أخر الاخبار

 

تفاصيل حديث مرتضى منصور فى الإذاعة الداخلية مع اعضاء نادي الزمالك اليوم

10 اكتوبر 2020 الساعة 9:21 مساء
تفاصيل  حديث مرتضى منصور فى الإذاعة الداخلية مع اعضاء نادي الزمالك اليوم


سارة عبد الباقى
تحدث مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، في الإذاعة الداخلية للنادي الأبيض اليوم السبت، للتعليق على قرار اللجنة الأولمبية المصرية، الذي كان تم إصداره قبل عدة أيام ضده، بإيقافه ومنعه من مزاولة أي أنشطة رياضية، لمدة ٤ سنوات.
 
وقال مرتضى منصور: "قرار الأولمبية لن يهز شعرة من رأسي ومستمر في الصمود، ورغم كل ما يحدث أطالب الجماهير بعدم النزول للتظاهر ضد القرار ".
وأضاف رئيس الزمالك : "أذكر الأعضاء الذين أتحدث لهم الاآن، لو رحل مرتضى منصور لن يجدوا الكرسي الذين يجلسون عليه، وفرت الملايين للزمالك  ، لشراء اللاعبين والمدربين على أعلى مستوى، ولم أحصل على الساعات مثل غيري، من تركي آل شيخ لبناء منزل في دبي، هشام حطب خائن لبلده وقراره باطل".
وأكمل منصور : "أقول لعمرو الجنايني أنت تابع لممدوح عباس، جئت دمرت الزمالك ، وأهدرت الكثير من الأموال بسبب إيجارات المحلات داخل الزمالك ، التي كانت بمقابل مبلغ ضئيل وهو ١٠٠٠ جنيه في السنة، إلى أن رفعتها إلى 70  ألف جنيه في الشهر، حولت نادي الزمالك إلى نادي عالمي".
وأوضح مرتضى منصور : "أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي أشاد بالزمالك وكيف تحول النادي لمنشأة رياضية كبيرة، وعادت البطولات إلى الزمالك  في السنوات الماضية، مرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد الذي أجمع عليه الجميع كل الجمهور يحبه لما قدمته إلى النادي".
وأردف مرتضى منصور : "أنا الذي سأذهب للجنة الأولمبية لأقول لهم انني أعلى رئيس نادي حصل على أصوات في تاريخ الأندية، لست معزول وستروا أسود أيام في الفترة المقبلة، تحديد موعد 28 لاختيار رئيس نادي جديد تهريج، والجهاز المركزي للمحاسبات سيحقق في الحصول على 17  مليون جنيه للجنة الأولمبية".
وشدد: "ذهبت بالخطابات إلى البرلمان وتم تحذيرهم بعدم المساس بي لأن ذلك ليس من شأنهم، بيحاولوا يهدوا مرتضى لأن الزمالك يحقق في عهده البطولات وموقفه الوطني، ولو مش خايف على بلدي سأقوم بعمل جمعية عمومية بحضور ١٠٠ ألف من النادي لكي يتعلم الجميع الأدب في حق الزمالك ورئيسه".
وتابعّ مرتضى : "طالبت من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتحمل المسئولية فيما يحدث من الأولمبية، لا أريد التسبب في إحراجه وأريد أن أعرف ماذا قلت لكي يحدث كل ذلك؟ وذهبت اليوم للمحكمة وقمت برفع دعوى قضائية للطعن على قرار الأولمبية، أريد استقرار نادي الزمالك ولن أسمح بما يحدث"
وأتم: "الخطيب قدم شكوى بأنني قمت بسبه، رغم أنه لم يحدث، أنت تتحالف مع ممدوح عباس وأعوانه من أجل أسقاط الزمالك، قرار اللجنة الأولمبية بإيقافي سيتم إلغائه من قبل المحكمة بعد ما قدمته من مستندات وطعن".

اخبار الزمالك

في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة

في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة

مهاب ممدوح   يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل في مباراة الذهاب التي ستقام في المغرب.ونكشف الخطط والكواليس الخاصة بتدريبات الزمالك قبل المباراة النهائية المنتظرة بين الزمالك ونهضة بركان على النحو الآتي:في

 محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر

 أعلنت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2024 خلال الحقل الذى يقام ضمن مؤتمر دبى الرياضى، فى مدينة دبى بالإمارات.وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في قائمة المرشحين مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

سارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر على ملعب أكاديمية بركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وكانت بعثة

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كو

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"

    طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"   أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.وقال السيد في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد