أخر الاخبار

 

الزمالك يهزم المقاصة فى الوقت القاتل

15 اغسطس 2020 الساعة 8:43 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يهزم المقاصة فى الوقت القاتل


 
حقق فريق الزمالك اليوم ، فوز غالى على المقاصة ، بهدف نظيف في الوقت القاتل سجله نجمه الواعد حسام اشرف ، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، الذي اقيم مساء اليوم ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، فى ختام الجولة التاسعة عشر  ليعود الزمالك ،الى المركز الثاني بعد ارتفاع رصيده إلى النقطة 
 

ونجح الزمالك بقيادة الشاب حسام أشرف وزميله اسامة فيصل  أن  يساهما فى ان يستعيد الزمالك ،  نغمة  الانتصارات في الدوري بفوز قاتل على المقاصة يجعل الزمالك ينفرد بوصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 38 نقطة .
وأثبت كارتيرون صحة وجهة نظره في الاعتماد على الناشئين الذين صعدهم خلال المباريات الودية التي أقيمت قبل انطلاق مسابقة الدوري. 
النتيجة رفعت رصيد الزمالك عند النقطة 38 في وصافة جدول ترتيب الدوري بينما تجمد المقاصة رصيده عند النقطة 17 بالمركز الخامس عشر. 
 
 
 
انتهى الشوط الأول  من   لقاء الزمالك والمقاصة ، المقام حاليا  على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، فى ختام الجولة التاسعة عشر من الدوري العام بالتعادل السلبي بدون اهداف، .
 
وسط سيطرة بيضاء بفضل تحركات فرجانى ساسي واشرف بن شرقى وزيزو والبديل محمد اوناجم ، الذى شارك على حساب المصاب  محمد حسن ومن امامهم النشيط مصطفى محمد ومعهم طارق حامد ومحمود علاء حيث تعددت الضربات الركنية لكن بدون ان تشكل خطورة على المرمى .
وبدأ اللقاء بهجمة خطيرة قادها زيزو ، مررها عرضية امام المرمى لاشرف بن شرقى ، الذي كان فى وضعية تسلل ، ارتدت الى محمد ابراهيم داخل منطقة جزاء الزمالك الذى سقط على الارض ليحتسبها ابراهيم نور الدين حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المقاصة ، لولا تدخل الفار ، لتحتسب ضربة حرة  على محمد ابراهيم الذى حصل على انذار  .
والغى ابراهيم نور الدين ، هدفين للزمالك ، سجلهما محمود علاء ومصطفى محمد ، بداعى التسلل .
واضطر المدير الفني لفريق الزمالك تغيير اضطراري بخروج محمد حسن ، للإصابة ومشاركة محمد اوناجم .
واعتمد المقاصة ، على الهجمات المرتدة من ناحية اليمين بقيادة محمد إبراهيم واودو موسيس وصلاح ريكو .
ويهدر عبد الله مجدي انفرادا صريحا لمصر المقاصة بعد تمريرة من محمد إبراهيم من الجهة اليمنى ليسدد عبد الله ولكن أبو جبل يتألق. 
ويسدد زيزو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى من الكرة التى هيئها مصطفى محمد . 
 في الدقائق الأخيرة من الشوط يتبادل الفريقان الهجمات ولكن يفشل كل فريق في التسجيل لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
 
الشوط الثاني 
مع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك ، شن هجومه عن طريق عرضية محمد اوناجم ، التى وصلت لمصطفى محمد ، الذى اصطادها قبل دفاع المقاصة ، لكنها مرت بجوار القائم .
رفض  إبراهيم نور الدين ، حكم  اللقاء ،عن  احتساب ضربة جزاء رغم تدخل الفار ، بعد تعرض محمد اوناجم ، للدفع من احمد مودى ، بعدها انطلق مصطفى محمد، وسط دفاع المقاصة  لكنه سدد بجوار القائم .
 
ويعود إبراهيم نور الدين حكم المباراة لتقنية الفيديو من أجل مشاهدة لعبة مشكوك في كونها ركلة جزاء لصالح أوناجم بسبب دفعة من لاعب المقاصة ولكن رغم عودة إبراهيم نور الدين لتقنية الفيديو لم يحتسب ركلة الجزاء. 
ويدفع كارتيرون بكاسونجو بدلا من أحمد السيد زيزو في تبديل ثاني للزمالك، ثم يدفع الفرنسي بحسام أشرف بدلا من أشرف بن شرقي واسامة فيصل على حساب فرجانى ساسى .
حيث ساهم الثنائى ومعهما البديل كاسونجو ومحمد اوناجم ومصطفى  محمد ،فى تكثيف الهجمات على مرمى المقاصة فى اكثر  من مشهد ، عن طريق راسيات مصطفى محمد ومحمود علاء وكاسونجو . 
ويكثف الزمالك ، من هجماته بحثا عن هدف الفوز الذي يأتي في الدقيقة 93 من عمر الوقت بدل الضائع عن طريق حسام أشرف بعد دربكة في خط دفاع المقاصة استغلها اسامة فيصل من عرضية  اوناجم ،لتصل الى حسام اشرف ،  الذي يسدد بقوة في الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
 
شيكابالا يساند الزمالك أمام المقاصة
 
حرص محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في استاد القاهرة لمساندة الفريق في مباراة المقاصة  في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويغيب شيكابالا عن مباريات الفريق الأبيض بسبب عقوبة الإيقاف بعد احداث مباراة السوبر المحلي بالإمارات.يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 35 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة .
جهاز المنتخب يتابع لقاء الزمالك والمقاصة 
 
حرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب  الوطني الأول، على التواجد في مقصورة إستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز. 
 
ورافق المدير الفني  من أعضاء جهازه المعاون،  سيد معوض مدرب المنتخب وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي، وذلك ضمن  تحضيرات الجهاز الفني لمتابعة  مباريات الدوري الممتاز ومشاهدة اللاعبين المرشحين للدخول ضمن دائرة الاختيارات استعدادا لأول توقف دولي.
 
 
وينتظر الجهاز الفني تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لمشوار المنتخب خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأسي الأمم الأفريقية والعالم.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد