أخر الاخبار

 

نتائج صادمة للكبار فى الدورى الانجليزى ..اياكس يحقق الفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي

24 اكتوبر 2020 الساعة 7:06 مساء
نتائج صادمة للكبار  فى الدورى الانجليزى ..اياكس يحقق الفوز الأكبر في تاريخ ا


 

مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
حقق فريق أياكس أمستردام فوزا كاسحا خارج أرضه على فريق في في في فينلو بعدما زار شباكه بـ13 هدفا دون مقابل على ملعب دي كويل مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الهولندي.

أياكس الذي سجل 11 هدفا في أول خمس جولات من الدوري الهولندي أحرز لاعبوه 13 هدفا في مباراة واحدة، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 هدفا حتى الآن خلال النسخة الحالية من المسابقة 2020/2021.

جاءت الأهداف في الدقائق 12، 17، 32، 44، 54، 55، 57، 59، 65، 74، 76، 78 و87 عن طريق لاسينا تراوري (خمسة أهداف)، كلاس يان هونتلار (هدفين)، يورجن إيكيلينكامب (هدفين)، دوشان تاديتش، أنتوني، دالي بليند وليساندرو مارتينيز.

وبات هذا الفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي، بعدما حطم أياكس رقمه القياسي السابق بفوزه على ضيفه فيتيسه آرنهم بنتيجة (12-1) في مايو لعام 1972.

وحطم أياكس الرقم القياسي لأكبر انتصار خارج الأرض في الدوري الهولندي، والذي كان مسجلا باسم فريق انسخيده بفوزه على مضيفه سيتارد بنتيجة (10-1) عام 1960.

ورفع أياكس رصيده إلى 15 نقطة بعد خوض 6 مباريات، ليرتقي إلى صدارة الترتيب بشكل مؤقت، انتظار لنتيجة أقرب ملاحقيه آيندهوفن ضد فيتيسه أرنهيم غدا الأحد في نفس الجولة.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فينلو الذي لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات عند 5 نقاط ليبقى في المركز العاشر بجدول الترتيب.
يُذكر أن أياكس خسر في ملعبه بالمباراة الماضية على يد ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
سقوط مانشستر يونايتد وتشيلسي والستيزن فى فخ التعادل 
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.وكان تشيلسي الأخطر طوال اللقاء حيث هاجم بكل قوة ولكن دفاع اليونايتد كان في الموعد.في المقابل الشياطين الحمر، قاموا بالاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تفيد الفريق لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز السادس في جدول الترتيب فيما رفع اليونايتد رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز الخامس عشر.وفي مباراة أخرى، تعادل السيتي مع وست هام يونايتد بهدف لمثله، حيث تقدم وست هام عن طريق ميشيل أنطونيو ثم تعادل فودين للسيتي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.السيتي رفع رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الثاني عشر، فيما رفع رصيده وست هام إلى النقطة الثامنة في المركز الحادي عشر.
 

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد