اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن

24 نوفمبر 2020 الساعة 12:11 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يكشف للاعبي الزمالك كلمة سر الفوز على الأهلي في نهائي القرن


8 مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر





اليوم السابع: الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
 يخضع الثنائى أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى لبرنامج تأهيل مكثف فى تدريب الفريق اليوم استعدادا لمباراة الأهلى المقرر لها الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام علي استاد القاهرة، وذلك عقب انضمامهما لمعسكر الفريق اليوم.


وخاض الزمالك مرانا صباحيا اليوم في معسكر الفريق بأحد فنادق القاهرة القريبة من المطار، على أن يؤدى اللاعبون برنامج تدريبات بدنية داخل جيم الفندق عقب وجبة الغداء.


من ناحية أخرى حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك، على تحفيز لاعبى فريقه قبل مواجهة الأهلى ، قائلاً: "الزمالك سيواجه الأهلى الذى فاز عليه مرتين هذا الموسم وسنرد على كل من أخطأوا يوم الجمعة المقبلة.. أحييكم على الروح العالية التى ظهرت في مباراة نادى مصر، ومحمود عاشور عمل كل حاجة علشان يخرجكم من الكأس، يلغى أجوان وميحسبش ضربات جزاء ولكن علشان أنتم رجالة صعدتم".


وأضاف رئيس الزمالك: "مش عاوز أشوف الأحداث اللى حصلت في أبو ظبى تحصل تانى حتى لو حصل أي استفزاز من أي لاعب، الزمالك كل يوم بينضرب علشان يقع ولكن مش هيقع لأنه عنده جماهير بالملايين وبتساند بشكل كبير ليكم فلازم تفرحوهم يوم الجمعة".


وتابع مرتضى منصور: "مكانش عندى أمل أننا نكسب الترجى في قطر ولا الهلال في السعودية والأهلى في السوبر والدورى، فأنتم أقوى فريق في أفريقيا محدش أحسن منك ومتع نفسك ومتع جماهيرك وكلكم متميزين".


وأوضح رئيس الزمالك: "المكافآت زى كل مرة أحلموا بس، والمكافآت مش قضية المهم اسعاد الجماهير وكلكم أحسن لاعبين في أفريقيا ولازم نكون أعصابنا هادئة والتوفيق بتاع ربنا، وشوفوا ربنا بيعمل إيه أوناجم اتصاب وخرج من القائمة واتحط بداله أسامة فيصل اللى ينزل يتعادل ونفوز".


وتابع مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى مش أحسن منكم.. أنت أقوى وأفضل ولازم تأكدوا تفوقكم عليه ليكون المرة الثالثة ولازم تطلع طاقتكم كلها في الـ90 دقيقة، العب وأنت هادى  وأى حد هيلعب هيكون أفضل والفريق اللى هتلعبه يوم الجمعة ده أنت غلبته مرتين تلاتة، وعاوزين نرد على كل اللى غلط في الزمالك يوم الجمعة الجاية".


واختتم مرتضى  منصور: "كل المستحقات هتتصرف يوم الجمعة ونسبة الـ25% بتاعة المشاركة ومقدم العقود بتاع السنة الجديدة ومالهاش دعوة بالماتش".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

عودة القوة الضاربة للزمالك قبل النهائي الإفريقي


اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى





الوطن: ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا
فجأة وبدون مقدمات، وجدوا أنفسهم مصابين بفيروس كورنا المستجد، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن بين اللاعبين الذين طاردتهم شائعات الإصابة بفيروس كورونا، كان نجوم الأهلي والزمالك، أصحاب النصيب الأكبر.

ويرصد "الوطن"، أبرز لاعبي القطبين اللذين طاردتهم شائعات الإصابة بكورونا.
طارق حامد
أعرب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، عن غضبه من الشائعة التي طالته مؤخرًا عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان إصابة محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء، بالفيروس، وقال حامد، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: "إشاعة سخيفة".


محمود جنش
ونفى محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال جنش، إن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن إصابته بفيروس كورونا، عارية تماما من الصحة، مؤكدا أنه في صحة جيدة.


أشرف بن شرقي
وكشف مسؤولو الأبيض عن أن المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك، لم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، وأن اللاعب سليم، وتواجد في معسكر الفريق بصورة طبيعية، قبل مواجهة الأهلي، في نهائي أبطال أفريقيا.


محمد الشناوي
نفى حازم الحديدي وكيل أعمال محمد الشناوي، إصابة حارس مرمى الأهلي، بفيروس كورونا، بعد تداول أخبار عن إصابته، وأكد أن الشناوي، سليم، ولم يصب بفيروس كورونا كما يردد البعض، بعد إعلان الأهلي بشكل رسمي أن مسحته سلبية.

 
 
اقرأ أيضًا:

كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين


أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله





المصري اليوم: مفاجأة الزمالك في نهائي القرن
كشف مصدر مقرب بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن الفريق يدرس خوض مباراته المقبلة أمام الاهلي المقرر لها الجمعه في نهائي دوري ابطال افريقيا بالطاقم الاحتياطي وهو الازرق .
 
وأضاف المصدر أن الطاقم الأزرق سبق وأن حقق من خلاله الفريق نتائج ايجابيه أمام الاهلي سواء في مباراة الدوري الاخيره أو كأس السوبر المصري .
 
مؤكدا انه من باب التفاؤل فقط هناك ارتياح كبير للموافقة على ارتداء الزي الاحتياطي رغم أحفيته بارتداء زية التقليدي وهو الأبيض
 
 
 
اقرأ المزيد:

وكيل الشناوي يكشف موقفه من كورونا..وفضل يزف خبر سار لجماهير القطبين


مصطفى فتحي يتماثل للشفاء وطارق حامد يكشف حقيقة إصابته بكورونا





اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

 كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية. وقال في

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد