أخر الاخبار

 

مدحت عبد الهادي اغلقنا ملف الدوري بعد تخطى الحدود ..محمد أسامة يكشف موقف محمود علاء .أوباما الحملات على الزمالك طبيعي

12 اكتوبر 2020 الساعة 11:21 مساء
مدحت عبد الهادي اغلقنا ملف الدوري  بعد تخطى الحدود ..محمد أسامة يكشف موقف محمود علاء  .أوباما الحملات على الزمالك طبيعي


أعرب مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على حساب حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري.وأكد عبدالهادي في تصريحات عبر قناة الزمالك :"بدأنا اللقاء في وقت متأخر وهو ما أتاح الفرصة للحرس للتقدم والمبادرة، وكنا متوقعين طريقة لعب الحرس والتركيز على الكرات العرضية لهم".
وواصل :"الشوط الثاني قدمنا المستوى المميز، واللاعبين خاضوا اللقاء تحت الضغوطات بسبب ما يحدث في الإعلام والسوشيال ميديا إلى جانب خوض مباراة كل 3 أيام تقريبا والنقص العددي الكبير الذي تعرض له الفريق".
وأضاف :"محمود علاء سيخضع لفحوصات طبية في الساعات المقبلة لتحديد موقفه".
وأشار إلى أن الزمالك وصل لمرمى الحدود أكثر من مرة وأضاع اللاعبين بعد الفرص قبل نجاحهم في إدراك التعادل وتسجيل الهدف الثاني  .
وشدد على أن ملف الدوري تم إغلاقه بشكل نهائي والتركيز حاليًا على لقاء الرجاء المغربي وإعداد اللاعبين من الناحية الذهنية والبدنية بالشكل الذي يتماشى مع اللقاء وصعوبته، مشيرًا إلى أنه يعتبرها بمثابة نهائي.
وواصل :"شاهدنا مباراة الرجاء بالأمس في الدوري المغربي والوقوف على نقاط القوة والضعف".
 
محمد أسامة يكشف موقف محمود علاء
أكد محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الإصابة التي تعرض لها محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، خلال مباراة حرس الحدود، ليست قوية.
وقال محمد أسامة في تصريحات عقب المباراة: "الإصابة ليست قوية، وفضلت عدم المجازفة باللاعب من خلال استكماله للمباراة، لذلك طلبت من الجهاز الفني إخراجه".
وعن موقف محمود علاء من مباراة الرجاء المغربي، قال طبيب الزمالك: "لا داعي للقلق، الإصابة خفيفة وسيشارك في مباراة الرجاء بشكل طبيعي".
ويستعد الزمالك للسفر غداً الثلاثاء إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري.
أوباما عن الحملات ضد الزمالك: هذا طبيعي في مصر طالما أننا نسير بشكل سليم
هانى عصام
أكد يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن لاعبي الفريق قدموا مستوى مميز وروح قتالية في لقاء حرس الحدود مساء اليوم الإثنين ببطولة الدوري.وقال أوباما في تصريحات عبر قناة الزمالك :"الفوز كان مهم للغاية واللاعبين رجالة ولعبوا بإصرار وتعويض غياب العديد من العناصر الأساسية في الفريق".
وأكمل :"بطولة افريقيا محببة لجماهير الزمالك والجميع ينتظرها بفارغ الصبر لذلك سنستعد بشكل جيد لمواجهة الرجاء المغربي والتجهيز لها بالصورة التي تناسبها للعودة بنتيجة إيجابية من المغرب".
وأضاف :"الحملات التي يتعرض لها الزمالك في مصر طبيعي طالما أن الفريق يسير بشكل طبيعي وسليم، لكن الجميع يعي ذلك جيدًا وجميعنا يد واحدة لحصد مزيد من البطولات والألقاب".وتغلب الزمالك على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد مساء اليوم الإثنين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة الرجاء الغربي مساء الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

اخبار الزمالك

محمود سعد يخرج عن صمته بكشف المستور في الجبلاية وعمايل مجاهد مع العطار

محمود سعد يخرج عن صمته بكشف المستور في الجبلاية وعمايل مجاهد مع العطار

محمود سعد : كان هناك نية مبيته من أحمد مجاهد للإطاحة بي فور تعيينه   أكد الدكتور محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم أن اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم منحته الحرية الكاملة في العمل وساعدته بشكل كبير.   وقال محمود سعد

رحيل 6 نجوم .. محسن صالح يقود أكبر مذبحة كروية في الأهلي

رحيل 6 نجوم .. محسن صالح يقود أكبر مذبحة كروية في الأهلي

تدرس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلا أن هناك مؤشرات تؤكد اقتراب 6 لاعبين داخل صفوف النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر نهاية الموسم الكروي الجاري، لأسباب مختلفة،

نجم الزمالك السابق يقود الجونة لاسقاط بيراميدز..نتيجة صادمة في مباراة الإنتاج وانبي  .. والاتحاد يذبح  غزلان دجلة في الوقت القاتل

نجم الزمالك السابق يقود الجونة لاسقاط بيراميدز..نتيجة صادمة في مباراة الإنتاج وانبي .. والاتحاد يذبح غزلان دجلة في الوقت القاتل

مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف     حسم التعادل السلبي، نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادي إنبي ونظيره الإنتاج الحربي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب السلام، وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص

عواد يرد على اتهامات إهانة قميص الزمالك .. وعرض جديد لرحيل فرجاني ساسي

عواد يرد على اتهامات إهانة قميص الزمالك .. وعرض جديد لرحيل فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي وهاني عصام   أصدر محمد عواد حارس مرمى الزمالك بيانا للرد على اتهامه باهانة قميص فريقه في الساعات القليلة الماضية جاء نص البيان كالتالي:   أتشرف بارتدائي لتي شيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي

قراءة في أوراق لقاء الزمالك وتونجيث .. هذا اللاعب مازال يبحث عن نفسه ومكسب وحيد وثلاث أسباب وراء السقوط في فخ التعادل

قراءة في أوراق لقاء الزمالك وتونجيث .. هذا اللاعب مازال يبحث عن نفسه ومكسب وحيد وثلاث أسباب وراء السقوط في فخ التعادل

خالد شريف     نجح توينيجيث بطل السنغال في خطف  نقطة التعادل فى لقاءه امام الفريق الأول لكرة  القدم  بالزمالك هي الأولى له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما خسر المباراة الإفتتاحية أمام الترجي بطل تونس بنتيجة هدفين لهدف، تعادل الفريق

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته  ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك
 شيكابالا  مذيع  على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة
فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال
رغم التعادل.. أرقام مميزة للمثلوثي في مباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي ونادر السيد يدافع عن جنش
المزيد