أخر الاخبار

 

ميدو الدولة ستحمي مرتضي منصور ..اللجنة الأولمبية من حق رئيس الزمالك هذه الخطوة

6 اكتوبر 2020 الساعة 12:39 صباحا
ميدو الدولة ستحمي مرتضي منصور  ..اللجنة الأولمبية من حق رئيس الزمالك هذه الخ



ميدو: الدولة ستحدد مصير مرتضى منصور
مهاب ممدوح
أكد أحمد حسام ميدو أن الدولة هي التي سوف تحدد مصير مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد قرار اللجنة الأولمبية ضده.
وقال ميدو ، في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "نسبة تنفيذ القرار لا تتخطى 20% من وجهة نظري فسبق وأن تم إصدار قرار مماثل ولجأ مرتضى منصور للمحكمة التي ألغت القرار".
أضاف: "الدولة ووزارة الرياضة سوف يحددان مصير مرتضى منصور، اللجنة الأولمبية أصدرت القرار وقالت إنها فعلت ما في وسعها بذلك وفي انتظار التنفيذ من جانب جهات الدولة العليا".
وختم حديثه قائلا:" في حال لم يتم تنفيذ القرار لن يجرؤ أي شخص على شكوى مرتضى منصور  مرة أخرى في جهات أخرى".
 
اللجنة الأولمبية: لا يوجد شخص فوق القانون.. ومن حق مرتضى اللجوء للمحكمة 
أكد شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية أن قرار اللجنة لا يخص نادي الزمالك وليس من شأنه التأثير على نادي الزمالك ولكنه ضد شخص واحد فقط وهو مرتضى منصور.
وقال شريف العريان في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "قرار اللجنة لا يخص نادي الزمالك وإنما القرار ضد شخص أساء التصرف في العديد من الأمور لكن نادي الزمالك ليس له علاقة بالأمر فاللجنة تكن له كل الاحترام ككيان عظيم في مصر".
وأضاف: "نادي الزمالك وجمهوره ولاعبيه علي راسنا من فوق، لكن متجيش كمان كام يوم مثلاً تبعتلي جواب بإمضاء مرتضي منصور، مرتضي منصور معزول لشخصه ولا نعترف به ولا علاقة للزمالك بذلك، ولكن أي فِعل عكس ذلك سيوُرِّط الزمالك في مشاكل جميعنا في غِنَي عنها"
وتابع: "لا يُوجد أحد فوق القانون، ومَن يُخطِئ سيُحاسَب". 
واستكمل:" بكل تأكيد سيتم النظر في الشكاوي المُقدَّمة من نادي الزمالك كغيرها، وسيتم التعامل معها بنفس الإجراءات، وإن رأينا أنها تستحق التصعيد والعقوبة سنفعل ذلك"
وختم حديثه قائلا:"وزارة الشباب والرياضة هي المنوطة بتنفيذ عقوبة رئيس نادي الزمالك لأنها الجهة الإدارية المسئولة عن التنفيذ ومن حق مرتضى منصور أن يلجأ للمحكمة".
حرصت جماهير الزمالك التى تواجدت   في استاد الإسماعيلية لمتابعة مباراة فريق الكرة الأول بالزمالك  أمام سموحة،  بالهتاف لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وذلك للرد على مهزلة قرار اللجنة الأوليمبية.
وتغلب الزمالك على سموحة بهدفين لهدف في دور الـ 16 لكأس مصر، ليتأهل لربع النهائي.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

اخبار الزمالك يكشف مرتضى منصور يستعين بوزير الشباب ..حازم إمام توقيت إيقاف رئيس الزمالك غريب وأمله فى هذا الخطاب



اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد