أخر الاخبار

 

عفيفي يوجه صدمة جديدة لنادي الزمالك

9 نوفمبر 2020 الساعة 3:32 مساء
عفيفي يوجه صدمة جديدة لنادي الزمالك


سارة عبد الباقي
 
يبدو ان مشاكل مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، لا تأتي فرادى ، فبعد ساعات من إعلان نتائج الانتخابات فى ميت غمر ، التى اسفرت عن سقوطه تلقى مرتضى منصور صدمة جديدة .
 
 
حيث  تقدم أحمد عفيفي ، باعتذار عن العمل في قناة الزمالك بعد أن كانت هناك رغبة لاستقدامه من أجل تقديم برنامج رياضي.


وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن اعتذار عفيفي، جاء لارتباطه بتعاقد مع أحدى القنوات الرياضية لتحليل مباريات الدوري السعودي.


وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن منذ فترة عن اقتراب عفيفي من الظهور على قناة الزمالك ليشارك الغندور وطارق يحيى وأحمد جمال، في تقديم البرامج الخاصة بالقناة.


الجدير بالذكر أن برنامج زملكاوي تم إيقافه لمدة أسبوعين بقرار من المجلس الأعلى للإعلام، على أن يعود إلى الظهور غداً الثلاثاء، وشمل القرار إيقاف أحمد جمال ومنعه من الظهور على أي وسيله إعلامية لمدة 3 أشهر.
 
أحمد حسن اتمنى إقامة نهائي إفريقيا فى ستاد القاهرة 
 
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أنه يتمنى إقامة مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر الجاري.
وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "المباراة تم تحديد ملعب برج العرب لاستضافتها، لكن نتمنى إقامة المباراة على ستاد القاهرة خاصة أنها ستكون بدون جماهير".
وأضاف: "المباراة ستكون حدث تاريخي، ويجب إقامتها على واحد من أفضل الملاعب في العالم وهو ستاد القاهرة، خاصة في ظل الظروف المناخية بالإسكندرية، وسوف نحترم وجهة النظر الأمنية في تحديد مكان إقامة المباراة".
وواصل: "نأمل في إقامة المباراة على ستاد القاهرة، خاصة أنها حدث كبير داخل مصر، ونتمنى أن يخرج الحدث بما يليق بالكرة المصرية".
وأكمل: "من الممكن تأجيل زرع البذرة الشتوية في ستاد القاهرة، لمدة أسبوعين، وأتمنى أن تقام المباراة التاريخية بين الناديين في القاهرة، وسوف ننتظر موقف جميع الجهات".

اخبار الزمالك

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد