أخر الاخبار

 

رسالة ساسي كل الدعم الى رجال الزمالك ..باتشيكو يستقر على بديل محمود علا. .إصابة ثنائي الرجاء بفيروس كورونا

17 اكتوبر 2020 الساعة 10:44 مساء
رسالة ساسي كل الدعم الى رجال الزمالك ..باتشيكو يستقر على بديل محمود علا. .إصا


سارة عبد الباقى
حرص التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دعم زملائه بالفريق الأبيض قبل مواجهة الرجاء المغربي المقرر لها غداً الأحد.
وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏كل الدعم والتوفيق لزملائي الرجال".
وتابع: "يعلم الله كم قتلت عشان أكون معكم في مباراة لكن الحمد لله على كل حال و قدر الله ماشاء فعل".
وأكمل: "شكرًا لجمهور الزمالك العظيم على دعمه الدائم  وان شاء الله البطولة فى ميت عقبة، السادسة زملكاوية بإذن الله".
ويغيب فرجاني ساسي عن مواجهة الرجاء المغربي بسبب تأكد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.
ويلتقي الزمالك مع الرجاء غداً الأحد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
محمود علاء خارج حسابات باتشيكو فى لقاء الرجاء المغربي 
 
أصبح محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض في مباراة الرجاء المغربي المقرر لها غدا الأحد باستاد محمد الخامس بسبب الإصابة التي يعاني منها في أوتار الركبة.وحاول الجهاز الطبي تجهيز اللاعب للمباراة ولكنه لم يتمكن من المشاركة في تدريبات الزمالك مساء اليوم استعدادا للمباراة.
ومن المقرر أن يدفع الجهاز الفني بمحمد عبد الغني بجوار محمود الونش في المباراة المقبلة أمام الرجاء في ظل إصابة محمود علاء.
 
وفد المقاولون بالمغرب يزور بعثة الزمالك ويهدى درع الشركة لتيجانا 
 
زار وفد من شركة المقاولون العرب بالمغرب بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمقر إقامتها بكازابلانكا للاطمئنان على أحوال البعثة قبل مواجهة الرجاء غدا .
 
وضم الوفد المهندس مصطفى أنور مدير عام شركة المقاولون العرب والمهندس عادل أحمد مدير الإدارة الفنية والمهندس محمد مصطفى مدير المشروعات .
 
والتقى الوفد بإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة بالمغرب واللواء علاء مقلد وحمادة أنور عضوا المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ونقلوا لهم دعم الشركة ووضع امكانياتها تحت أمرهم تقديرا لعراقة نادي الزمالك ودوره المجتمعى والوطني والرياضي.
وأهدى وفد المقاولون في نهاية الزيارة درع الشركة لإسماعيل يوسف رئيس البعثة والتقطوا الصور التذكارية مع مسئولو القلعة البيضاء متمنين للفريق الفوز فى موقعة الرجاء البيضاوي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا .
إصابة ثنائي الرجاء بفيروس كورونا 
أعلن نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي عن إصابة محمد أزريدة وأيوب نناح لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد.يأتي ذلك قبل مواجهة الزمالك غدا الأحد ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.وأكد نادي الرجاء في بيانه أن المسحة الطبية الرابعة التي خضع لها لاعبو الفريق الأول أثبتت بالفعل إصابة الثنائي بفيروس كورونا على أن يخضع الثنائي لعزل صحي لحين التعافي بشكل كامل.ويعتبر محمد أزريدة من ضمن القوام الأساسي لفريق الرجاء حيث يجيد اللعب بمركز خط الوسط، فيما يتواجد أيوب في أغلب المباريات على دكة البدلاء.يأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الغد من أجل وضع قدم في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد