أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | قناة مفتوحة لنقل مباراة الزمالك والرجاء .. فرمان من الكاف .. ومستشفى ساسي

16 اكتوبر 2020 الساعة 6:07 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | قناة مفتوحة لنقل مباراة الزمالك والرجاء .. فرم


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان في تحدي جديد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 
 
اليوم السابع: فرمان من الكاف قبل مباراة الزمالك والرجاء
 أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة نادى الزمالك بمنع وسائل الإعلام من حضور المران اليوم، الجمعة، فى إطار الإجراءات الاحترازية لتفادى الإصابة بفيروس كورونا، خاصة أن مران الفريق يعد بمثابة الرئيسى للأبيض لخوضه التدريبات على ملعب محمد الخامس الذى يستضيف مواجهة الأبيض مع الرجاء المغربي فى الدار البيضاء، في ذهاب دور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته فى الخامسة مساء اليوم على ملعب محمد الخامس الذى يستضيف لقاء الزمالك والرجاء.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

كاف يعلن استضافة مصر نهائي دوري أبطال أفريقيا
 
 
 
الوطن: قناة مفتوحة لنقل مباراة الزمالك والرجاء
يحل النادي الزمالك ضيفا على نظيره فريق الرجاء المغربي، مساء بعد غد الأحد، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق المبارة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت المغرب"، على ستاد "المُركب الرياضي محمد الخامس"، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7، وهي قناة مشفرة عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات.

وهناك قناة مفتوحة واحدة تنقل المباراة بعدما أعلنت قناة "أرينا سبورت" عن إذاعتها للمباراة عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه 3 سم وفقا لوضع الطبق "الدش" الذي يقوم بالتقاط إشارات الأقمار الصناعية، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسى V الترميز: 30000.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تفاصيل اتصالات أحداد مع بعثة الزمالك .. وباتشيكو يعالج هذا الخطأ الكبير
 
 


المصري اليوم: مستشفى ساسي

انضم التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، إلى بعثة الفريق، في فندق الإقامة بالدار البيضاء مساء امس الخميس، استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي.


ويلتقي الزمالك مع الرجاء، «الاحد»، في إياب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال الافريقي، والتي ستجري على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.


ووصل فرجاني، إلى مطار الدار البيضاء، قادما من تونس، للإنتظام في معسكر الفريق استعداداً للمواجهة المقبلة.


وفور وصول فرجاني، توجه إلى احدي المستشفيات القريبة من مطار الدار البيضاء، لإخذ مسحة سريعة، تظهر نتيجتها بعد ثمان ساعات، وفقاً للبروتوكول الطبي، المتبع من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.


وسادت حالة من اللغط حول مخالطة فرجاني، لاحد المصابين بفيروس كورنا، خلال تواجده في معسكر المنتخب التونسي مؤخراً.


واجري ساسي، مسحة قبل وصوله إلى المغرب، اثبتت سلبية العينات التي اخذت منه إلا ان الاتحاد الافريقي، اصر على اجراء مسحة جديددة للاعب.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

رسالة المغرب .. تحديد مصير فرجاني ساسي . التدريب الأساسي في مركب محمد الخامس ..الزمالك وبيراميدز ايد واحدة


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد