أخر الاخبار

 

مفاجأة | محمد صلاح مطلوب فى النادى الإسباني الكبير

13 سبتمبر 2020 الساعة 12:23 مساء
اخبار الزمالك - مفاجأة | محمد صلاح مطلوب فى النادى الإسباني الكبير


أكد سجاك سوارت أسطورة أياكس أمستردام الهولندي رغبة مواطنه رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة في ضم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول.
 
وقال سجاك في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" إنه يعرف جيدا أن كومان يريد محمد صلاح ويعلم أن صلاح هو الأخر يريد الرحيل عن ليفربول.
 
وأضاف: "لن أخوض في تفاصيل أخرى ولكنني أعرف ذلك جيدا".
 
وساهم الدولي المصري في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي.


قاد الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على ليدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل صلاح "هاتريك" في مباراة اليوم والتي شهدت على تألقه كما أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في المباراة الافتتاحية لمدة 4 مواسم متتالية.
 
 
هاتريك صلاح ينقذ ليفربول من السقوط في فخ ليدز يونايتد فى افتتاح الدورى الانجليزى
صلاح نجح في أن يقود ليفربول لإنهاء الشوط الأول أمام ليدز يونايتد بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وافتتح صلاح التسجيل لصالح الريدز من ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل هاريسون التعادل لصالح ليدز بالدقيقة 12.
وفي الدقيقة 20 يسجل فان ديك الهدف الثاني لليفربول قبل أن يقوم بخطأ كارثي يتسبب في تعادل ليدز بالدقيقة 30 عن طريق باتريك.
وفي الدقيقة 33 وبهدف عالمي يسجل محمد صلاح هدفا رائعا من تسديدة صاروخية سكنت شباك ليدز ليقود ليفربول لإنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
في الشوط الثاني يسجل ليدز التعادل في الدقيقة 66 عن طريق كيليش من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الرابع والفوز لصالح ليفربول من ركلة جزاء بالدقيقة 88.
وأهدى النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الهاتريك الذي سجله خلال مباراة فريقه اليوم أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي لمؤمن زكريا لاعب الأهلي.

وعقب إحراز صلاح لهدف ليفربول الرابع في المباراة من ركلة جزاء، قام الدولي المصري باحتفال مؤمن زكريا والإشارة إلى رقمه "8" كنوع من أنواع تدعيم مؤمن بعد الإصابة المزمنة التي يعاني منها في الوقت الحالي.


وسجل صلاح ثلاثة أهداف من ضمن 4 سجلهم ليفربول في شباك ليدز يونايتد اليوم بافتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
تعليق صلاح بعد الهاتريك 
أعرب الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه  فريقه على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3 في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.وسجل صلاح هاتريك في فوز ليفربول،   على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.
وقال صلاح إن المباراة كانت صعبة للغاية، ولكن الفوز اليوم يعطي فريقه بداية جيدة بالنسبة له، ليدز ضغطوا أثناء المباراة بقوة ولكن السيطرة المطلقة كانت في الأغلب لصالح فريقه.وعن صعوبة تسجيل ركلتي جزاء في اللقاء قال: "سددت ركلة الجزاء في نهائي دوري الأبطال، لذلك الأمر كان سهلا نسبيا في ظل عدم وجود الجماهير".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..صور

الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..صور

  الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية    تسلم نادى الزمالك،  القميص الاحتياطي الجديد، من شركة ذات الرسمي الجديد، لقميص الزمالك، الذى ينتظر أن يظهر به الفريق الأبيض  ،فى اول مواجهة رسمية قادمة أمام

اخبار الزمالك - الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقياستقر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي. يأتي ذلك من أجل

اخبار الزمالك - نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

        نكشف سر رفض  حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة    أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض فكرة بيع أحمد رفاعي، مدافع الفريق مواليد 2003 إلى نادى غزل المحلة، مع الترحيب برحيل

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد