أخر الاخبار

 

انتخابات البرلمان ..مرتضى منصور يكشف عن تقدمه في انتخابات ميت غمر .وتعليق مستفز من أحمد موسى

9 نوفمبر 2020 الساعة 5:58 صباحا
انتخابات  البرلمان ..مرتضى منصور  يكشف عن تقدمه في انتخابات ميت غمر .وتعليق م


نشر المستشار مرتضى منصور، المرشح على عضوية مجلس النواب بدائرة ميت غمر بالدقهلية، بوست على حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، قال خلاله إنه بعد حصر نتائج فرز 55 لجنة من واقع محاضر الفرز الرسمية، فإنه يتصدر المركز الأول. 
 وقال مرتضى منصور، إنه "بعد حصر نتائج فرز 55 لجنة من واقع محاضر الفرز الرسمية المستشار مرتضي منصور يتصدر المركز الأول، ويتقدم عن أقرب منافسيه بثلاثة آلاف صوت".
ونشر مرتضى منصور صورة لحصر عدد من الأصوات، أظهرت حصوله على 9656 صوتاً، مقابل 6888 صوتاً للمرشح محمود العزب، و6537 صوتاً للمرشح بدوى هلال، و6460 للمرشح أحمد الألفى.
وسبق أن نشر أحمد مرتضى منصور تغريدة على تويتر أكد خلالها أن والده متقدم في نتائج الفرز بعد فرز 30% من الصناديق الانتخابية بالدائرة.
وتأتى تلك الأرقام وفق البيان الإحصائى الذى نشره المرشح مرتضى منصور، مع تأكيد أن الهيئة الوطنية للانتخابات صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.
وبدأ القضاة فرز الأصوات باللجان الفرعية، بحضور مندوبين عن المتنافسين، وبعد انتهاء الفرز ينقل كل قاض الصندوق الذى أشرف عليه، ومعه كشف النتائج، إلى اللجنة العامة فى كل دائرة، إذ يجرى تجميع نتائج اللجان الفرعية، ومعرفة النتائج بشكل غير رسمى، على أن تُعلن وتُنشر رسميا بالجريدة الرسمية فى موعد أقصاه الخامس عشر من نوفمبر الجارى.
يُذكر أنه فى النظام الفردى، يفوز المرشح إذا حصل على الأغلبية المطلقة، بواقع 50% + 1 من الأصوات الصحيحة، وبخلاف ذلك يخوض الحاصلون على أعلى الأصوات الصحيحة جولة إعادة، ويكون عددهم ضعف عدد المقاعد المخصصة للدائرة، أى بمعدل مرشحين لكل مقعد. 
 
 
أحمد موسى خد الأمور بروح رياضية 
 
 
قال الإعلامى أحمد موسى، إن هناك فوارق بين الحصر العددى والنتيجة النهائية.
وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد قائلا: «يجب أن يأخذ الجميع الأمر بالروح الرياضية»، مردفا: «يحسم أحمد الألفى، وبدوى عبد اللطيف الانتخابات فى ميت غمر".
وأضاف: «حال خسارة مرتضى منصور، يجب أن يأخذ الأمر بروح رياضية، جميعنا نحتكم إلى الصندوق»، مردفا «الخاسر يترشح تأني، نسخن وبعد 5 سنين نتعلم من الأخطاء".
كما كشف الإعلامي أحمد موسى، عن مفاجأة تتعلق بالمستشار مرتضى منصور، مرشح مجلس النواب عن دائرة مركز ميت غمر، قائلًا "وفقًا للمؤشرات الأولى مرتضى منصور ليس ضمن المراكز الـ 4 الأولى".
وأضاف أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، "الانتخابات تنافس، والانتخابات تعني أول أو تأني، أما الثالث أو الرابع يلعب كونفدرالية".
وتابع "دائرة ميت غمر مركز كبير، وبها تصويت هائل، ولكن نحن في انتظار الساعات القادمة لنرى ما سيحدث".
ومن جانب أخر، أغلقت اللجان الانتخابية أبوابها بكافة أنحاء الجمهورية، في ثاني أيام المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

اخبار الزمالك

دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان

دونجا: سعيد باللقب الأول لي مع الزمالك.. وقمت بتوجيه رسالة شكر لـ ياسين لبحيريأبدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك سعادته الشديدة بتحقيق لقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان، مؤكدا أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر وهو شرف لأي لاعب بكل تأكيد،

إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف

حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية    سارة عبد الباقي كعادته قلب الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك ، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هنأ لاعبي الزمالك بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

      الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar   حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة و ونجم مصرى يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة و ونجم مصرى يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي

  صدمة قوية لفريق الأهلي قبل مواجهة الترجي.  مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
المزيد