أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني

30 سبتمبر 2020 الساعة 7:39 مساء
اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
 
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
مذبحة باتشيكو
استقرت ادارة الكرة بنادى الزمالك علي منح البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق حرية تحديد مصير الأجانب المعارين خارج الفريق هذا الموسم.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا





جريمة فايلر
كشف أحمد حسام ميدو مفاجأة بشأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري ارتكب جريمة كروية كبيرة.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
 
موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري   ..النحاس يصدم الأهلي
موسيماني أهلاوي
تعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب أفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى بعد غد الجمعة لقيادة تدريبات الأهلى.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





مفاجأة صفقة القرن
فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم السوري عمر خربين، مع نادي الهلال، وأنباء قوية أكدت خلال اليومين الماضيين، استقرار الهلال، على الاستغناء عن خربين، وسط اهتمام قوي من الزمالك المصري، للتعاقد معه في الصيف الحالي.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
 
عاجل | الزمالك ينسحب من قضية القرن .. اقرأ التفاصيل
 
انسحاب جديد
فجر محمد بيومي، خبير اللوائح، مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يخص نادي الزمالك في ملف نادي القرن، وقال محمد بيومي، خلال تصريحاته الإذاعية اليوم، إدارة الزمالك أرسلت الملف كاملا إلى اتحاد الكرة لإرساله إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وكذلك المحكمة الرياضية الدولية، قبل أن تقوم إدارة القلعة البيضاء، بسحب الملف بعدها بساعات.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا ..ارتفاع أسعار الذهب





بيان عاجل
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بيانا رسميا لكشف حقيقة موقفه النهائي من ملف أزمة نادي القرن المتنازع عليها في الفيفا.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
فايلر يقلب الأمور بمفاجأة مدوية في محاضرة اللاعبين..نكشف التفاصيل
 
مفاجأة فايلر
يمثل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لغزا كبيرا داخل أروقة القلعة الحمراء بسبب حالة الشد والجذب واللغط حول مستقبله في الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية





مفاجأة موسيماني
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق ببيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب افريقي والمرشح بقوة لتولي المسئولية الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
 
صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري
 
صدمة في الزمالك
انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا الخميس في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو خايف على الزمالك من أزمات هذا الرجل






أول ضحايا باتشيكو
أتم مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى
 
المصري يعاني
يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

مفاجأة في مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر.."أخبار الزمالك" يكشف التفاصيل





تفاصيل مثيرة
انتهت بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 30/9/2020 ، جلسة التحقيق المحددة من قبل المستشار / أحمد حافظ – رئيس لجنة التحقيق باللجنة الأولمبية المصرية  لسماع أقوال السيد / مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فيما نسب إليه.
لقراءة تفاصيل الخبر كاملًا اضغط هنا
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد