أخر الاخبار

 

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

25 اكتوبر 2020 الساعة 8:44 مساء
رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل


 احمد عادل الشريف
كشفت تقارير صحفية ، تفاصيل العرض السعودي ، الذى تلقاه أحمد حجازي ، نجم دفاع المنتخب الوطني ، ونادى ويست برومتش البيون الإنجليزي ، للعب في نادي إتحاد جدة السعودي ، وذلك على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي  .

واصبح   أحمد حجازي ،  نجم وست بروميتش ألبيون، على أعتاب الانتقال بشكل رسمي لاتحاد جدة السعودي، بعد اتفاق نهائي بين كل الأطراف.
وبحسب صحيفة (ميرور) البريطانية فإن وست بروميتش تلقى عرضاً لا يمكن رفضه، تبلغ قيمته 4 ملايين جنيه إسترليني، للفوز بخدمات المدافع المصري من جانب الاتحاد السعودي.
وأشارت إلى أن حجازي أمامه فرصة لتحسين راتبه الذي يبلغ 70 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع وست بروميتش، بخطوة الانتقال للنادي السعودي الذي سبق أن دربه سلافين بيليتش المدير الفني لوست بروميتش.
وكانت تقرير صحفي  أكد في وقت سابق أن حجازي وقع عقود انتقاله نهائياً إلى الاتحاد السعودي وتتبقى بعض الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال المدافع المصري للعميد.
وشهدت المفاوضات تعثرا في البداية بسبب مطالب حجازي بـ 15 مليون يورو مقابل التوقيع للاتحاد لمدة 5 سنوات، قبل أن يتوصل الطرفان إلى الاتفاق على سنة إعارة مع بند يتيح الشراء في نهاية المدة.
ودافع حجازي عن ألوان عدة أندية في مسيرته الاحترافية بداية من الإسماعيلي المصري ثم فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين والأهلي المصري ووست بروميتش الإنجليزي. 
من جانبه علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على انتقال أحمد حجازي إلى الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة.
وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الاحتراف أصبح عرض وطلب، وإذا كان معروض عليه مبلغ كبير فأنه قد ينتقل إلى الدوري السعودي".
وأضاف: "حجازي سيحصل على فرصة المشاركة في دوري قوي، وهناك عدة أندية مثل الهلال والنصر والشباب والأهلي تتنافس بقوة".
وواصل:" اللاعب يريد تحقيق أقصى استفادة، كما أنه يريد العودة للمشاركة بشكل أساسي، وحجازي يمتلك شخصية قيادية، وهو من اللاعبين المميزين في مركز المساك".
وأكمل الصقر: "حجازي لاعب دولي منذ 10 سنوات، وهو لاعب قيادي، وأرى أن أسامة جلال لاعب جيد".
وأضاف: "أسامة جلال مستقبل لدفاع المنتخب المصري، ولن يستمر في إنبي كثيرا، لاعب لديه مميزات عديدة، وسيكون من أفضل المدافعين في مصر لو حافظ على نفسه".

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد