوباما يواصل برنامجه التأهيلي

يواصل يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق من أجل التعافي من إصابته العضلية التي يعاني منها.
 
وكان أوباما ، قد تغيب عن مواجهتي المصري و الاتحاد السكندري بالدوري بسبب الإصابة.
 
ويسعي الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل استعدادا للفترة المقبلة.
 
 
تدريبات تأهيلية لجمعة

خاض عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خفيفة بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


جاء ذلك وفقا لبرنامج موضوع له من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لتجهيزة للفترة القادمة.


عقب ذلك استكمل جمعة  التدريبات بجمانيزيوم النادي، حيث تم الاكتفاء بهذه الحصة التدريبية فقط له بمران اليوم .
 
 
تدريبات قوية لبن شرقي وأوناجم

يخوض الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريبات بدنية قوية وفنية علي هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عدم منح الثنائي راحة من مران اليوم ، وانخراطهما في التدريبات بشكل كامل على الرغم من مشاركتهما بلقاء أمس أمام الاتحاد السكندري والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وظهر الثنائي بقوة خلال المران ونالا إشادة الجهاز الفني.
 
 
تدريبات تأهيلية قوية للاعبين في مران اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية قوية بالكرة وبدون كرة ، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك فى ميت عقبة .


وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على الإشراف بنفسه على هذه الفقرة والتي استمرت لما يقرب من نصف ساعة.


ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، للوصول إلى أفضل معدلات فنية و بدنية للاعبين استعدادا للفترة المقبلة.


 
تدريبات قوية لجنش وصبحي

أدى محمود عبدالرحيم جنش ومحمد صبحي حارسا مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.


وحرص عبدالسلام على اصطحاب بعض الأدوات الخاصة لتدريب الثنائي على بعض الأمور الفنية.


وظهر جنش وصبحي بشكل قوي لينالا استحسان وإشادة عبدالسلام ، كما طالبهما بالاستمرار في هذا الآداء وتقديم أفضل ما لديهما في الفترة المقبلة .
 
 
جلسة فنية بين كارتيرون واللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية سريعة مع اللاعبين عقب آدائهم الفقرة التأهيلية، وذلك على هامش المران المقام حالياً.


وحرص كارتيرون على شرح وتوضيح بعض الأمور الفنية لمجموعة اللاعبين التي شاركت في مران اليوم تمهيداً لتنفيذها في التقسيمة الفنية وطالبهم بتنفيذ كل التعليمات بدقة .


عقب ذلك قام الفرنسي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث قام بعمل تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب بمرميين وبمشاركة جنش وصبحي .


وظهرت الجدية والقوة علي هذه التقسيمة مما نال إعجاب كارتيرون بالروح والجدية في التدريبات.


كما حرص المدرب الفرنسي على توجيه بعض التعليمات للاعبين وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة .


 
فقرة اطالات بدنية للاعبين بنهاية التدريب

أدي لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة اطالات بدنية بنهاية الحصة التدريبية المقامة حاليا بملعب النادي.


تأتي هذه الفقرة ضمن فقرات بدنية وتأهيلية يؤديها اللاعبون خلال المران وفقاً للبرنامج التدريبي الموضوع من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وجاء هدف كارتيرون من هذه الفقرة الي إراحة وفك العضلات للاعبين والتغلب علي الإرهاق وعلاجه، وقام كارتيرون بمشاركة اللاعبين في هذه الفقرة.
 
 
الزمالك كامل العدد في مران الغد

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة اللاعبين ، مرانهم غداً في الخامسة مساءً علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي .


ومن المقرر أن يشارك في المران غداً جميع عناصر الفريق ، وذلك عقب حصول بعضهم علي راحة من مران اليوم بقرار من كارتيرون المدير الفني ، وهم اللاعبون الذين شاركوا بالأمس أمام الاتحاد السكندري وكذلك عناصر أخري وفقا لرؤية الجهاز .
 






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد