أخر الاخبار

 

تعليق خطير من تركي الشيخ عن خطف كارتيرون من الزمالك ..مرتضى منصور يتحدث عن عودة فيريرا

16 سبتمبر 2020 الساعة 11:48 مساء
تعليق خطير من تركي الشيخ عن خطف كارتيرون من الزمالك ..مرتضى منصور يتحدث عن عودة  فيريرا


مهاب ممدوح

اكد المستشار تركي ال الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق أنه تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية لنادي التعاون، مشددا على أنه غير مقتنع من الاساس بقدرات الفرنسي باتريس كارتيرون كمدير فني.
وقال آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اوضة اللبس الذي يقدمه احمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار : " عندما تعاقد الأهلي مع كارتيرون منذ عامين كنت معترضا على هذا القرار فكيف اخطط لتعاقد نادي التعاون معه".
واضاف : " زهقت من ربط اسمي بأمور عديدة لا علاقة لي بها وعندما رحل رمضان صبحي الي بيراميدز ورحل عن الأهلي وانا ليس لي علاقة بكل الامور ".
 
تركي آل الشيخ :  من غير المنطقي محاربة الأهلي والزمالك في وقت واحد
اكد المستشار تركي ال الشيخ أنه ليس له علاقة برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الزمالك مشددا على أنه لا يجد مبررا لحرمان النادي الأبيض من مديره الفني لأنه ليس مورينيو مبديا اندهاشه هل سيحارب الأهلي والزمالك في وقت واحد وهذا أمر غير منطقي .
وقال تركي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اوضة اللبس الذي يقدمه احمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار: " رمضان صبحي قال أمام مصر كلها كيف اذهب الي الاسيوطي  رغم أنه كان عارض نفسه على النادي "
وشدد على أنه اغلق صفحة الكرة المصرية  وباب تواجده بالنادي الأهلي حتى يأتي من يقدر ما يقوم به من خدمات.

ميدو : تركي ال الشيخ ليس له علاقة برحيل كارتيرون عن الزمالك 
اكد أحمد حسام ميدو أن المستشار تركي ال الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق ليس له علاقة برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق الزمالك وانتقاله لتدريب التعاون السعودي.
وقال ميدو خلال برنامجه اوضة اللبس المذاع عبر شاشة قناة النهار: " المستشار تركي ال الشيخ اغلق صفحة الكرة المصرية وليس له علاقة برحيل كارتيرون عن الزمالك وهو محب للاهلي ولكنه لم يتدخل في رحيل المدير الفني الفرنسي عن الزمالك ".
واضاف : " كارتيرون كان من الممكن أن يخرج من الباب الكبير وينتظر حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا ولكنه فضل المال" .
وأصدر نادي التعاون السعودي بيانا رسميا يؤكد فيه أن المستشار تركي ال الشيخ لم يمول صفقة تعاقد التعاون مع باتريس كارتيرون لمدة موسمين.

ميدو: كارتيرون افضل مدير فنى تعاملت معه إدارة الزمالك 
 
اكد أحمد حسام ميدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون افضل مدير فني تعاملت معه إدارة النادي ولقى كل الدعم.
وقال ميدو خلال برنامجه اوضة اللبس المذاع عبر شاشة قناة النهار: " كارتيرون اختار الخروج من الباب الضيق بسبب طريقة رحيله رغم نجاحاته السابقة مع الزمالك ".
واضاف ميدو: " من غير المنطقي التقليل من كارتيرون على المستوى الفني لأنه طور أداء الزمالك وحقق انتصارات هامة وحصد بطولتين واجبر لاعبي خط الهجوم بواجبات دفاعية ولكن طريقة رحيله هى ما تؤخذ عليه".
وأعلن التعاون السعودى التعاقد مع كارتيرون لمدة موسمين بعد رحيله عن الزمالك.

مرتضى منصور  يكشف  إمكانية عودة فيريرا لتدريب الزمالك
 
 كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إمكانية عودة البرتغالي جويسفالدو  فيريرا  لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية مشددا على أن المدرب البرتغالي  كان قريبا من العودة لتدريب الزمالك ،  من قبل ولكن ظروفه الصحية منعته من تولي المسؤولية قبل التعاقد مع الصربي ميتشو المدير الفني الأسبق.
 
وكان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أخطر  إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في  تدريب الفريق  وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس  الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.
 
وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار  الرحيل وفيه  العقد.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد