أخر الاخبار

 

موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري ..النحاس يصدم الأهلي

30 سبتمبر 2020 الساعة 10:52 صباحا
موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري


مهاب  ممدوح
 تعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب أفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى بعد غد الجمعة لقيادة تدريبات الأهلى.
 
ويصطحب موسيمانى 3 مساعدين أحدهم مدربا والثانى مخطط أحمال والثالث محلل أداء.
 
وكشفت صحيفة "تايمز" الجنوب إفريقية عن اقتراب بيتسو موسيماني من التعاقد مع الأهلي كمدير فني للفريق خلفا للسويسري رينيه فايلر.

الصحيفة قالت إن موسيماني في محادثات متقدمة من مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك لقيادة فريق الأهلي خلفا لفايلر الذي بات قريبا من الرحيل.

وأكدت الصحيفة أن إدارة صن داونز وافقت بالفعل على رحيل موسيماني لتدريب الأهلي خاصة أن رغبة المدرب تريد ذلك.
وأشارت الصحيفة إلى أن موسيماني سيقوم بتدريب الأهلي ويعاونه 3 مساعدين على أن يتم الإعلان رسميا عن كافة التفاصيل خلال الساعات المقبلة.
شوبير يكشف موسيماني يقترب من الأهلي 
قال الإعلامي أحمد شوبير ، قائد الاهلى السابق ، أن مجلس إدارة  الاهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، يفكر في التعاقد مع مدرب أفريقي لتدريب الفريق خلفاً للسويسري رينيه فايلر  ،المدير الفني الحالي الذي سيرحل عن تدريب الاهلي عقب مباراة الترسانة مساء اليوم ،الأربعاء، بدور الـ16 لكأس مصر ، قائلاً: الاهلي يفكر في مدرب أفريقي لخلافة فايلر متوقعاً أن يكون هذا المدرب هو موسيماني مدرب صن داونز الجنوب أفريقي ، وشدد شوبير في برنامجه عبر قناة أون تايم سبورت ، على أن الاهلي أبلغ فايلر رسمياً برحيله عن الفريق .


وأكدت الصحيفة أن موسيماني يأمل في قيادة الأهلي لحصد دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في ظل مواجهة الأهلي للوداد المغربي في نصف النهائي.



ميدو: فايلر ارتكب جريمة كروية بالمبيت في فندق منفصل عن الفريق ليلة المباراة
كشف أحمد حسام ميدو مفاجأة بشأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "لدي معلومة تؤكد بأن بعد الكورونا فايلر يخرج من فندق الفريق ليلة إحدى المباريات ويكرر ذلك في أغلب المباريات".
أضاف: "فايلر ارتكب جريمة كروية وذلك بالمبيت في فندق منفصل عن فريقه ليلة المباراة".
وختم حديثه قائلا: "تصرفات فايلر الغير منطقية تسببت في عدم ثقة متبادل بينه وبين إدارة الأهلي وهذا تسبب في أزمة بين الطرفين".
محمد عادل: عماد النحاس لن يقبل بمنصب المدرب العام بالأهلي 
 
قال محمد عادل المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب ان عماد النحاس مستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة ولا نيه لرحيله .
واضاف عادل ، في تصريحات خاصة لبرنامج البريمو على قناة Ten مع الاعلامي محمد فاروق ؛ ان عماد النحاس لن يقبل بمنصب المدرب العام في الاهلي خلال الفترة القادمة خاصة وانه يقدم مع المقاولون مستوى مميز ويحقق نتائج جيدة مع الفريق منذ توليه قيادة الفريق. ولن يقبل ان يكون الرجل الثاني في اي فريق .
وتابع ان المقاولون ، يتمسك بعماد النحاس في قيادة الفريق ولا توجد نيه في رحيله عن الفريق ونقدم كل الدعم له لما يقدمه من مستويات مميزة وآخرها الفوز على نادي افي سي مصر بسداسية.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد