أخر الاخبار

 

شاهد الزمالك فتح الكلية وتفوق على الاسمعلاوية ظهور عواد وساسى وتغييرات اضطرارية والهدف الثالث

26 اكتوبر 2020 الساعة 8:19 مساء
شاهد الزمالك فتح الكلية وتفوق على الاسمعلاوية ظهور عواد وساسى وتغييرات اضط


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والإسماعيلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الأخيرة من الدوري  الممتاز ، بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو بعد تقديم عرض رائع خاصة على المستوى الهجومى بقيادة شيكابالا وطارق حامد ومصطفى محمد وامام عاشور .
اللقاء بدأ سريعا من الجانبين ووضح ان شيكابالا ، يقوم بدور صانع الألعاب حيث منحه المدير الفني جايمي باتشيكو ، حرية التحرك خلف الثلاثى اوناجم ومصطفى محمد وكابونجو  كاسونجو .
وارسل شيكابالا ، تمريرة أمامية الى اوناجم ، الذي انفرد بالمرمى من ناحية اليسار لكنه سدد فى قدم محمد فوزي بدلا من  إيداعها الشباك لتخرج ضربة ركنية .
وانقذ محمد ابو جبل الزمالك ، من هدف مؤكد بعد خروجه من مرماه فى توقيت مناسب قبل ان يلحق بها شيلونجو  بعد خطأ قاتل من محمد عبد الغنى .
 
نجح مصطفى محمد ، فى تسجيل  الهدف الأول لفريق الزمالك ، فى مرمى الإسماعيلي ليتقدم أصحاب الزى الابيض بهدف نظيف بعد مرور 11 دقيقة من عمر  اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، فى ختام الدورى الممتاز .
الهدف جاء اثر تمريرة أمامية بالمقاس من طارق حامد ، استلمها مصطفى محمد لينفرد بالمرمى ويودها فى المرمى من اسفل قدم محمد فوز ى لحظة خروجه ، احتسبها محمود البنا ، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو ، متجاهلا راية المساعد .
 
فى الدقيقة 24 أضاف الكونغولي كابونجو كاسونجو ، الهدف الثاني من عرضية محمد اوناجم ، ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين .
الهدف جاء اثر هجمة مرتدة قادها الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا، مررها خلف دفاع الإسماعيلي الى اوناجم حيث لعبها عرضية أرضية لم يجد كاسونجو ،صعوبة  في إيداعها الشباك .
وكثف الإسماعيلي ضغطه في الدقائق الأخيرة مع تراجع الزمالك، وكاد الدراويش أ ن يسجل بتسديدة قوية من الشامي من على حدود منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجوار القائم فيما اعتمد الدراويش على نشاط عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى ولكن عبد الله جمعة أغلق تلك الجبهة تماما.
وفي الدقائق الأخيرة كاد أن ينفرد شيكا بمرمى الإسماعيلي بعد تمريرة من مصطفى محمد ولكن فوزي حارس الإسماعيلي استطاع أن يخرج من مرماه ويشتت الكرة قبل أن تصل للفهد الأسمر لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.
 
مع بداية الشوط الثاني اضطر جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الابيض ، الى إجراء تغييرين باشراك محمد عبد السلام وإسلام جابر على حساب محمود الونش وعبد الله جمعة خوفا من اصابتهما بعد ان تعرض الونش تحديدا لأكثر من كدمة فى اكثر من كرة مشتركة مع مهاجمى الإسماعيلي واشتكى جمعة من شد بالعضلة  الخلفيه 
وتراجع لاعبو الزمالك الى الدفاع للحفاظ على تقدمهم  مع الاعتماد على الهجمات المرتدة .
ووصل مهاجمى الإسماعيلي عبد الرحمن مجدى ومحمد حمدى زكي  ومدبولى لكن تصدى ابوجبل ، فى أكثر من مشهد محافظا على تقدم الزمالك.
ودفع باتشيكو باحمد سيد زيزو على حساب شيكابالا ثم اشرف بن شرقي  ، مكا ن كاسونجو ، لتنشيط الهجوم .
ويهدر زيزو ،فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة بن شرقي ، لكنه سدد فى الزاوية الضيقة أخرجها محمد فوزي ، لضربة ركنية .
 
وينجح اشرف بن شرقي ، فى تسجيل الهدف الثالث من ضربة راسية اثر عرضية نموذجية من إمام عاشور .
 
 
ساسي وعواد  يؤازرا  الزمالك أمام الإسماعيلي
تواجد محمد عواد حارس مرمى الزمالك  و النجم  التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالزمالك ، بمدرجات استاد القاهرة الدولي من أجل مؤازرة زملائه في الفريق أمام النادي الإسماعيلي، وذلك على الرغم من غيابه اليوم عن المباراة  بسبب الإيقاف.
ويواجه الزمالك فريق الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد