أخر الاخبار

 

مباراة الزمالك ونادي مصر .. ومفاجآت بالجملة في التشكيل اصابة نجم الزمالك

21 نوفمبر 2020 الساعة 7:30 مساء
مباراة الزمالك ونادي مصر .. ومفاجآت بالجملة في التشكيل اصابة نجم الزمالك


سارة عبد الباقي
 
يتطلع فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لمواصلة انتصارته، وقطع خطوة جديدة ببطولة كأس مصر، وذلك عندما يلتقي الفريق الأبيض مع نظيره نادي مصر في الثامنة مساء اليوم باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتى يديرها طاقم تحكيم بقيادة محمود عاشور .
 
ويسعى الزمالك ،لتحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل للدور نصف النهائي والاستمرار في رحلة الدفاع عن اللقب، ويخوض الزمالك المباراة مفتقد خدمات كل من فرجاني ساسي للإيقاف
 
وحازم إمام لعدم الجاهزية بعد أن غاب عن تدريبات الزمالك الأخيرة بسبب معاناته من عدوى فيروس كورونا قبل أن يتعافى، ومحمد حسن الذي أصيب بالفيروس، ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية، وعمر السعيد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والمغربي أشرف بن شرقي لعدم وصوله إلى القاهرة بعد، بخلاف رغبة الجهاز الفني في إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في المباراة بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري.
 
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس خلال اللقاء، وطالب باتشيكو  ، لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها في اللقاء.
 
 
نادي مصر
في المقابل يدخل نادي مصر المباراة بعد هبوطه لدوري القسم الثاني، ويقود الفريق أسامة نبية نجم الزمالك السابق ويعاونه كل من محمد صبري المدرب العام ومحمد أبو العلا المدرب المساعد، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين عن طريق خوض عدة مباريات ودية في الفترة الماضية.
 
وكان الفريق استغنى عن عدد من لاعبيه ولم يتبق سوى 11 لاعب من القدامى وتم التعاقد مع 9 لاعبين جدد بالإضافة إلى تصعيد مجموعة من الناشئين في الفترة الماضية، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.
 
 
 
الزمالك يصل استاد السويس

وصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلي استاد السويس الجديد استعدادا لخوض المواجهة المرتقبة أمام نظيره إف سي مصر في ربع نهائي كأس مصر والتي تقام في الساعة الثامنة من مساء اليوم .


وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معاينة أرضية  استاد السويس، وذلك قبل مواجهة فريق نادي مصر في بطولة كأس مصر.


 
 
 
تشكيل الزمالك
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة نادي مصر المقرر لها مساء اليوم في دور الثمانية لكأس مصر.
واضطر الجهاز الفني لفريق الزمالك ، لاجراء تغيير قبل انطلاق التشكيل لاجراء تغيير بخروج محمد اوناجم للاصابة واشراك مصطفى ، ووضع اسامة فيصل فى مقاعد الاحتياطى .
 
 التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : محمود جنش
 خط الدفاع : احمد عيد - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة
خط الوسط : إمام عاشور - إسلام جابر - يوسف أوباماما - محمود شيكابالا .
خط الهجوم : مصطفى محمد ،كابونجو كاسونجو.
بينما يجلس على دكة البدلاء كل من.. محمد عواد وطارق حامد وسيف جعفر وأحمد سيد زيزو محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد حسام بيسو وحاتم محمد ومصطفى محمد .

واستبعد باتشيكو كل من أبو جبل ومحمود الونش ومحمود عبد العزيز وأسامة فيصل.
 
 
 
تشكيل  نادي مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر   عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها مساء اليوم في دور الثمانية لكأس مصر.
جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : وليد توفيق
خط الدفاع : شريف  أشرف - إسلام رمضان - إسلام عبد الغني - علي جمال لالا
خط الوسط :حسني زكي-  كريم بدير - أحمد عادل -  إسلام الفار                                     
خط الهجوم : عمر حبشي - رضا الويشي

اخبار الزمالك

البث المباشر والتشكيل لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد