أخر الاخبار

 

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

23 نوفمبر 2020 الساعة 4:01 مساء
بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز


سارةعبد الباقي
سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021.
جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، أن الشعار الجديد سيكون بمثابة المفاجأة للجماهير المصرية، قبل أن تفاجئ بالتشابه الكبير بين الشعار الجديد وشعار الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
وبدأت الجماهير المصرية في صناعة "الكوميكس" التي تكشف عن الشبه الكبير بين الشعارين، وتداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.وكتب عبدالرحمن عز عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر": " لوجو الدوري المصري الجديد ابو الهول يشعر بالاكتئاب والوحده".
بينما كتب مصطفى حماد: "هو كويس بصراحة أبوالهول نايم فيه شبه من لوجو الدوري الانجليزي بس أبوالهول يصحى بس".فيما كتبت أحد الحسابات المهتمة بالرياضة في دولة الكويت: " جدل واسع أثاره اللوجو الجديد #الدوري_المصري والذي يشبه لوجو الدوري الإنجليزي".
وعلق محمد محمود نافي، قائلاً: "هو أخد شعار الدوري الانجليزي وغير الأسد وحط لوجو بيراميدز شوفت الإبهار يااستاذ".وكتب علاء معوض، ساخراً: " سبحان الله على توارد الأفكار EPL vs. EPL".
وقال علي محسن: " واخدين لوجو الدوري الانجليزي كووبي".
وكانت قرعة دوري الموسم الجديد أقيمت اليوم الأثنين في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر المراسم عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية، ومحمد فضل عضو اللجنة المؤقتة، وحازم إمام نجم الزمالك السابق/ وعماد متعب نجم الأهلى السابق، وأحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، وحسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات السابق باتحاد الكرة.
 
تعرف على مواجهات الاهلي 

انتهت مراسم سحب قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.
وسيلعب الأهلي في الجولة الأولى أمام مصر للمقاصة، ثم سيخرج لمواجهة غزل المحلة، ثم يستضيف فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، ويحل ضيفًا على الزمالك في الجولة الرابعة.
في الجولة الخامسة، سيلعب الأهلي أمام وادي دجلة، ويحل ضيفًا على سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة، وفي الجولة السابعة سيتضيف الإنتاج الحربي، ويلعب بضيافة البنك الأهلي في الجولة الثامنة.
في الجولة التاسعة، سيلعب الأهلي على ميدانه أمام المقاولون العرب، ثم سيخرج لمواجهة بيراميدز في الجولة العاشرة، وفي الجولة الحادية عشر يستضيف سموحة، ثم سيلعب بضيافة الإسماعيلي في الجولة الثانية عشر، ويواجه إنبي في الجولة الثالثة عشر.
في الجولة الرابعة عشر، سيلعب الأهلي أمام طلائع الجيش، ثم يواجه المصري والجونة وأسوان، على الترتيب

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

دور امير مرتضي منصور..اشرف قاسم يثير ازمة  الملابس الشتوية ..وعبدالعزيز لاعبي الزمالك رجالة

دور امير مرتضي منصور..اشرف قاسم يثير ازمة الملابس الشتوية ..وعبدالعزيز لاعبي الزمالك رجالة

سارة عبد الباقى   رفض أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الملابس التي أحضرها خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات.وأحضر رفعت تلك الملابس خلال الساعات الماضية لفريق الكرة بحجة أنها دون المستوى.وطلب أشرف قاسم من خالد رفعت إحضار ملابس جديدة للفريق تليق

نجم الزمالك السابق..شيكابالا مثل توتى في روما ..والسقا اداء اوباما روووعة

نجم الزمالك السابق..شيكابالا مثل توتى في روما ..والسقا اداء اوباما روووعة

    قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو مواصلة تدريبات الغد بشكل طبيعي بعد الفوز على الجونة اليوم بهدف نظيف. ويخوض الفريق تدريباته في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة أمام نادي أسوان المقرر لها السبت المقبل في الجولة التاسعة. وفاز الفريق على

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد