أخر الاخبار

 

باريس سان جيرمان يصعد إلى نهائي دوري الأبطال . حرس الحدود يعبر طنطا بهدف كوميدى .. .ونجم الزمالك يقود المقاصة لفوز صعب . تعرف نتائج لقاءات الأثنين

18 اغسطس 2020 الساعة 8:21 صباحا
اخبار الزمالك - باريس سان  جيرمان  يصعد إلى نهائي دوري الأبطال . حرس الحدود يعبر طنطا بهدف كوميدى  ..  .ونجم الزمالك يقود المقاصة  لفوز صعب .   تعرف نتائج لقاءات الأثنين


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي ،  إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على لايبزيج الألماني مساء اليوم بثلاثة أهداف دون رد في نصف نهائي المسابقة.
ونجح ماركينهوس في تسجيل أول أهداف باريس بالدقيقة 13 برأسية قوية سكنت الشباك ليمنح التقدم للفريق الفرنسي.
وفي الدقيقة 42 يسجل دي ماريا الهدف الثاني لصالح باريس لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.
ويسجل خوان بيرنات الهدف الثالث لباريس بالدقيقة 56 ليؤكد تفوق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
بتلك النتيجة ينتظر باريس في النهائي الفائز من مواجهة بايرن ميونخ الألماني و ليون الفرنسي.
الحرس يهزم طنطا
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، فوزًا غاليًا على طنطا، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ61.
وجاء هدف  الثلاث نقاط لحرس الحدود، بالدقيقة 6 من عمر اللقاء من خطأ فادح لمحمد أشرف حارس طنطا، بعدما فشل في استلام الكرة، التي عادة من مدافع أبناء السيد البدوي، لتسكن شباك فريقه.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد حرس الحدود، إلى 22 نقطة  بالمركز العاشر بعد أن لعب  19 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى.
فيما استمر فريق طنطا بالمركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 10 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفا.


ونستعرض 3 أرقام هامة تحققت من فوز الحرس على طنطا اليوم بهدف دون رد في الدوري.
حرس الحدود استعاد ذاكرة الانتصارات في الدوري حيث حقق الانتصار الأول له بعد 5 مباريات دون أي فوز.
فريق طنطا واصل المعاناة، حيث لم يحقق أي انتصار للمباراة السادسة على التوالي في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وتلقى فريق طنطا الهزيمة رقم 8 هذا الموسم وهو ثالث أكثر الفرق تعرضا للهزيمة في الدوري هذا الموسم بعد نادي مصر وأسوان، الأمر الذي يعكس معاناة أبناء السيد البدوي.
 
نجم الزمالك يقود المقاصة للفوز على الجونة
قاد محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق فريق مصر المقاصة للفوز على الجونة بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث كانت الخطورة عن طريق أحمد ياسر ريان لاعب الجونة وكذلك محمد إبراهيم ولكن دفاعات الفريقين كانت في الموعد.
في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 65 سجل محمد إبراهيم هدف الفوز لفريقه بعد انطلاقة رائعة داخل منطقة الجزاء راوغ خلالها مدافع الجونة ثم سدد لتسكن الكرة الشباك.
الجونة كثف هجماته بحثا عن التعادل ولكن محمود حمدي حارس المقاصة تصدى للعديد من التسديدات الخطيرة عن طريق أحمد ياسر ريان مهاجم الجونة.
وبتلك النتيجة يرفع فريق المقاصة رصيده إلى النقطة 20 بالمركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 21 بالمركز الحادي عشر.
 
موعد مباراة نادى مصر والزمالك
تقام مباراة نادى مصر والزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الكلية الحربية في مواجهة تبدو سهلة نظرياً للفارس الأبيض لفارق المستويات بين الفريقين ، الزمالك يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 38 نقطة بعد الفوز على المصري والتعادل مع الاتحاد، وأخيرًا الفوز على مصر المقاصة باللحظة الأخيرة بهدف الواعد حسام أشرف.

بينما نادى مصر، الذي صعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه، يتذيل ترتيب جدول البطولة برصيد 12 نقطة ويأمل في تكرار ما فعله الدور الأول من مفاجأة التعادل مع الفارس الأبيض.
القنوات الناقلة لمباريات الدوري
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 







اليوم باريس سان جيرمان الفرنسي ضد لايبزيج الألماني
  يلتقي اليوم ، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، مع نظيره فريق آر بي لايبزيج الألماني، اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020، في نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرم القدم.
باريس سان جيرمان الفرنسي وآر بي لايبزيج يلعبون في الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ الناديين، وهو الأمر الذي سيضيف للمباراة نكهة خاصة وهو الطموح الكبير لتحقيق الإنجاز والوصول لنهائي أغلى البطولات الأوروبية وأعرقها.
وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش، والثامنة بتوقيت الرباط.
فريق لايبزيج الألماني بقيادة المدرب الشاب جوليان ناجلسمان صاحب الـ33 عامًا يدخل المباراة وهو يعرف أنه أمام مهمة صعبة بعد أن تكمن من الإطاحة بفريق المدرب سيميوني فريق أتلتيكو مدريد والفوز عليه بنتيجة 2-1، وهي إيقاف الثنائي الخطير المكون من الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، ولكنه يراهن على الانضباط الدفاعي الذي يتميز به فريقه بالإضافة إلى حارس المرمى المتألق المجري بيتير جولاسكي.

في المقابل، يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء وهو منتشي بالفوز في الدقائق الأخيرة والنجاح في قلب الطاولة أمام الفريق الإيطالي أتلانتا في المباراة التي سجل فيها الفريق الفرنسي هدفي الفوز بعد الدقيقة 90، ونجح في الفوز 2-1.
لكن يدخل سان جيرمان المباراة وهو مفتقد لخدمات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والذي تعرض للإصابة في المباراة السابقة أمام أتلانتا، ودخل بدلا منه الحارس الإسباني ريكو والذي سيعوض غياب نافاس في مباراة اليوم.
 
موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
 تنطلق مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت الرباط.
ملعب مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروباتقام مباراة لايبزيج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب النور بمدينة لشبونةالقنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
تذاع مباراة لايبزيج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي على قناة بي ان سبورتس HD 1 .
 
وتعرف على نتائج لقاءات الأمس 
 
صعود انتر ميلان  الايطالي لمواجهة  إشبيلية الإسباني 
صعد فريق إنتر ميلان الإيطالي ، الى المباراة النهائية للدوري الأوروبي لكرة القدم على حساب شاختار دونيتسك ، الأوكراني، إثر فوزه الساحق عليه (5-0) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين.
وأحرز المهاجم الأرجنتيني الهدفين الأول والثالث لإنتر ميلان "أفاعي ميلانو" في الدقيقتين (19 و64)، وتخللهما هدف زميله المدافع دانيلو دي أمبروزيو سجله في الدقيقة 74. ومن ثم اختتم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خماسية الفريق الإيطالي، بإحرازه هدفين متتاليين في الدقيقتين (78 و84) من زمن اللقاء.
وضرب إنتر ميلان وضرب إنتر ميلان "النيراتزوري" بذلك موعدا في المباراة النهائية للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" مع فريق إشبيلية الإسباني الذي تغلب بدوره على منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد، مساء أمس الأحد.
 
المقاولون يتخطى الانتاج الحربي بهدفين
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، فوزا غاليا على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاثنين، على ستاد عثمان احمد عثمان، بالجبل الاخضر، ضمن مباريات الاسبوع ال20 من مسابقة الدوري.
احرز باسم مرسي،  هدف الانتاج الحربي الاول في الدقيقة11 من بداية المباراة، من ضربة ركنية نفذها احمد شديد قناوي، ليخطئ محمود ابو السعود، في تقديرها وتصل الى باسم مرسي، ليسجل منها الهدف الاول.
ونجح محمد سالم، في احراز هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 33، بعدما لعب كريم مصطفى، كرة عرضية من الجانب الايمن، ليسددها محمد سالم، برأسه قوية في شباك احمد يحيى، حارس الانتاج الحريي.
وأضاف البديل عبدالله ياسين، الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من شكري نجيب، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة على يمين احمد يحيى.
وكان محمود البنا، حكم المباراة احتسب ضربة جزاء لنادي المقاولون العرب، بعد عرقلة التونسي سيف الجزيري، داخل منطقة الجزاء، ولكنه تراجع عن احتسابها بعد اللجوء للفار.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب الى 37 نقطة، محتلا بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 24 نقطة في المركز الثامن.
كما فاز الأهلي على ضيفه أسوان بثلاث أهداف مقابل لاشئ سجلها جيرالدو فى الشوط الاول وأضاف الثنائى البديل وليد سليمان واليو ديانج الهدفين الثاني والثالث فى نهاية اللقاء .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد