أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض الجواسيس في المغرب .. وأنور: مباراة الرجاء المغربي صعبة

15 اكتوبر 2020 الساعة 1:34 مساء
الزمالك يرفض  الجواسيس في المغرب  .. وأنور: مباراة الرجاء المغربي صعبة


هاني عصام
 
 
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتخ اليوم الأربعاء في المغرب إستعدادًا لمواجهة الرجاء يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة صعبة ومعقدة ولا تقبل القسمة على إثنين.
 
ووصلت بعثة الزمالك إلى المغرب في الساعات الماضية ويتولى أحمد جلال إبراهيم مهمة رئاسة البعثة وسط تواجد حمادة أنور عضو المجلس معه بجانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والذين حرصوا على تذليل كافة العقبات أمام اللاعبين وتوفير المناخ الأمثل قبل اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
 
وطلب الجهاز الفني خوض التدريبات بشكل سري بدون تواجد الجماهير أو وسائل الإعلام هناك بصورة نهائية لإتاحة الفرصة لهم للحفاظ على كامل تركيزهم.
 
كما حرصوا على الابتعاد عن تواجد بعض الجواسيس من جانب النادي المغربي للحصول على معلومات عن آخر المستجدات في فريق الزمالك.
 
يفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بين محمد حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مباراة الرجاء المغربي وتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي والذي تعرض للإصابة بفيرس كورونا على هامش تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير.
 
ويميل باتشيكو للاعتماد على أحمد زيزو في مركز خط الوسط عن محمد حسن بسبب الخبرات التي يتمتع بهاز يزو.
 
 كما يرى المدرب إمكانية توظيفه في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر وتألقه في الفترة الماضية على عكس محمد حسن الذي يفتقد للخبرات.
 
وأشاد باتشيكو بمستوى زيزو ،في المباريات الماضية مع الزمالك واعتبره أهم لاعب في الفريق وهو ما دفعه لتدريبه وتجهيزه للدفع به في وسط الملعب على أن يتواجد المغربي محمد أوناجم بدلًا منه في مركز الجناح الأيمن.
 
 
حماده أنور : مباراة الرجاء صعبة.. وثقتنا كبيرة في الفريق
أكد حماده أنور عضو مجلس إدارة الزمالك و المصاحب لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب على صعوبة مباراة الرجاء المغربي المقرر لها الأحد القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وشدد أنور على أن الجميع يحترم فريق الرجاء مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك تظهر شخصيتهم في مثل هذه المباريات الحاسمة والتي يسعى خلالها الفريق لتحقيق نتيجة طيبة.
 
وقال أنور :"الإدارة وفرت كل شيء للفريق سواء طائرة خاصة لنقل الفريق أو فندق على أعلى مستوى وجميع اللاعبين ملتزمين بالإجراءات الاحترازية في المعسكر والتركيز في التدريبات".
 
وأضاف :"ثقتنا كبيرة في الفريق  وننتظر أن يحققوا البطولة السادسة بدوري أبطال إفريقيا".



اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد