أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة

20 سبتمبر 2020 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طلبات فيريرا
أكد الإعلامى أحمد شوبير أن البرتغالى فيريرا طلب من مسئولى الزمالك إرسال أسماء كل اللاعبين بالفريق تمهيداً لدراستهم ثم الرد على عرض توليه تدريب الفارس الأبيض، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "آخر حوار بين الزمالك وفيريرا طلب المدرب البرتغالى إرسال أسماء كل اللاعبين تمهيداً لدراستهم ثم الرد على عرض تدريب القلعة البيضاء مرة أخرى، أمير مرتضى منصور هو الأكثر إصراراً داخل الزمالك على التعاقد مع فيريرا".


وأضاف شوبير، "فيريرا مكسب كبير للزمالك بمنتهى الأمانة، والزمالك مركز فى التعاقد معه حتى لو هيضحى بأموال كثيرة، ولو محصلش هتسمعوا كلام كتير عن مدربين زى باتشيكو".


وتأكد بصفة نهائية استمرار طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك فى منصبه فى مباراة طنطا المقبلة بالدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل بسبب عدم التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد حتى الآن، وسيتم الإعلان عن المدير الفنى الجديد الاثنين المقبل.


فيما كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادى الزمالك عن موعد الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد الذى يتولى تدريب الفريق خلفا للفرنسى كارتيرون، وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ستعلن عن المدير الفنى خلال أيام ولكن لن يكون قبل الاثنين المقبل وذلك انتظارا لرد المدربين الذين يتفاوض معهم.


وقال المصدر، إن فكرة التعاقد مع مدير فنى مصري، سواء مؤقت أو دائم، مستبعدة تماماً من عقل إدارة النادى، حيث سيكون إسناد المهمة لمدير فنى أجنبى خلال أيام ولن يتم التعاقد مع مدير فنى مصرى نهائيا.





الوطن: 4 أزمات تهدد الزمالك
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، العديد من الأزمات قبل مواجهة طنطا، المحدد لها في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.



بعد خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد، بالجولة 28 لمسابقة الدوري وتأكد فوز الأهلي بلقب المسابقة للمرة 42 في تاريخه، يسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني المؤقت طارق يحيى، لتجاوز آثار هذه الخسارة واستعادة نغمة الانتصارات في مباراة طنطا من جل حسم التواجد بالمركز الثاني والمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.


وبعد هروب الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق وانتقاله لتدريب التعاون السعودي، ما زالت إدارة النادي الأبيض تسابق الزمن للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، وتسعى لحسم هذا الملف في أسرع وقت ممكن حتى يقود المدير الفني الجديد استعدادات الفريق لمواجهة الرجاء المغربي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها الشهر المقبل.



أيضًا الأنجولي آري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، والصفقة المنتظرة للزمالك تواجه شبح الإلغاء، بعد أن أبدى اللاعب استياءه من إدارة النادي الأبيض، بعد إهمالها له عقب الاتفاق مع إدارة الأبيض على الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، وتوقيعه للقلعة البيضاء وفقا لما ذكره.



فيما يحيط الغموض بمستقبل التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، في ظل العروض المغرية التي يتلقاها الثنائي مؤخرا، وتسعى إدارة النادي الأبيض لحسم ملف استمرار الثنائي الموسم المقبل، من أجل الحفاظ على قوة الفريق.
 
 
 
المصري اليوم: مهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة

قال نونو ميجيل، وكيل أعمال الأنجولي أري بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي السابق، إن هناك مهلة أخيرة لمسؤولي نادي الزمالك من أجل تحديد موقفهم بشكل نهائي بشأن اللاعب، مشيراً إلى أن ما حدث لا يمت للاحتراف أو الاحترام.


وأكد وكيل اللاعب، في تصريحات تليفزيونية: «هناك عقد بالفعل بين بابل والزمالك، لن أفصح عن أي تفاصيل وإذا كان به أي شروط جزائية، لكن الأمر لم يتم التعامل معه بشكل لائق من جانب الزمالك، لقد وافقنا على كل الشروط ووقعنا العقد، لكن لم نجد أي رد فعل بعد ذلك».


وتابع: «لا يوجد أي تواصل، لا يتم الرد علينا، نتحدث هنا عن الأمور الأساسية، حتى لم يتم تحديد موعد لرحلة اللاعب للقاهرة للانضمام للفريق، لا يوجد أي تحويل لراتب أو مستحقات اللاعب، نحاول التواصل مع مسؤولي الزمالك ولا يرد علينا أحد».


وأختتم: «لقد وقع على عقود بالفعل، هو لاعب في نادي الزمالك، يجب أن يكون هناك تواصل معه ومنحه راتبه، يجب أن يتم احترامه كإنسان قبل أن يتم احترامه كلاعب محترف، عقده انتهى مع ناديه ولا يتقاضى أي راتب منذ 3 أشهر ولديه عائلة».
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

مرتضى منصور يعلن الموقف النهائي لمدرب الزمالك . مدرب محبوب يقترب ..اخبار الزمالك يكشف اسم الثنائى



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد