أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف المجلس الأعلى للإعلام يتهم الرباعي .مدحت شلبي يرد على اتهامات جماهير الزمالك ووصلة تقطيع فى مهاجم الأهلي

23 اغسطس 2020 الساعة 9:17 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك يكشف المجلس الأعلى للإعلام يتهم الرباعي  .مدحت شلبي يرد على اتهامات جماهير الزمالك ووصلة تقطيع فى مهاجم الأهلي


سارة عبد الباقى
أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن تقرير متابعة ورصد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، اتسمت مباراة القمة بأجواء احتفالية وروح رياضية وودية انعكست على أداء القنوات الرياضية التي تابعت المباراة، سواء بنقل أحداثها على الهواء مباشرة أو بالتعليق والتحليل قبل وبعد المباراة، وفيما يلي تقرير عن أداء هذه القنوات:
أولاً- قناة الأهلى:
اتسم التحليل الذي قدمه الكابتن أيمن شوقى وضيوفه الكابتن حلمى طولان والكابتن محمد يوسف والكابتن علاء ميهوب والكابتن عادل مصطفىبالحيادية والاحترام المتبادل والنقاش في إجراءات المباراة. ولم يتم رصد أي مخالفات طبقاً للمعايير والأكواد المتبعة والمقررة لضبط أداء، التعليق الرياضى والتحليل على المباريات.
ثانياً- قناة الزمالك:
اتسم التحليل بالحيادية وعدم التلفظ بأى ألفاظ مخالفة للأكواد المتبعة والمقررة.
أما قناة أون تايم سبورت، فاتسم الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلى والزمالك على قناة «on time sport» تقديم الكابتن سيف زاهر واستضافة والكباتن إيمن يونس وعماد متعب وحازم إمام بالمهنية الرياضية والبعد عن التعصب الكروى.. وإن كان بعد نهاية المبارة كانت هناك فقرة لتحليل الأداء التحكيمى التي اشتملت على إظهار بعض الأخطاء، لكن دون توجيه إساءة للحكام وإنما إيضاح وشرح للأخطاء التحكيمية.
وفيما يلى ما ورد من مخالفات على لسان المعلق الصوتى للمباراة الكابتن مدحت شلبى:المخالفة: تهكم وسخرية عن سقوط حارس مرمى الزمالك بعد إحراز فريق الزمالك للهدف الثالث عندنا عادات عربية غريبة، أول لما فرقتنا تكسب حارس المرمى يقول آه يا رجلى آه يا رأسى آل يعنى بيهّبط الفرقة الثانية... فيلم عربى هابط من أفلام الأبيض والأسود.
وبشكل عام خلا التعليق على المباراة في القنوات الثلاث محل الرصد من، واستخدام لهجة تحريضية على التعصب والخلاف، واتسم بالحياد والموضوعية النسبيتين، ماعدا استخدام كابتن مدحت شلبى لبعض الألفاظ غير المناسبة.
اول تعليق  من مدحت شلبي مدحت شلبي: لم أكن مجاملا للنادي الأهلي في لقاء القمة 

هانى عصام
أكد مدحت شلبي المعلق الرياضي ، أنه لابد من وجود روح الدعابة من معلق المباراة خلال إيقاف المباراة في اي وقت، وهذا ما حدث عندما تعمد محمد أبو جبل حارس الزمالك الوقوع كثيرا خلال لقاء الأمس، لأنه اللاعب الوحيد المسموح له بالعلاج داخل أرض الملعب وكان يستغل ذلك خلال فترة تقدم نادي الزمالك خلال أحداث اللقاء.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" والذي يذاع علي شاشة الحدث اليوم "ما آثار غضبي خلال لقاء الأمس هو الوقوع المتكرر لحارس الزمالك، والذي من المفترض أن تتقدم كرة القدم المصرية للأمام ولا يحدث مثل هذه الأمور داخل أرض الملعب، لأن هذه الأفعال محفوظة تماما للجميع، ولكن أكد إحترامة لجميع الأطراف سواء داخل نادي الزمالك أو في الإعلام، وأن الحديث كان من أجل تقديم صورة مشرقة للكرة المصرية خلال أهم لقاء بالوطن العربي والذي يجمع بين الأهلي والزمالك".

وأكمل"بعض صفحات السوشيال ميديا تتعامل مع متابعيها معاملة القطيع، ول، ألوم أي شخص قام بعمل تعليق سئ تجاهلي وقاعد بالتعدي علي شخصي، لأن في النهاية كل شخص له وجهة نظر يراهما بداخلة هي الأفضل، ولم أجامل النادي الأهلي خلال أحداث اللقاء، ولقد علمت أنه حدث هجوم من الكابتن طارق يحي والكابتن إسماعيل يوسف خلال برنامج زملكاوي والذي يذاع علي قناة الزمالك، وأنهم قالوا أنني كنت مجامل للنادي الأهلي خلال أحداث اللقاء".

وأردف"أطلب ممن قاموا بمهاجمتي أمس سواء من النجوم أو الجماهير أن يذكروا جملة واحدة كانت مجاملة للنادي الأهلي، والتعليق خلال أحداث المباراة كان متوازنا للغاية، وفي ظل الأحداث الجارية وتواجد جائحة فيروس كورونا لابد أن يكون المعلق لديه حس فكاهي ونشر بعد عبارات المداعبة للجماهير بدون تجريح لأي شخص".

وأختتم"هزيمة مباراة الأمس للنادي الأهلي بالرغم من إمتلاكة لمعظم أوقات المباراة بالكامل، كان سببه التشكيلة الخاطئة الذي بدأ بها الفريق، وفقدان مركز صانع الألعاب بعد ترحيل مجدي قفشة لمركز الجناح الأيمن، وهذا المركز لايجيد اللعب به مطلقا، فظهر ذلك خللا كبيرا داخل صفوف الفريق، ولو كانت المباراة بالأمس أمام خصم آخر غير الزمالك، لكان الفريق تدارك الأمور سريعا".

مدحت شلبي:مروان محسن لا يستحق التواجد داخل النادي الأهلي

أكد مدحت شلبي المعلق الرياضي الكبير، أنه لا يريد القسوة علي مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، ولكن للنظر لأداء اللاعب مع الفريق فهو لا يستحق التواجد داخل النادي الأهلي، ومن الممكن أن ينجح داخل نادي آخر. 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" والذي يذاع علي شاشة الحدث اليوم " الأندية الكبيرة والجماهيرية لابد أن يكون المهاجم الأساسي لها لديه دور فعال داخل أرض الملعب، وهذا الأمر لاينطبق علي أداء مروان محسن مطلقا".

وأكمل"قرار إدارة النادي الأهلي بالتجديد لمروان محسن غريب بعض الشئ، وتداولت أخبار أنه تم التجديد له بقيمة 10 مليون جنية في الموسم، فلابد أن يكون كل لاعب له تقديرة المالي من خلال تقديم الأداء داخل الملعب".


وأختتم"إذا انتقل مروان محسن لأي نادي آخر من الممكن أن يقدم نجاحات كبيرة، ولكن تواجدة داخل النادي الأهلي أصبح أمرا صعبا للغاية، خاصة بعد حملات السخرية التي كانت علي اللاعب بعد مباراة أمس خلال الكرة التي لم يتحرك لها وإضاعة فرصة هدف التعال للنادي الأهلي".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد