أخر الاخبار

 

التعاون يفقد الصدارة بالهزيمة مع كارتيرون . بايرن ميونخ يفوز بالثمانية

18 سبتمبر 2020 الساعة 11:20 صباحا
التعاون يفقد الصدارة بالهزيمة مع كارتيرون . بايرن ميونخ يفوز بالثمانية


 
 
 
 
 
 
حقق بيرسبوليس الإيراني فوزا ثمينا (0/1) على التعاون السعودي، اليوم الجمعة، فى اول ظهور رسمى للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ التعاقد مع الزمالك ، وذلك   ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، الجارية منافساته في العاصمة القطرية الدوحة.

وبهذا الفوز، رفع بيرسبوليس رصيده إلى 7 نقاط، ليتنزع صدارة المجموعة من التعاون، الذي تجمد رصيده عن النقطة 6، في المركز الثاني.

وسجل بشار بنيان الهدف الوحيد في المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة 48.
 


ولم يتمكن لاعبو التعاون من تهديد مرمى الفريق الإيراني، خلال الشوط الأول، باسثناء محاولة خجولة من سيدريك أميسي، في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني دخل بيرسبوليس مندفعا، وبعد 3 دقائق حصلعلى ركلة جزاء، تمكن بشار بنيان من وضعها على يسار حارس التعاون.

ولم ينجح التعاون في مجاراة منافسه، وبدا التوتر واضحا على لاعبيه، الذين ارتكبوا العديد من الأخطاء.

وتحصل أميسي على بطاقة صفراء، في الدقيقة 63، بينما فشل فريقه في تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز بيرسبوليس (1-0).
 
 
 
 
بايرن  ميونخ يكتسح شالكة بالثمانية 


استهل بايرن ميونخ حملة دفاعه عن لقبه في الدوري الألماني بدهس ضيفه شالكه (8-0) على ملعب أليانز أرينا، اليوم الجمعة، في الجولة الافتتاحية.
أهداف بايرن جاءت عن طريق سيرجي جنابري "هاتريك"، ليون جوريتسكا، روبرت ليفاندوفسكي "ركلة جزاء"، توماس مولر، ليروي ساني وجمال موسيالا في الدقائق 4، 19، 31، 47، 59، 69، 71 و81.




 تقام اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالي بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرز مباريات اليوم بايرن ميونخ أمام شالكه فى افتتاح منافسات الموسم الكروى الجديد من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا".
 
 
 
الدوري الألماني

- بايرن ميونخ ضد شالكه تقام في تمام الساعة 8:30 وتذاع على قناة  beIN SPORT HD 4

 

 
 
دوري أبطال آسيا

- الشارقة الإماراتى ضد الدحيل القطرى تقام في تمام الساعة 5:00 وتذاع على قناة  beIN SPORT HD 8

- السد القطرى ضد العين الإماراتى تقام في تمام الساعة 5:00 وتذاع على قناة  beIN SPORT HD 7

- التعاون السعودى ضد بيرسبوليس الإيرانى تقام في تمام الساعة 8:00 وتذاع على قناة  beIN SPORT HD 8

- النصر السعودى ضد سباهان أصفهتان الإيرانى تقام في تمام الساعة 8:00 وتذاع على قناة  beIN SPORT HD 7

 

 
 
الدوري الإسباني

- خيتافى ضد أوساسونا تقام في تمام الساعة 9:00 وتذاع على قناة  beIN SPORT HD 3

 

 
 
الدوري الفرنسي

- ليون ضد نيم أولمبيك تقام في تمام الساعة 9:00 وتذاع على قناة  beIN SPORT HD 6

 

 
الدوري المصري

- حرس الحدود ضد إنبى تقام في تمام الساعة  6:00 وتذاع على قناة أون تايم سبورت

- أسوان ضد الزمالك تقام في تمام الساعة 8:00 وتذاع على قناة أون تايم سبورت
 
 
البث المباشر
مشاهدة مباراة اسوان والزمالك بث مباشر
 
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بث مباشر
 
مشاهدة مباراة التعاون وبيرسبوليس بث مباشر
 
مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان بث مباشر
 
مشاهدة مباراة الشارقة والدحيل بث مباشر
 
مشاهدة مباراة السد والعين بث مباشر
 
 
 
 
نتائج مباريات الخميس
 

شامروك روفرز 0 - 2 ميلان

تأهل ميلان الإيطالي، للدور الثالث التمهيدى المؤهل لمرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بعد تخطيه مضيفه فريق شامروك روفرز الايرلندى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "تالخت"، فى الدور التمهيدى الثانى المؤهل لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، وأنهى ميلان، الشوط الأول، متفوقا بهدف نظيف، سجله النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة بينية من النجم التركى هاكان كالهانجولو، قبل أن يسدد إبرا، تسديدة قوية، على يمين حارس الفريق الايرلندى، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هدف إبرا، فى شباك الفريق الايرلندى، هو الأول على المستوى الأوروبي، مع ميلان، منذ هدفه فى شباك فريق أرسنال الإنجليزي، فى دورى أبطال أوروبا، فى 15 فبراير عام 2012، أى منذ 3137 يوما.


وفى الشوط الثانى، أضاف النجم هاكان كالهانجولو، ثانى أهداف الروسونيرى، فى الدقيقة 67 من زمن اللقاء، من تصويبة قوية، على يسار حارس الفريق الايرلندى.
 

 
لوكوموتيف 1 - 2 توتنهام

تأهل توتنهام الإنجليزي، للدور الثالث من الدوري الأوروبي، بصعوبة كبيرة، بعد فوزه على مضيفه فريق لوكوموتيف بلوفديف البلغارى، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "لوكوموتيف"، ضمن منافسات الدور التمهيدى الثانى المؤهل لدور المجموعات من اليوروباليج، وسيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول من اللقاء، حيث فشل توتنهام على الرغم من سيطرته على مجريات اللعب، فى ترجمة الفرص إلى أهداف، وفى الشوط الثانى، فاجئ فريق لوكوموتيف البلغارى، نظيره فريق السبيرز، بتسجيل الهدف الأول، فى الدقيقة 71، عن طريق جورجى مينشيف.


ونجح الجم هارى كين، فى تسجيل هدف التعادل لتوتنهام، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 80، وأضاف لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي، الهدف الثانى للسبيرز، فى الدقيقة 85.
 


شاهر خودرو 0 - 1 شباب الأهلى دبي

حقق فريق شباب الأهلى دبى الإماراتى، فوزا غاليا على شاهر خودرو الإيرانى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء الخميس، على ستاد الجنوب بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التى تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى مختلف دول العالم، حيث أحرز المهاجم الإسبانى بيدرو كوندى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.


 
الشرطة العراقى 2 - 1 الاهلى السعودي
حقق الشرطة العراقى، فوزا هاما على الأهلى السعودى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ستاد خليفة الدولى بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التى تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى مختلف دول العالم، حيث سجل هدفى الفوز لصالح الشرطة، سعد ناطق ناجى فى الدقيقة 14، ومازن فياض فى الدقيقة 65، فيما سجل محمد المجحد هدف الأهلى الوحيد فى الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد